الشمالي: طحنا بالحفرة !!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفسكرة, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2008.

  1. الفسكرة

    الفسكرة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2007
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    في 22 اكتوبر الماضي صرح وزير المالية بأن البورصة ليست دكان , معتبرا أن المؤشر سينهار عندما يعاد افتتاحها , وقال :إن وقف التداول لا يحمي من الوقوع بالحفرة بل هو " طبة في الحفرة " ....!!

    تصريح وزير المالية هنا يرد على كل المتفائلين بعودة البورصة للأخضر عند إعادة الإفتتاح .. الله يستر !
     
  2. jamalll

    jamalll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خل الحين اللي رافع عقاله فرح وابتهاج بالبورصه بعد ايقاف التداول يوم الخميس ياكل حنايج، والجرايد حاطينه بالصفحه الاولى ولو تسأله ليش مستانس ورافع عقالك...........راح يقولك مادري:))
     
  3. DENDARMA

    DENDARMA موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2004
    المشاركات:
    399
    عدد الإعجابات:
    0
    انشاء الله يسكر اخضر و يتوهق ويندقر عاد الطق بالنعل يصير .
     
  4. ابوالفوز

    ابوالفوز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    395
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الوز 00معكوس ابشر بالخير
    لانه في تصريحه الشهير قال حان وقت دخول البرصه فزادت الخساير
    التجار يعاكسون الحكومه لاحراجها والضعط للاستجابه لطلباتهم
     
  5. hassanabass

    hassanabass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    طحنا بالحفره كلش البورصه اول فوق جبل خل يقول بنردم عليهم الحفره هذا الكلام صح والناس
    ما راح تفقد اكثر مما فقدته وعسى ما يعيدون التداول الا لما ياسسون هيئة مال مستقلة ونزيهه
    مو بورصة عصابه ويقولون عواقب وخيمه .
     
  6. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,791
    عدد الإعجابات:
    27,749
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    جعله هو اللي يطيح في بير وما يطلع منه ​
     
  7. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    ان لم تستحي ففعل ماشأت:)



    خله يكون ثقه اول شي بتصريحاته:)

    والله مايستحي::verymad::
     
  8. ورق خسران

    ورق خسران عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2008
    المشاركات:
    2,439
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    وجزاك الله خير
     
  9. يوسف خالد

    يوسف خالد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2006
    المشاركات:
    650
    عدد الإعجابات:
    134

    عساك تطيح فيها لحالك وما تقوم منها
     
  10. السعد محمد

    السعد محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    4,025
    عدد الإعجابات:
    3,083
    ودي اعرف لو مات احد زعماء العرب

    واعلنت الحكومة حداد يوم

    هل نطيح في حفرة


    ولا التجار يدور السبه على شان يمردغون المستثمرين الصغار

    صج على ما قال المثل : ليش مو لابس طاقية


     
  11. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    كلام كتير بيطلع، ويتنشر في ساعات. ملوش أساس ويوجع، وده كله إشاعات. البورصة ميه ميه، والحمد لله بخير. والصورة واضحة أهيه، مش كدب ولا دوبلير. كلام كثير وجارح، والكدابين قالوه. وناس ليهم مصالح، هم اللي طلعوه. كلام في الهوا اتنشر وكتر الإشاعات. الماحفظ برضه بشر، من حقها تاخد أجازات هيييييييه

    [​IMG] [​IMG][​IMG]
     
  12. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,791
    عدد الإعجابات:
    27,749
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    حلوه حلوه حلوه يابوسالم ​
     
  13. stock sniper

    stock sniper عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    شر البلية مايضحك قال حفرة وين وزارة الاشغال عنك
     
  14. فرصة

    فرصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2008
    المشاركات:
    508
    عدد الإعجابات:
    0
    حلوة الحفرة هذى
     
  15. Advanced Diver

    Advanced Diver عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي...وأفتخر
    والله محد وهقنا إلا هالوزير وتصريحاته الغير مسؤوله ...بالفعل يمشي بالريموت كنترول ...بس أنا بقول له من حفر حفره لأخيه ...وقع فيها ...وإنشاء الله الوقعه قريبه ::verymad::
     
  16. الفسكرة

    الفسكرة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2007
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم اخوي ولو كان عندنا مسؤولين يتقنون فن الكلام وينتقون بياناتهم صدقني لما هوت البورصه بهذه الطريقه !! طبه بالحفره .. بذمتكم هذا كلام أعلى مسؤول مالي في الدوله !! وتبون نتفائل بعد

    تذكرون سيء الذكر الصحاف !! صدقوني كان يبث الثقه في الجنود العراقيين وخلاهم يتوهمون النصر على الامريكان واهم تحت دباباتهم .. لتصريحات المسؤولين آهمية بالغه في التأثير على الاحداث بس .. الله المستعان
     
  17. تفائلوا بالخير

    تفائلوا بالخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2008
    المشاركات:
    639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    منو فيه شده يدفن الحفرة
     
  18. $سهم$

    $سهم$ موقوف

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2007
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    حسافة يا كويت
     
  19. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    لما كانو يقولون الوزيرين ( القبسة) ان البورصة اوكيييييييه كانت هوووووووووووووبه حد ادنى والحين يقولون البورصة احمر ان شاء الله يعكس المؤشرنت الاتجاه .....اعتقديقولون 7 الاف نقطه كافية للنزول واكتفينا
     
  20. المدير

    المدير عضو مميز

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2004
    المشاركات:
    651
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المؤشرنت
    السلام عليكم


    بأذن الله الواحد الاحد سوف يذهبون وزيري الماليه والتجاره الي

    مزبلــــه التاريــــخ

    كما ذهب وزراء سابقين