▀▄▀ مواليد السبعينات بس يدخلون ▀▄▀

ابن ضعيان

عضو نشط
تذكرون مقاوم الساعات ؟!؟ تجي لربعك وتغطي ساعتك وتخلي السير بس طالع وتقوله قامت ؟؟ واذا وافق تبدل الساعه معاه ؟؟ (( هذي كانت عندنا بالجهره قبل )) :)

مواليد 1974 :)

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

acton

عضو نشط
تذكرون ايام تلفزيون الابيض والاسود تذكرون اغاني عوض دوخي واغنيه ايغالي يابوحقوقه للمحمد جاسم ونسهر عشان افلام العربيه ومن يخلص الفلم حطو نشيد الوطني وسكر التلفزيون صار ششششش واذا صار اليمعه نروح الحدايق اذكر الحزام الاخضر وجمال عبدالناصر
تذكرون اول ماطلع الملون نروح نتيمع عشان بيت فلان عندهم تلفزيون ملون تذكرون اول مانزل الفيديو اشكبر الفيديو والشريط كبر الذراع الفريج يتيمعون عندنا عشان فلم اجنبي
تذكرون اول اذا فاز نادي بالدوري يسون احتفال بسينما الاندلس طبعا المنافسه اول بين القادسيه والعربي والكويت
اذكر لاعبين القادسيه العصفور وسعود بوحمد وسلطان يعقوب وجاسم يعقوب
لاعبين العربي مرزوق سعيد والعسعوسي ومحمد فرج وجواد مقصيد وعلي الملا
لاعبين الكويت دريهم ومحمد سلطان ومحمد شعيب والقدوس

NoOoOoR

عضو نشط
اتذكر اول ايام حبل الغسيل بالحوش نتعلق عليه ونشد فيه واول الحبل مومثل الحين بسرعه ينقطع المهم تعلقت فيه واطيح على زاويه البيت والدم تقول نوافير للحين العلامه موجوده

لووووووووووووووووووووووول​

NoOoOoR

عضو نشط
تذكرون التلفزيون قبل يوم الجمعة الساعه 9 الصبح يبطل واول شي يطلع القران الكريم وعقبه جريندايزر وعقبه الزنكلوني مادري عصفور افندي ... :)

تذكرون تلفون الوزارة للبيت اللي يجي معاه سله :)

المدارس قبل كانوا يعطونا كشاكيل عليهم صور صباح السالم وجابر الاحمد رحمة الله عليهم وكانو بعد يعطونا قطع خام رصاصي :)

تذكرون (( جواتي بروسلي )) اللي لونهم اسود :) وعقب طلعت اشاعه ان مكتوب عليها من تحت ((الله)) :)

تذكرون مقاوم الساعات ؟!؟ تجي لربعك وتغطي ساعتك وتخلي السير بس طالع وتقوله قامت ؟؟ واذا وافق تبدل الساعه معاه ؟؟ (( هذي كانت عندنا بالجهره قبل )) :)

مواليد 1974 :)

لووووووووووووووووول​

NoOoOoR

عضو نشط
تذكرون ايام تلفزيون الابيض والاسود تذكرون اغاني عوض دوخي واغنيه ايغالي يابوحقوقه للمحمد جاسم ونسهر عشان افلام العربيه ومن يخلص الفلم حطو نشيد الوطني وسكر التلفزيون صار ششششش واذا صار اليمعه نروح الحدايق اذكر الحزام الاخضر وجمال عبدالناصر
تذكرون اول ماطلع الملون نروح نتيمع عشان بيت فلان عندهم تلفزيون ملون تذكرون اول مانزل الفيديو اشكبر الفيديو والشريط كبر الذراع الفريج يتيمعون عندنا عشان فلم اجنبي
تذكرون اول اذا فاز نادي بالدوري يسون احتفال بسينما الاندلس طبعا المنافسه اول بين القادسيه والعربي والكويت
اذكر لاعبين القادسيه العصفور وسعود بوحمد وسلطان يعقوب وجاسم يعقوب
لاعبين العربي مرزوق سعيد والعسعوسي ومحمد فرج وجواد مقصيد وعلي الملا
لاعبين الكويت دريهم ومحمد سلطان ومحمد شعيب والقدوس

لوووووووووووووووووووول​

NoOoOoR

عضو نشط
شكلها ايام حلوه .... وذكريات احلى
الله يعطيكم طولت العمر والصحه

بجد بجد كنت اقراها واضحك ........:)))​

أبو زين

عضو نشط
أحلى أيام العمر كانت بصراحة

away1979

عضو مميز
الحمدلله لحقت عليكم انا من السبعينات ههههههههههههههههه
متأثر من موضوع x و o
بس انا xxxxxxxxxxxx

ابو عبير

عضو نشط
لا احلى شى بالعيد تروح الديارف ومطلع كركوشت المسباح يعنى كاشخ والعيادى اذا مو يدد اخلى امى تبدلهم لى

sjl71

عضو نشط
منو يتذكر ملاهي الزهراء

بعد مانطلع نروح لسياكل وراء الملاهي

acton

عضو نشط

sa3od29

عضو نشط
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

كل الي قلته مريت عليه :)

RichMan

عضو نشط
تذكرون هذي ؟

BREMEN

عضو نشط
كوني فيلجاوي ..
اتذكر لما كنت أروح فيلجا مع الوالد باللنج ( كنت اسحب اخيوط البساط اللي قاعدين عليه واربطهم مع بعض لما يوصل الخيط للبحر ) .

تتذكرون لعبة ركازه ....؟؟!! كنت محترف بهاللعبة شاقهم شق فيها .

تتذكرون عزكم الله الجوتي الايراني اللي إذا سحكت ريلك بالكاشي تطبع قاعت الجوتي عالكاشي على شكل خطوط سودة وتسمع صوت .

تتذكرون الكبريت اللي ينشب بالطوفه ... كنا ناخذ قطف الزقاير ونشيل الورق اللي عليه ونذوبه بقاعة الجوتي وبعدي نشب الكبرين عن طريقة ...!!!! مثل فلم الكابوي ما أذكر أسمه ...

تتذكرون لعبت طنب .....!!

تتذكرون عيادي ذاك الزمان .... البعض كانو يعطونا خردة أمية أو خمسين ...

تتذكرون اليراد اللي كان ايي الكويت قبل ....

تتذكرون لما ناخذ قوطي السانكست ونركبة على القاري ونخليه يحوش التواير علشان نسمع صوت السيكل ....

أعلى