حط ريل بالارض وريل بالسما اتزوجها يعنى اتزوجها ...

yoyo1983

عضو نشط

واحد قرر يتزوج..
قال حق اهله ان راح اختار الى ابيها..
تفاجاوا بعد مدة ان يبى يتقدم لبنت كويتية
مطلقة
عندها اولاد

اكبر منه
طبعا امه ينت وقالت له لو شنو ماتتزوجها انت عزوبى واول زواج لك
وتوك ماكملت ثلاثين سنة شفيك خلصوا بنات الناس
صاحبنا مارد عليهم
حط ريل بالارض وريل بالسما اتزوجها يعنى اتزوجها ...
بعد مدة تزوجها واهله ماكانوا راضيين وايد بس مااقدروا يمنعونه

الريال الحين اموره طيبة الحمدلله
عنده عيال من زوجته وعايش معاها بسلام
لكن شرايكم بالى سواه.. .؟
فى مشكلة اذا تزوج وحده اكبر منه وعندها عيال من زواجها السابق
انا رايى انه مايتزوجها

اشرايكم قراره صح ولا لأ ..... ؟

wooow

عضو نشط
اعرف واحد نفس الحاله ... لكن للامانه اهي اللى صابره عليه ولا اهو طلع مو شي كلش حتى المصروف تاخذه من امهااا وتصرف على عياله

وشكرااا على الموضوع

شجرة العود

عضو نشط
والله الموضوع يحير
بس أهم شي ما يزعل الوالدين لأن رضى الرب من رضاهم والله ماراح يوفقه إذا هم زعلانين :) ويحاول يقنعهم
الشي الثاني لو ما عندها عيال من طليقها يكون الوضع عادي وتبدأ حياه جديدة معاه ويمكن الله يوفقهم إذا اتفقوا
المشكلة بوجود العيال يمكن الحين ما يحس بالمعاناة دام انهم صغار بس بكرة لما يكبرون بتكبر مسؤولياتهم ومصروفاتهم وتختلف أطباعهم وأفكارهم وبتتولد الغيرة ووقتها بقول عيالج وعيالي وتكثر المشاكل بينهم ::verymad::
انا أعرف وحدة تزوجت وجابت ولد وبعدها تطلقت وتزوجت واحد ثاني وجابت منه عيال ودايم تشكي لي من غيرة زوجها من ولدها الأول وتقول بالرغم اني عادلة بكل شي بين ولدي الكبير وعيالي اللي منه بس غصب يبني بأي طريقة أرسله لأبوه ويصفى الجو له ولعياله
وما نعلم الغيب إحنا يمكن الله يبارك لهم هالزواج الله أعلم

ابو سالم1

عضو نشط
الزواج قسمة ونصيب من الله سبحانة وتعالى الله كاتب لهم زواج عسالله يجمعهم على المحبة بس المهم ارضاء الوالدين

yoyo1983

عضو نشط
أنا برأيي ..........لا يتزوجهاااااااااا

ما تصلح له.......اسمحو لي بدون ذكر اسباب

شكرا لج
شكرا على الاجابه

واحترم رايك عدم ذكر السبب

yoyo1983

عضو نشط
اعرف واحد نفس الحاله ... لكن للامانه اهي اللى صابره عليه ولا اهو طلع مو شي كلش حتى المصروف تاخذه من امهااا وتصرف على عياله

وشكرااا على الموضوع

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدييه

شكرا لك

yoyo1983

عضو نشط
والله الموضوع يحير
بس أهم شي ما يزعل الوالدين لأن رضى الرب من رضاهم والله ماراح يوفقه إذا هم زعلانين :) ويحاول يقنعهم
الشي الثاني لو ما عندها عيال من طليقها يكون الوضع عادي وتبدأ حياه جديدة معاه ويمكن الله يوفقهم إذا اتفقوا
المشكلة بوجود العيال يمكن الحين ما يحس بالمعاناة دام انهم صغار بس بكرة لما يكبرون بتكبر مسؤولياتهم ومصروفاتهم وتختلف أطباعهم وأفكارهم وبتتولد الغيرة ووقتها بقول عيالج وعيالي وتكثر المشاكل بينهم ::verymad::
انا أعرف وحدة تزوجت وجابت ولد وبعدها تطلقت وتزوجت واحد ثاني وجابت منه عيال ودايم تشكي لي من غيرة زوجها من ولدها الأول وتقول بالرغم اني عادلة بكل شي بين ولدي الكبير وعيالي اللي منه بس غصب يبني بأي طريقة أرسله لأبوه ويصفى الجو له ولعياله
وما نعلم الغيب إحنا يمكن الله يبارك لهم هالزواج الله أعلم

بارك الله فييك وجهة نظرك وايد سليييمه وواضحه

yoyo1983

عضو نشط
الزواج قسمة ونصيب من الله سبحانة وتعالى الله كاتب لهم زواج عسالله يجمعهم على المحبة بس المهم ارضاء الوالدين

انت محايد :)*

(فزاع)

عضو نشط

هذا من صجه هالخبل ..؟
والله لو اشوف الجنه عندها ،، بس راح تكون جنة الدنيا ..
وانا ابي جنة الاخره الموجوده عند اريول والديني ..

مساهم11

عضو نشط
اختي ليلي

الزواج قسمه ونصيب اولا

وهذا الشاب لما قرر يتزوج اكيد شاف بالبنت هذي
شي شده لها
اما جمال او اخلاق او دين

وانا رايي الشخصي ما فيه اي مشكله
وانتي من كلامك انه سعيد معها
فشنو الاشكاليه
واي شخص يمر بنفس الظروف يتوكل علي الله ويستخير ويقدم علي بركة الله

yoyo1983

عضو نشط

هذا من صجه هالخبل ..؟
والله لو اشوف الجنه عندها ،، بس راح تكون جنة الدنيا ..
وانا ابي جنة الاخره الموجوده عند اريول والديني ..

فعلا صدقت هذا سبب رفضي لزواجه

شكرا لك

الهمس الخجول

عضو مميز
الـــــــــــــزواج قسمه ونصيب ومدام هــــــو راضي ومقتنع خلاص لايهتم بكلام غيره ولايترك للنــــــــــاس مجال يقررون هل قــــــرار الزواج صائب أم خاطئ - لكن مجتمعاتنا عموماً تستنكر وبشده زواج الشاب من فتاه تكبره سناً وبالمقابل لاتعترض على زواج الفتاه الصغيره بالسن من رجل في عمر والدها وربما أكبر

yoyo1983

عضو نشط
اختي ليلي

الزواج قسمه ونصيب اولا

وهذا الشاب لما قرر يتزوج اكيد شاف بالبنت هذي
شي شده لها
اما جمال او اخلاق او دين

وانا رايي الشخصي ما فيه اي مشكله
وانتي من كلامك انه سعيد معها
فشنو الاشكاليه
واي شخص يمر بنفس الظروف يتوكل علي الله ويستخير ويقدم علي بركة الله

سعيييد صح بس انا اقصد عدم موافقة الام والاب

هذه المشكله الي اقصدها

ومشاكل اخرى مستقبليه اتوقع تحدث بين الاولاد

yoyo1983

عضو نشط
الـــــــــــــزواج قسمه ونصيب ومدام هــــــو راضي ومقتنع خلاص لايهتم بكلام غيره ولايترك للنــــــــــاس مجال يقررون هل قــــــرار الزواج صائب أم خاطئ - لكن مجتمعاتنا عموماً تستنكر وبشده زواج الشاب من فتاه تكبره سناً وبالمقابل لاتعترض على زواج الفتاه الصغيره بالسن من رجل في عمر والدها وربما أكبر

وموافقة امه وابووه مو مهم ..... ؟

الهمس الخجول

عضو مميز
مـــــــــــوافقه الوالدين مهمه بس مو قبل رائي وأقتناع الشاب
وهــــــــــو ماسوى معصيه بتزوج على سنه الله ورسوله يعني مايحق لهم يحرمون ماأحل الله له حتى لو كانت الفتاه أكبــــــــــر منه ولديها أطفال -لــــــكن الوالدين عموما مو ضد سعاده أبنهم لكن بينظرون لها نظره عـــــــدم تكافؤ بالزواج - لكن إذا كان هو راضي ومقتنع
يجي دوره بأقنــــــــاع والديه وأكيد هم بالأول والأخيـــــــــر يبون سعاده وراحــــــه أبنهم - وطبعاأنا ضــــــد النظره التشــــاؤميه زواج في بدايته والشاب مرتاح فمن باب أولى لانضع عــــــوائق وتوقعات للفشل الزواج أو حدوث مشاكل هذي كلها تعميمات عشوائيه وربما يكون الزواج ناجح ميه بالميه وخاصه إن الفتاه ماراح تفرط فيه وبتحرص إنها ماتكرر اخطائها السابقه بزواجها الأول حتى لو كان عندها أطفـــــــــــــال - وبصـــــــــــــراحه كل إنسان حر بحياته ولايسيرها على أساس نظره الناس وارائهم

انطلق2

عضو نشط
أتزوجها أتزوجها أتزوجها...دام مريحتني و ما تعور راسي.

الوحدة إلي نفس وضعها تبي ريال يستر عليها ولا عندها حنه وين رايح و وين ياي و ليش مسافر و مع منو قاعد و كلام فاضي.

الصغيره ما تبي ريال يستر عليها (لأنها ما تفكر بهالطريقة) ..هي لما تتزوج تبي واحد يشتري لها جنطة ماركة و سيارة يديده و يسفرها و تبي خادم المصباح يلبي كل طلباتها و تبي عالم نفس علشان يقرى أفكارها بدون كلام و تبي سايق مطراش....حسبالها عقد الزواج بمثابة صك عبودية تمتلك فيه الرجل.....لكن لأ...لأ...تأبا المروءة.

العزوبية ..العزوبية ...لو بعت كل أسهمي بمية.

yoyo1983

عضو نشط
مـــــــــــوافقه الوالدين مهمه بس مو قبل رائي وأقتناع الشاب
وهــــــــــو ماسوى معصيه بتزوج على سنه الله ورسوله يعني مايحق لهم يحرمون ماأحل الله له حتى لو كانت الفتاه أكبــــــــــر منه ولديها أطفال -لــــــكن الوالدين عموما مو ضد سعاده أبنهم لكن بينظرون لها نظره عـــــــدم تكافؤ بالزواج - لكن إذا كان هو راضي ومقتنع
يجي دوره بأقنــــــــاع والديه وأكيد هم بالأول والأخيـــــــــر يبون سعاده وراحــــــه أبنهم - وطبعاأنا ضــــــد النظره التشــــاؤميه زواج في بدايته والشاب مرتاح فمن باب أولى لانضع عــــــوائق وتوقعات للفشل الزواج أو حدوث مشاكل هذي كلها تعميمات عشوائيه وربما يكون الزواج ناجح ميه بالميه وخاصه إن الفتاه ماراح تفرط فيه وبتحرص إنها ماتكرر اخطائها السابقه بزواجها الأول حتى لو كان عندها أطفـــــــــــــال - وبصـــــــــــــراحه كل إنسان حر بحياته ولايسيرها على أساس نظره الناس وارائهم

والله شقولك مسألة قناعه عندي اذا الاهل مو راضييين ماادري احس الوضع مو اوكييه

yoyo1983

عضو نشط
أتزوجها أتزوجها أتزوجها...دام مريحتني و ما تعور راسي.

الوحدة إلي نفس وضعها تبي ريال يستر عليها ولا عندها حنه وين رايح و وين ياي و ليش مسافر و مع منو قاعد و كلام فاضي.

الصغيره ما تبي ريال يستر عليها (لأنها ما تفكر بهالطريقة) ..هي لما تتزوج تبي واحد يشتري لها جنطة ماركة و سيارة يديده و يسفرها و تبي خادم المصباح يلبي كل طلباتها و تبي عالم نفس علشان يقرى أفكارها بدون كلام و تبي سايق مطراش....حسبالها عقد الزواج بمثابة صك عبودية تمتلك فيه الرجل.....لكن لأ...لأ...تأبا المروءة.

العزوبية ..العزوبية ...لو بعت كل أسهمي بمية.

مو كل الصغار جذيه

التربيه تحكم

ابو ريتاج

عضو نشط
اذا فرق بسيط بالعمر اعتقد عادى مافيها شى ..بس عندها عيالها اعتقد ماتصلح له الا اذا كان هو مطلق وعنده عيال فهذى الحاله عادى .... واهم شى رضى الوالدين

أعلى