للبيع شيروكى حمراء 1991 وارد المانيا صبغ الوكالة بالصور

الحالة
موضوع مغلق
سيارة جيب شيروكى مو 91 جير اوتوماتيك+abs صبغ الوكالة ماشية240.414 كم ويلاحظ ان السيارة بالمانيا وسوف يتم شحنها فور وصول السوم الى سعر جيد مع دفع 100 دينار على سبيل عربون الى وسيطنا بالكويت ثم يدفع باقى المبلغ بعد وصول السيارة ومعاينتها بالكويت باذن الله
منتظر سوماتكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 57.7 KB   المشاهدات: 881
    الحجم: 42.3 KB   المشاهدات: 1,019
    الحجم: 60.9 KB   المشاهدات: 697
    الحجم: 45.1 KB   المشاهدات: 575
    الحجم: 59.2 KB   المشاهدات: 685

م \مبارك

عضو نشط
أستاذي العزيز أيمن حقيقة أنا مستغرب من عرضك لهذه السياره لأنه بحسبه بسيطة أنت خسران خسران فيها السياره قيمتها الفعليه بالسوق بأحسن الأحوال ولو فرضنا أنك بعتها على واحد يمتلك نصف عقل 400 دينار ...
وحضرتك راح يكلفك شحن السياره + الجمارك + المرور عالأقل وفي أحسن الحالات 500 دينار
(هذا اذا فرضنا أنك شاحن معها سيارات أخرى بنفس الكونتينر يعني بالجمله)....
ناهيك عن قيمتها اللي اشتريتها فيها والله لو لاقيها بالشارع أو حتى رابحها باليانصيب ....صراحه وبدون زعل عندي تفسير واحد فقط لعرضك هذا ......أحتفظ به لنفسي والشاطر يفهم

يا أخ مبارك اولا السيارة حالتها جيدة جدا وان شاء الله تجيب اكتر من كده
وثانيا انا ماقلت اللى عايز السيارة يحط الاموال فى حساب رقم كذا
وثالثا انت انتظر لما ترانى ابيعها ب 400 دينار قول الشاطر يفهم ومشكور لمرورك

Kuwait

مراقب
يا اخ ايمن انت عليك عشر علامات استفهام!!

هل هذا الموضوع هو العلامه الكبيره لكشفك؟ ام ماذا

انظف شيروكي بالكويت قيمته 500 دينار!!

وانت تطلب دفع مية دينار 2000 جنيه مصري ؟ عربون

_fhd

عضو نشط
ana sharee sheerookee model 98 eb 600kd wallah 3ala ma aqool shaheed

hatha na9ab hal ma9ree wa5raw 3annah ya shabab

العساف7777

عضو نشط
شروكي موديل 91 اذا ذبحه نفسه وقطع عمره بيجيب بالكويت 500

واحد من الربع شرى 98 سبورت ابيض 650 والسيارة حالتها جيدة جدا

عاد مااادري الا اذا اللون الاحمر غالي هذا العلم عند الله

تقبلو مروري

انا عليا عشر علامات استفهام لانى صادق لو انى كاذب لقلت انى بالمانيا واخى بالكويت (الوسيط) وما عليا امر اما ان هذا هو العلامة الكبيرة لكشفى فلعلك لم تنبهنى كى اظهر سوء نيتى لتتخلصوا من شرورى!! اما عن العربون فسوف يكون فى يد رجل فى الكويت وليس فى حسابى وممكن حضرتك تروح وتشوف شركته وبالنسبة للأخ مبارك انا مالى علاقة بشباب الكويت اذا كانوا يلاقون الفلوس أو غيره وبعدين حتى لو يلاقون الفلوس ده سعر سوق والله تجيب سعر جيد ابيعها ماتجيب اهى فى المانيا وكلنا فلوسنا غالية علينا ولكننا لانرمى الناس بالباطل !! الاخ العساف مشكور على مرورك والفكرة بس انى معرفش سعرها فى الكويت انا توقعت ان سعرها ممكن يكون فى الكويت 1000 دينار وكان السعر ده هايكون سعرها فى المانيا+الشحن+هامش ربح ,وانا مش عارف الشباب ليه مايمرون مثل اخيكم العساف ومشكورين جميعا على المرور

اخوي ايمن الحل الوحيد عشان تربح ان شاء الله انك تجيب سيارات للوسيط الي بالكويت وان شاء الله نشتري منه اما بهالطريقه لو ميه سنه ماراح احد يشتري منك لان كل واحد يبي يضمن حقه وفلوسه ومع احترامي لشخصك الكريم حبيت اقولك للنصيحه فقط ...

احب اقول يا جماعه ان الاخ خالد المطيرى رد عليا افضل رد لانه رد هادف وبصراحة انا فعلا فكرت فى كده لكن المشكلة ان السيولة المحددة لهذا المشروع قليلة لكن كبداية باذن الله انا هاجيب سيارة واحدة وسوف تكون كما قلت على السوم بدون دفع عربون وذلك لاعرف سعرها بالسوق الكويتى وجزاكم الله خيرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى