مين ربحان في السوق

الدانة

عضو نشط
يا جماعة كل ما اقرأ موضوع اشوف :
" الحقوا علي .... "
" وش اسوي يالربع ...."
" ارجوكم شوفوا لي حل ......"
" الفزعة ........"
" ليش نزلت هالخبله ........."
" وش السواة ويا هالشركة ......"

كل مواضيعكم صارت غم في غم ... تدرون ليش .... لأني ازعل على كل مسلم يخسر فلوسه ....

منهو عنده ربح بهالسوق ... يقول لنا تجربته و خلاص .... علشان نبطل خساير ...

راح ابدأ بتجربتي :
انا كنت استثمر شوي من راس مالي في بعض الأسهم البني ( مالت ) و ارتفعت شوي قالوا لي خليها راح توصل و توصل ... تدرون وش ابي الحين .. راس مالي فقط بدون اي ربح .

بعدها غيرت و صرت اضارب في الأسهم يعني اضرب و اهرب ... و اذا كنت جوعان .. كل فطير و طير ... لا تنتظر المفطح ...

و الحمد لله مرة خسارة و مرتين ربح .. يعني المهم ان تبات الفلوس معي

السؤال : هل هناك من هو رابح في هالسوق .... لا يخاف مش رايحين نحسد ... بس راح نضخه عين .... و مكحلة بعد ...ههههههههههههه

أبو راكان

عضو نشط
النصيحة بجمل....

إنتي من جدك تتكلمين إنتي شايفة النازداك وين وصل 1950...وما ودي أضيق خلقك وأقول إحتمال اليوم يشطف الثلاثينات 1930-1939..مثل ما تعرفين اليوم عند الربع (الأمريكان) ويك إند ماراح يمرحون الليلة إلا وفلوسهم معاهم..وتقولين من ربحان....بس فيه طريقه وحدة للربح أتأكد منها وأقولك لأن المعلومات اللي عندي ناقصة حاليا....

الدانة

عضو نشط
و اليوم نهاية الشهر ... لا تنسى يا بو راكان

بس انا كلامي مو عن اليوم بس أو هذا الاسبوع ... انا اتكلم بشكل عام

SCREENER

عضو نشط
والله الخسارة جايدة اليوم :mad:

عسى ان شاء الله نعوضها آمين , لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

أبو راكان

عضو نشط
والله إنك ضيقتي خلقي يوم ذكرتيني وقلتيلي نهاية الشهر والله أنا كنت ناسي (النسيان نعمة)...حرام عليك...

وأنا مودابل كبدي إلآ غريسبان(شيبت الندم) السوق من سيء إلى أسوأ وأهو مكتفي بالتلميحات...والمشكلة ماذبح السوق إلآ تلميحاته..

أبو راكان

عضو نشط
أدري إنك تتكلمين بشكل عام وأنا مثل ماقلتلك فيه طريقة بس بتأكد منها وأرد عليك...

النوووخذه

إلغاء نهائي
الي ربح في السوق ... اهو الي شغل استوب لوز... والي حس انه السوق بدا يخوف وسيل محفظته... انا برايي اهو الرابح الوحيد في السوق....الحين بمقدرته العوده والشراء بثمن بخس... والصراحه هذي كانت استراتيجيه اتبعها وكنت محافظ على ارباح المحفظه بتلك الطريقه ... بس تعبت في الفتره الاخيره من تسييل المحظفه والعود بالشراء...ثم ما تلبث ان تنزل وهكذا... وفضلت الانتظار.. ولا اخفي عليكم أسفي على اتخاذي لهذا القرار الاخير... فلقد فقدت محفظتي مبالغ ليست بالبسيطه نتيجه عدم تسييل المحفظه ... وكلي خوف ان تمر الايام... واندم ايضا على عدم التسييل في هذي لحظه :(

النوووخذه

إلغاء نهائي
لحظه لحظه .... ولو انها مو متعلقه بالموضوع اعلاه... بس يا جماعه انتم ملاحظين انه قمنا ندور على الدعم من الويكلي :( انتهي الديلي من زمان وطبعا السكستي شخباري... نسيته اشلون قايل :eek:

Abu Faisal

عضو نشط
السؤال واضح خلوكم صريحين

يعني من يوم دخلت السوق الى الحين كم ربحت "بنسه" او خست من راس المال
انا اول واحد
انا خسرت اكثر من 80% من راس المال وبعدين بديت اعوض حبه حبه الين سرت خسرت 30%
والحين سحبت دراهمي عشان انا محتاج الفلوس لمشروع خاص
بس انشاء الله راجع راجع

والله لو اني سمعت نصيحة اخوي وخليت فلوسي في السوق السعودي كان احسن السوق مشاء الله مولع والله كل الاسهم اقل شي دبلت خلال طم شهر
وشركات دبلت 10 مرات خلال اقل من سنه

يالله خيرها في غيرها

هاه ونتم؟

ma01sadah

عضو
أما عني

فأول ما دخلت السوق.... حققت 100% من راس مالي "رجعت" كل راس مالي هذا لمن كان البنك الأهلي هو البروكر بس الحين وبعد ماغيرت لأميرتريد والسوق مشعلل حمار خسرت 20%من رأس مالي وشكلي بأطلع من السوق إذا وصلت الخسارة ل40% واريح واستريح ...
=========
اما على سيره الأسهم السعوديه يأبوفيصل فما اقول إلا الله يسامح اللي ما خلاني اكتتب فيها من 170 ل570 شوف الفرق والله كريم هذا النصيب :rolleyes:

شراره

موقوف
الحمد الله أنا اليوم كان عندي من أفضل الايام ،،، شريت Gnta بــ 8.07 وبعته عند سعر 9 دولار ،،، عقبالكم أنشاء الله ،،،

صدقوني لاتاخذون كلام التوصيه ولكن لحقو السهم الخسران ويجب أن يكون طايح من سعره وايد الناس تخاف وتبيع ويوصل عند سعر تشوف عنده مقاومه أبتدأ بالشراء وسوف تربح أنشاء الله وهذي طريقتي من أول مادخلت السوق إلى هذه اللحظه ،، والحمد الله ،،،

ابن الرشيد

عضو نشط
السلام عليكم

أنا يالدانه ( والكلام للجميع ) ربحان ها لأسبوع ولله الحمد

وبإستراتيجة سهلة وبسيطة ومضمونه والكل يستطيع فهمها

وتطبيقها وكثير جدا منكم يعرفها ....... عدوها .........الطمع

فــــــهــــــــــل تــــــــعـــــــر فـــــــو نــــهــا ؟ :)

أعلى