غدا ( الأحد ) ماكو بورصة . العبد الهادي ايقاف التداول مستمر حتي الغد

دولاركو3

موقوف
العبدالهادي: إيقاف التداول مستمر حتى الغد.. حسب القانون كتب عبدالله خليل

صرح المحامي عادل العبدالهادي موكل المواطن خالد العوضي في قضية ايقاف التداول في سوق الكويت للاوراق المالية، ان الايقاف سيستمر حسب القانون الى يوم الاثنين 17/11 نظرا لعدم تقدم الحكومة بطلب استشكال للحكم يوم الخميس الماضي، وهذا ما يجعل التداول اليوم الاحد مستحيلا حتى وان قامت الحكومة بطلب لاستئناف الحكم اليوم. واوضح العبدالهادي في تصريح خاص لـ«عالم اليوم» انه في حالة تقدم الحكومة بطلب استئناف اليوم الاحد، فربما تحدد جلسة الاستئناف غدا الاثنين وربما تقوم باقناع القاضي باعادة التداول ويعاد بناء على قرار القاضي، مشيرا الى انه في حالة عدم تقدم الحكومة بطلب للاستئناف فان التداول سيبقى موقوفا حتى يتم الفصل في القضية الام المرفوعة من المواطن خالد العوضي ، علما ان موعد الجلسة القادمة لهذه القضية غدا الاثنين

الاوربي

موقوف
شنو القضيه؟ الى وققت التداول!!!!

D.NeT

موقوف
انا ودي اسئلك لو تم افتتاح التداول يوم الاثنين حسب كلام المحامي بنظرك شنو الفرق عن يوم الاحد .... مجرد سؤال ؟

بنظري افتحوها ولا سكروها بالحالتين انا خسران .

دولاركو3

موقوف
انا ودي اسئلك لو تم افتتاح التداول يوم الاثنين حسب كلام المحامي بنظرك شنو الفرق عن يوم الاحد .... مجرد سؤال ؟

بنظري افتحوها ولا سكروها بالحالتين انا خسران .

فيها حد ادني اكثر :)

لان السهم كل يوم حد ادني فبدال ما ينزل 20 فلس الي يوم الاثنين راح ينزل 10 فلوس فقط الي يوم الاثنين :)

المتسامح

موقوف
" هاردلك " لمن أصروا و
جزموا أن الأحد تداول.

:p

انطلق2

عضو نشط
على الأقل الواحد يشتغل و باله مو مشغول...إن شاء الله يسكرونها شهرين

el6ayeb

عضو نشط
يا جماعة وقف التداول مؤقتا اخطر بكثير من وقفه الى أجل غير مسمى ...

و بعدين انا ابسال المحامين و موكلينهم شنو استفادوا من الوقف لمدة يومين . هل انقذوا السوق من الانهيار !!!؟؟؟
السوق منهار منهار سواء يومين او 3 ؟؟؟!!!
مرمطة على الفاضي

ياخوفي لاتصير القضية سجال بين المدعي والمدعى عليه وتغلق البورصة وتفتح اكثر من مرة هذا يكسب القضية والثاني يطن بالحكم ويكسب والاخر يطعن وهاكذا والضحية صغار المتداولين................................................... وبين حانا ومانا ضاعت الحانا​

اي ثقه نتكلم عنها بعد كل هالنزول والتكسير المتعمد لجميع الاسهم؟؟؟

اذ في ناس من بره قاعده تبيع فالاولى أن تشتري الهيئه اسهمها والي اعتقد انه مو كثيره ابدا وتحفظ موازنه البورصه وتعزز الثقه فيها......لكن ما اعتقد البيع من الاجنبي البيع من المحلي

ادراة البورصه و وزيرها فقدوا السيطره من زمان ...كان المفروض التوقيف يطلع مهم مؤقتا على الاقل حتى تطرح افكار لجنه الانقاذ ويهدئ الوضع ....ولكن

ولحاجه في نفس يعقوب.....الوزيرين العبقريين يصرحون ويصرون على الحاق الضرر بالمستثمرين

لا حول ولا قوه الا بالله

ALnesnas

عضو نشط
الحمد لله على كل حال هذا اللي أقدر أقوله......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفال الطيب

عضو نشط
طيب هل الاثنين راح تفتح البورصه ..؟؟
او احتمال قوي تكمل الاغلاق الى اشعار آخر ..؟؟
مع امنيتنا استمرار الاغلاق ..

.

Balool

عضو نشط
9:14:57 ِ.إعلان بشأن إعادة التداول
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية أنه قـد تم تقــــديم اليوم الأحــــــد
الموافق 16-11-2008 إشكالاً في الحكم الصادر رقم 2008/1571 ‏
بتاريخ 13-11-2008 بشأن وقف التداول ، وعليه سيتم إعادة التداول ‏
بالسوق إذا صدر الحكم بقبول الإشكال .‏

jamalll

عضو نشط
جمبزه

يا جماعة وقف التداول مؤقتا اخطر بكثير من وقفه الى أجل غير مسمى ...

و بعدين انا ابسال المحامين و موكلينهم شنو استفادوا من الوقف لمدة يومين . هل انقذوا السوق من الانهيار !!!؟؟؟
السوق منهار منهار سواء يومين او 3 ؟؟؟!!!
مرمطة على الفاضي

جمبزة محامين
شنو الفايده من توقيف التداول لمدة يوم ونص!!!!
المحامين كل واحد يبي يسويله صيت فقط لا غير بس مو عارف شلون!!
فمنهم اللي يطلع بالقنوات الفضائيه يقعد ينكت!!! وعشره يركضون ورا تسكير البورصه!!

يالله البورصه اليوم سكرت وباجر راح تفتح شنو الفوائد العشر اللي اخذتها يا متداول؟؟؟ بس تجميد فلوس الناس وزيادة الكوارث على السوق بسبب هالايقاف............ والمشكله ان جم واحد طالع بالجريده رافع عقاله!!! مادرس على شنو؟؟؟ شنو النصر اللي تم تحقيقه من ورا الايقاف؟؟؟

مادري هذول متداولين ولا محاربين مشتاقين للحرب والنصر؟؟؟

جمبزه بجمبزه

mdf

عضو نشط
انا عندي سؤال للمتفيقهون

شنو الخطر يعني اللي يهددون فيه كل ناعق وزفير انه راح يصير (خطر اكبر خطر اكبر )شنو اخطر من انه كل يوم نزول حد ادني لايكون راح يفجرون البورصه او يقلبون الحكم يعني .

والله ترى عيب كل من يتفلسف علينا راح يكون خطر اكبر قالها (البومه) في ليل ورددها اهل الفهم العور من بعده .

نبي واحد يفهمنا شنو راح يصير يعني اكثر

ان شاء الله يسكرون الدكان مدري البورصه شهرين شنو يعني بنخسر ، قل التجار يمكن بس حنا بعد ماراح فلوسنا ذبحنا التفكير خلنا نريح شوي على الاقل من هم الضياع في الدوله والتخبط .

أعلى