ما علاقة البشر باللون الأحمر ؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. yoyo1983

    yoyo1983 إلغاء نهائي



    هالسنة الموضة أحمر




    والمؤشر أحمر




    و لا زال المؤشر أحمر




    و تزامناً مع الموقف أنا لبست أحمر




    وصديق راهن إذا سكر السوق أحمر بيفصل دشداشة حمرا






    ما علاقة البشر باللون الأحمر ؟؟؟





    حين تقود السيارة صباحاً في طريقك للعمل .. وأنت مسرع .. تجد لون الإشارة الخضراء يلوح لك ( إنطلق بأقصى سرعة لتتجاوزني ) ............... و فجأة .....يظهر لك اللون الأحمر ......وتنظر خلفك فتجد سيارة مسرعة باتجاهك .. لك خياران إما أن تعدي الإشارة الحمرا فتلتقطك الكامرا ..و وقتها إما تدفع غرامة مالية أو تسجن أو الإثنتين معاً ......... أو تكوع بريـــــــــــــك و تلزق ريولك بالدوسه ... وتنزل راسك وتستعد للسيارة اللي وراك تدعمك !!!!






    و تخيل نفسك ... تعبان و طالع من الدوام .. وموقادر تشيل نفسك .. وإنت بالسياره .. وتسافر بخيالك . وتحلم بالمخدة .. بعد وجبة غداء دسمة ( مجبوس دجاج ) و تلَحِف القنجه بقلاص لبن .. و فجأة أحد اللمبات بالسيارة قد أضاء باللون الأحمر إشارة منه لإعادة تعبئة البنزين فلك خيار من إثنين .... إما ان تبحث عن أقرب محطة بنزين و تعبي السيارة و تتأخر عن النوم والغدا اللي بانتظارك ..أو إنك تعبي البنزين مساءاً قبل ذهابك مع ابن عمك لعقد قرانه .. فتتذكر أنك لم تذهب للحلاق ( الصالون ) لحلق ذقنك أو نسيتي تحفين حواجبج !!!!







    وتخيل إنك تشاهد مباراة النهائي بالدوري الإنجليزي بين ليفربول و مانشستر يونايتد ... وفجأة عند الفريق الخصم .. وعند خط الجزاء .. يركض روني أو توريس و يعطي سلايت للاعب الخصم مع سحب فنيلته ويتسدحلك اللاعب الخصم وهو متكسر و يتأوه من الألم .. ويرفع الحكم البطاقة الحمرا .. ليطرد فيه هداف فريقك .. ولك خيار من إثنين .. إما إنك تشوف هداف فريقك يطرد من الملعب و انتو متعادلين بالنتيجة و تشوف لعبة الجزاء و الكرة بحضن المرمى ... أو إنك تسكر التلفزيون و تلعن الساعة اللي إنولد فيها هداف فريقك !!!!!










    يقول علماء النفس .. بأن للون الأحمر خصائص عديدة و علاجية أيضاً ... فللون الأحمر القدرة على إطلاق الإندرينالين في الدم كما يقوم برقع درجة حرارة الجسد ..








    وهناك من يقول بأن اللون الأحمر يرمز للدفء .. والحب ... و الغضب
     
حالة الموضوع:
مغلق