للدراسه والمتابعه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة alrabeet, بتاريخ ‏29 ابريل 2004.

  1. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    Cnes

    0.0045

    امس مرتفع تقريبا 100 %

    بالتوفيق
     
  2. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذا خبر امس
    مصدر بيان صحفي: شركة كونيكتيسيس.


    شركة كونيكتيسيس. يعلن إطلاق شبكة إتش إن إي تي وتمويل جديد
    أبريل/نيسان الأربعاء 28, 5:00 صباحا إي تي


    لوس أنجليس -- (سلك عمل) -- أبريل/نيسان 28, 2004 -- شركة كونيكتيسيس. (أو تي سي بي بي: سي إن إي إس - أخبار) اليوم أعلن بأنّ الشركة ضمنت متطلبات تمويلها لـ2004.
    السند سيلبّي متطلبات نقد الشركة خلال دورة تطوير منتجها المستمرة للاسلكي الطاقة الآلي الذي يقرأ نظاما.

    منتجات كونيكتيسيس صمّم بشكل خاص لصناعة الطاقة ويعتقد من قبل الخبراء ضمن تلك الصالة الّتي ستكون في الوقت المناسب حلّ لعمر (قراءة متر آلية) أسواق. في هذه المرحلة من التطوير الذي شبكة لاسلكي كونيكتيسيس صغير مصدّق إتش إن إي تي الشركة يذكر، إرشاف والعرض عن طريق سجلات إستهلاك طاقة وقت الإنترنت الحقيقية بشكل موثوق وبدقّة لأكثر من ستّة شهور.

    رجاء شاهد موقع كونيكتيسيس الجديد في www.ConectiSys.com ويعيش بحث مترا يقرأ مع المستهلكين السكني -- زبائن وصول مباشر جنوب كاليفورنيا إديسون في المقاطعة البرتقالية، كاليفورنيا -- الذي يشارك في برنامج كونيكتيسيس التجريبي المشترك.

    في الأخبار الأخرى، كونيكتيسيس أعطى ضوء أخضر من شركة توزيع طاقته المحليّة لإطلاق شبكة ثالث ثاني وممكن في محافظة لوس أنجليز. رجاء ترقّب تقرير كونيكتيسيس الشهري القادم للأخبار الأكثر
     
  3. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    اخر سعر امس 0.0033 بعد صدور الخبر

    مصدر بيان صحفي: شركة كونيكتيسيس


    يشرع كونيكتيسيس برنامج تجريبي ثاني بجنوب كاليفورنيا إديسون
    يونيو/حزيران الأربعاء 2, 5:30 صباحا إي تي


    فالينسيا، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- يونيو/حزيران 2, 2004 -- شركة كونيكتيسيس (أو تي سي بي بي: سي إن إي إس - أخبار)، مطوّر متر آلي الذي يقرأ التقنيات، أعلن اليوم بأنّ برنامج إشتراك تجريبي مستهلكه الثاني بجنوب كاليفورنيا إديسون، يستعمل إصدار أولي إتش إن إي تي ه (ع ت) 4.0 شبكة، شرع في فالينسيا، أكملت كاليفورنيا جنوب كاليفورنيا إديسون تركيب إتش إن إي تي (ع ت) 4.0 لاسلكي الذي يقيس نظاما في مايو/مايس 26, 2004.
    إنّ مركز تشغيل شبكة كونيكتيسيس يبلغ عن المتر الحيّ يقرأ حاليا من برنامج الشركة التجريبي بجنوب كاليفورنيا إديسون، وفي الوقت المناسب سجلات متر يمكن أن تنظر في موقع الشركة تحت حبّة بيانات المتر في http://www.conectisys.com/ تحت برنامج محافظة لوس أنجليز التجريبي. المشاهدون المهتمّون يستطيعون تبع هذه الرابطة أيضا: بيانات متر (إتش تي تي بي ://www.conectisys.com/ شركة / متّحد %20 تيليميتري %20 بيت / إم _ متر _ بحث _ محرّك _ طيارين / إل. أي . _ مقاطعة / أي _ متر _ بحث _ بج / أي _ متر _ بيانات _ محرّك htm) ومنتقى متر لمشاهدة إستهلاك طاقة البرنامج التجريبي يسجّل. (ملاحظة: بسبب طول هذا يو آر إل، هو قد يكون ضروريا لنسخ ولصق هذه الوصلة الفائقة في حقل عنوان موقع ويب متصفّح الإنترنت. أنت قد تحتاج أيضا لإزالة فضاء إضافي في يو آر إل إذا واحد يجد. )

    تتوقّع الشركة إعطاء التفاصيل الإضافية على برنامجها التجريبي بجنوب كاليفورنيا إديسون في تقريره الشهري المحدّد القادم، في يونيو/حزيران 11, 2004. التقرير يمكن أيضا أن يدخل على موقع الشركة تحت حبّة علاقات المستثمر.

    في الأخبار الأخرى

    إجتماع حملة أسهم السنويين الشركة حدّدوا بتردد لنهاية يوليو/تموز 2004. الشركة تتوقّع توزيع تقرير سنوي وبيان توكيلي إلى حملة أسهمه بالإرتباط مع إجتماع حملة أسهمه السنويين أثناء الإسبوع الثاني من يوليو/تموز 2004