اللي يعرفون للسيارات والاقساط يدخلون ابي مساعدتكم

الحالة
موضوع مغلق

يعقوبيان

عضو نشط
السلام عليكم
عندنا سيارة هوندا اكورد موديل 2006 ماشية 90 الف
تقريبا باقي عليها 4000 والدفعة الاخيرة 2.300
طبعا السيارة نظيفة وما فيها شي

اذا ببيعها شلون ؟
اقصد هل نبيعها على الطلب والا شنو بالضبط؟

شنو احسن شي؟
:confused:

hamadq8

عضو نشط
يعني موترك مطلوب 6.300 اكييد تبيعه على الطلب او تاخذ فوقه 100 وانت شوف اسعارهم على كم

بور-صا

عضو نشط
اخوي يعقوب وضح اكثر بالموضوع تبي تبيع على الطلب او ودك تبيع كاش والسيارة وين مطلوبة ؟

يعقوبيان

عضو نشط
اخوي يعقوب وضح اكثر بالموضوع تبي تبيع على الطلب او ودك تبيع كاش والسيارة وين مطلوبة ؟

والله ياخوي ما اعرف وايد لسوالف البيعات
اللي تنصحوني فيه اسويه ، يعني لو قلتوا علىا لطلب احسن بتوكل على الله ونبيعها على الطلب

ومطلوبة لبيت التمويل

mb34

عضو نشط
لازم تقول احصل 500 دينار عندا شراءك هوندا لانها صعب تبيعا وهي مطلوبه بسعر هاذا الله يعينك

سراج الأقصى

عضو نشط
السلام عليكم
عندنا سيارة هوندا اكورد موديل 2006 ماشية 90 الف
تقريبا باقي عليها 4000 والدفعة الاخيرة 2.300
طبعا السيارة نظيفة وما فيها شي

اذا ببيعها شلون ؟
اقصد هل نبيعها على الطلب والا شنو بالضبط؟

شنو احسن شي؟
:confused:

أخوي أنا أنصحك تروح الشركة اللي عندها الطلب بيت التمويل أو غيره وتعرف تفاصيل الطلب بالضبط وهل الدفعة الأخيرة من ضمن ال 4 آلاف ولا لأ فإذا كانت من ضمن ال 4 آلاف فأظن طلب سيارتك زين وتقدر تتعزز فيها شوي أما إن كانت الدفعة الأخيرة زيادة عن ال4 آلاف فالله يعينك بالبيعة، وشوف جم سعرها بالسوق المستعمل من خلال المعروض علشان تكون على بينة.
وشكراً ..

الرجال افعال

عضو نشط
يجماعه يعطيكم العافيه هذى هوندا وسعرها بالوكاله تفريبا 5500فاكيد ان الالفينمن من ضمن الطلب على اساس ان السياره 2006 وانا اعتقد ان سعرها مناسب وهذا سعر ا لسوق تقريبا وعلى حسب النظافه

MNGASH

عضو نشط
يجماعه يعطيكم العافيه هذى هوندا وسعرها بالوكاله تفريبا 5500فاكيد ان الالفينمن من ضمن الطلب على اساس ان السياره 2006 وانا اعتقد ان سعرها مناسب وهذا سعر ا لسوق تقريبا وعلى حسب النظافه

كلامك عدل اتوقع من ظمن الطلب اذا فاكها على ايدك من الوكالة اكرفها بعد سنة وبعدين بيعها احسن بتكون ماشية 110 هم بتروح وموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى