الأوامر ماتبشر بخير

Hit & run

عضو نشط
صباح الخير...

أنا قلتها أمس....5% إلى 7% نزول إذا مو أكثر...

يعني اليوم يمكن نشوف...7990

حفار قبور

عضو مميز
بيحرقهم الوطني

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

المشكلة إن وايد أسهم كانت معروضة بالحد الأدنى بدون طلب ولا صفقات يوم الخميس فممكن جدا إن نزولها اليوم يتعدى 8% وعليه يكون نزول قوي للمؤشر ويخسف بالسوق

مؤشرنا طرطنقي

آفة السوق

عضو نشط
الطلب 16 مليون العرض100 مليون

الى هذه اللحظه

الله أعلم ، القيمة اليوم ما راح تتجاوز 40 مليون بالكثير ، شيء يفشل .

اليوم درس فظيييييييييييييييييييييييييع ، الآوامر عرض عرض عرض بكميات كبيرة لشركات قيادية بالحد الأدنى .
الظاهر ناوي حصد الآجل بأسرع وقت ممكن ، وإعطاء القضاء درس لن ينساه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كأن البورصة تقول : ( تعرفون تشتكون هه ، خلوا المحاكم تنفعكم )
الله يحفظنا بحفظه ، وتنتهي هالأزمة على خير للجميع .

الطـبـيـب

عضو نشط
اليوم احتمال نرىرقم جديد للمؤشر السعري في النزول

بو عبدالله أشهد إنك حذرتنا من هالنزول الفظيييييييع أكثر من مرة ، وتكرارا ومرارا ، بل كنت تقول من فترة قريبة إنسى البورصة كم شهر ، الوضع غير مستقر ، وهناك نزول مروع في الطريق
الله يلطف بنا ويحفظنا من كل مكروه .
بيتك ب 1260 ولا أحد يبيه ، من متى وصل هالسعر ، شخباري ، الظاهر الجماعة يونه تحت ال 1000
تمويل الخليج ب 345 ، ويطر يا ناس أرباحي حلوه ما عليكم من ديوني ، تكفون اشتروني ، والظاهر ما راح ينشري إلا تحت 300

الراقي

بوعبدالله
اكثر من 120شركة لم يتم التدول عليها تودي المؤشر وره الشمس

بو عبدالله أشهد إنك حذرتنا من هالنزول الفظيييييييع أكثر من مرة ، وتكرارا ومرارا ، بل كنت تقول من فترة قريبة إنسى البورصة كم شهر ، الوضع غير مستقر ، وهناك نزول مروع في الطريق
الله يلطف بنا ويحفظنا من كل مكروه .
بيتك ب 1260 ولا أحد يبيه ، من متى وصل هالسعر ، شخباري ، الظاهر الجماعة يونه تحت ال 1000
تمويل الخليج ب 345 ، ويطر يا ناس أرباحي حلوه ما عليكم من ديوني ، تكفون اشتروني ، والظاهر ما راح ينشري إلا تحت 300

ابو عبدالله 90% من المستثمرين الأجانب وأيضا الخليجيين يريدون الخروج من السوق الكويتي بأي فرصه فالإرتدادات متوقعه للخروج والمضاربه هي سيدة الموقف والمجازفه بالدخول الآن هي شديدة الخطوره

ابو عبدالله 90% من المستثمرين الأجانب وأيضا الخليجيين يريدون الخروج من السوق الكويتي بأي فرصه فالإرتدادات متوقعه للخروج والمضاربه هي سيدة الموقف والمجازفه بالدخول الآن هي شديدة الخطوره

بو عبدالله ، الدخول الآن لا يحوشك ، يكفيني إللي فيني ، ما عاد فيه دخول ، لين تحج البقرة على قرونها !!!!!!!!!!!!!
خلنا نحفظ هالشوية فلس اللي طلعناها ، هذا بفضل الله ثم مشورتك ، الله يطول بعمرك بصحة وعافية وعلى الطاعة .
والعودة للسوق لاحقين عليها بإذن الله .

بو عبدالله ، الدخول الآن لا يحوشك ، يكفيني إللي فيني ، ما عاد فيه دخول ، لين تحج البقرة على قرونها !!!!!!!!!!!!!
خلنا نحفظ هالشوية فلس اللي طلعناها ، هذا بفضل الله ثم مشورتك ، الله يطول بعمرك بصحة وعافية وعلى الطاعة .
والعودة للسوق لاحقين عليها بإذن الله .

بالنسبه لبيتك انا حطيت شارت قبل شهر تقريبا وقلت للشباب السهم رايح الهدف 1220 بغيت هدومي شبو علي وليش وليش حرام عليك والمشكله هالكلام يطلع من محللين للأسف ونفس الشيء بالنسبه لآجيلتي موضعها صعب جدا وانا عندي ملاحظه مهمه وهي لماذا نرى الأسهم التشغيليه قاعده تنزل كل هالنزول والأسباب كثيره ولكن أهمها
ان المستثمرين الأجانب يعرفون وين يحطون فلوسهم وعند خروجهم من هذه الأسهم راح نشوف الأسهم التشغيليه هي من يتأثر
ان الشركات التشغيليه لديها شركات ورقيه مملوكه لها وبالتالي عند انخفاض القيمه السوقيه لهذه الشركات يكون انخفاض بالخسائر غبر المحققه لهذه الشركه
ان الشركات التشغيليه في ظل الكساد الإقتصادي سوف تتحول بقدرة قادر إلى شركات ورقيه بسبب قلة وانعدام السيوله للدى الحكومات للمشاريع والتنميه
الخ الخ والأسباب كثيره بس مو وقته الحين

تذكر بو عبدالله تمويل الخليج لما رجعت وشريته ب 530 ، وبعدين قلت لي اطلع منه بسرعة ، وبعته ب 445 بالحد الأدنى قبل أسبوع تقريبا ، شوف اليوم معروض ب 345 ، أكثر من مرة ، فرق 100 فلس
سعر يسيل له اللعاب ، وتصدق لا شعوريا ودي أشتريه ، مو مصدق هالسعر ، بس الظاهر بسكر الجهاز ، أخاف والله أضيع هالكم فلس وأشتري بو عبدالله!!!!!!!!!!!!!!!!

ابوالفوز

عضو نشط
بوعبدالله صبحك الله بالخير وشلونك كيف الحال يالحبيب
بغيت اسال كيف الدخول لايحوشك والمضاربه سيدة الموقف
وسلامتك

فيصل2

عضو نشط
ابو عبدالله

والله مو مجاملة

انت محلل جريء ولايهنون الباقين وقت الازمة اتقول ولاتخاف

والسبب اني اذكر يوم ذكرت نزول بيت التمويل والناس ماتصدق

وقلت على المؤشر انه راح ينزل الي اقل من 9 الاف

وقلت وقلت .........

لاني أسميك بين الربع(((( بطل الازمة )))))

فكني الله ثم انت من تمويل الخليج يوم كان سعرة 710

وكان عليه تداول قوي جدآ

قلتلي انحش تصرييييف

الله يجزاك الف الف خير ويرزقك الصحة والعافية والستر والعيال الصالحين

أعلى