مضطربة نفسيا وعلمت بزواج زوجها

فوريو

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2008
المشاركات
450
مضطربة نفسيا وعلمت بزواج زوجها

--------------------------------------------------------------------------------



القاتلة مضطربة نفسيا وعلمت بزواج زوجها من اخرى
حاولت الإنتحار بعد تنفيذ الجريمة ولكنها لم تفلح
01:16:31 م 19/11/2008
محمد الكندرى



(تحديث)

قال مصدر أن السيدة التي قتلت زوجها مضطربة نفسيا وأنها نفذت الجريمة في منزل الزوجية في خيطان بعد أن وصل إلى مسامعها أن زوجها تزوج عليها بأخرى, فواجهته بما وصل إليها من معلومات وعاجلته ب 5 طعنات بسكين كانت قد أعدتها لغرض القتل وغادرت وأغلقت الباب على الزوج الغارق في دمائه وتدخل الجيران وحاولوا إسعاف الزوج دون جدوى.

بعدة طعنات أنهت مواطنة حياة زوجها المواطن، ومن ثم حاولت الزوجة الانتحار بطعن نفسها إلا انها لم تمت ونزلت إلى الشارع ورصدتها مركبة للوجبات السريعة وملابسها ملطخة بالدماء وعممت أوصاف مركبة المواطنة وأوقفت في منطقة السالمية.
ونقلت المواطنة إلى مستشفى مبارك لتلقي العلاج، وأسعف الزوج بعد ان استنجد بالمارة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالطعنة القاتلة في القلب، ووقعت الجريمة صباح اليوم , وبررت المتهمة الجريمة بخلافات عائلية.



التعليقات
نواف العصيمي
انا لله وانا له راجعون الضغوط النفسية والاجتماعية والمادية تسببت بكثير من مشاكل الكويتيين مما ادى الى الجرائم وانحدار المستوى الاخلاقي العام والفكري وتردي اوضاع المجتمع ومن هذا المنبر اطالب الحكومة بتشكيل مجلس أعلى لدراسة المشاكل النفسية والاجتماعية للمجتمع وتشخيصها وعلاجها فأوضاع البلاد في جميع المستويات بانحدار والله يستر (باحث اجتماعي)


الله يستر بستره! الواحد يخاف من الخدم والا من الزوجة ..لا يحوشك

لا يحووشك
 
أعلى