السوق اليوم يا أبيض يا أسود

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بورش, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2008.

  1. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    السلام عليكم,
    السوق واقف تحت ترند هابط, يمكن يرجع فوق وتحت وينزل, لكن اذا كسره اليوم بتداول قوي, ان شاء الله يروح السوق إلى 9200-9600

    السوق مازال في قناة هابطه, الي عنده كاش اقوله اصبر مو وقت دخول الحين, والمثل الكويتي يقول: ربح يفوتك ولاخساره تحوشك :)

    بالتوفيق
     

    الملفات المرفقة:

  2. chart-man

    chart-man عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2008
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    خيطان
    قووووووووووول
    ان شاء الله
    بوجوري
     

    الملفات المرفقة:

  3. shapely08

    shapely08 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2008
    المشاركات:
    422
    عدد الإعجابات:
    0
    حى الله الاخ بورش

    يعطيك العافية
     
  4. مانشستر

    مانشستر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    17
    السوق (ليس للاستثمار )
    الارتداد فقط للمضاربة لان الاتجاة الرئيسي هابط
    يعني اي ارتداد هو لالتقاط الانفاس والتصريف
    وبعدها يكمل السوق اتجاهة الهابط
    والله اعلم ،،،
     
  5. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    الله يعطيك العافيه يا موالي ..!
     
  6. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    الله يوفقك دنيا وآخره يا بوجوري
    و شارتك واضح وما يختلف عليه اثنين
    قواك الله ومشكور على التوضيح

    وسمح لي أضيف شيء وهو إمتداد الدعم في السابق كان مقاومة
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      110.9 KB
      المشاهدات:
      492
  7. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    الله يجزاكم خير يا اخوان وبارك الله فيكم:)

    بو مصطفى = مميز بقلوبنه:)
     
  8. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    أحسنت يا بوسليمان و يسلملي قلبك يا خوي
    أهديلك هذا الشارت السعري على الإسبوعي معطينا شمعة المطرقة
    أو الرجل المشنوق وإن شاء الله يكون سبب من أسباب الإنعكاس
    خصوصا ً أنه إذا صار في نهاية ترند هابط
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      99.4 KB
      المشاهدات:
      451
  9. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    مساك زيزفوني يا بو اصطيف ..!
     
  10. Bo_jassim

    Bo_jassim عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2005
    المشاركات:
    3,031
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    كويت سيتي
    يعطيك العافيه بومصطفى تحليل ممتاز ماقصرت
    بورشششششششششش ان شاء الله ابيض باجررررررررررررررررررر نبي افلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس
    :)
     
  11. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    مشكور بو مصطفى :)



    وانت بسك فلووووووس شريت السره كلها:)


    عندك شقه للاجار:):p
     
  12. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    تذكر :mad: :)
    صج الزيزفون ما يروح من بالي :)
    مساك الخير والهنا والعز والدلال وتستاهل الخير يا مال الخير

    بوجاسم الورد شعله من النشاط ما شاء الله عليك
    والله يعافيك ويوفجك بالخير

    والميكروفون الآن للأخ بوجوري بورش
    شنو تعليك بارك الله فيك حول آخر المستجدات على الساحة الفنية والسياسة الإقتصادية ومعاهم السنبثاوية :):)
     
  13. الفاتح

    الفاتح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2006
    المشاركات:
    1,192
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله تعدي على خير
     
  14. D.NeT

    D.NeT موقوف

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    1,157
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار يا كويتنا
    جهدك واضح اخوي بورش وجزاك الله خير .

    تصدق اخوي والله كنت ناوي ادخل السوق باجر بس مثل ما تفضلت نتريث قليلا .

    فعلا صدقت ربح يفوتك ولا خسارة تحوشك .

    ومشكور على التنبيه
     
  15. أحمـــــــد

    أحمـــــــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,310
    عدد الإعجابات:
    5
    بارك الله فيك على المجهود
     
  16. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  17. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    بو جوري
    انا قايل لك انك انت القادم من بعيد
    و بناء على تداول اليوم ان شاءالله يتم كسر الترند الهابط و يرتفع ىالسوق
    ملاحظه خاصه لك ( ضلل الكلام علشان تقدر تعرفه )
    عند استخدام الترند يفضل استخدام الخط الضعيف لان الترند حساس جدا
    شلونك يا حبيبي بو مصطفى
    انت دائما مميز في مشاركاتك
    والمميز فيها هو تسليط الضوء على نقاط غفلنا عنها
    بالنسبه للفرق بين الرجل المشنوق او المطرقه هو مكان تكوين الشمعه
    و طبعا انت سيد العارفين بانه لابد من تطبيق جميع شروط النموذج
    و حسب الشارت اللي عندي ( جسم الشمعه لم يتجاوز ضعفين ظل الشمعه )
    و تقبلوا احترامي و تقديري
     
  18. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    ان شاء الله يابوريناد :)

    حي الله الغالي :)
    الله يعافيك, مشكور بارك الله فيك :)

    أشد على ايدك وأوقف معاك بهذي النقطه, الاستثمار في الازمات, وليس في الانهيارات. والسوق حاليا فقط للمضاربه

    الله يعافيك, حي الله الحبيب راعي الفزعات :)
    مشكور وجزاك الله خير

    بارك الله فيك يابومصطفى, ومشكور على هالدعوه الطيبه, الي تدل على طيب اصلك يالغالي :)
    مشكور وجزاك الله خير
     
  19. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    هلا بالحبيب النشيط بوجاسم, صج مثل ماقال بومصطفى, شعله من النشاط ما شاء الله عليك :)
    ان شاء الله ابيض عشانك بس :)
    الفلوس اذا لك ربك كاتبلك نصيب فيها, توصلك لي عند الباب :)

    الساحه السياسيه جميله
    والساحه الاقتصاديه اجمل
    والساحه السنبثاويه سيئة, لأنها هي الحلم بأن الساحه السياسيه جميله والاقتصاديه أجمل.
    فلا تكثرون من السنبثاويه :):):)

    اصبر, اصبر, اصبر :)
    وكل ربح يفوتك, قول الحمدالله والشكر, وصدقني الربح الي فاتك ربك يعوضك فيه دبلات :)
    (لَئِنْ شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ ), وهذا كلام رب العباد, فهل عندك شك في الصبر على الربح ؟ :)
    اذا كنت تبي تدخل, ادخل مع اول طلوع, وبيع على طول بنفس اليوم أو اليوم الي بعده كحد اقصى (Short sell). لحد ما تتضح رؤية المؤشر, وقتها اقدر اقولك استثمر, او ضارب حتى اسبوعي :)
    اليوم السوق وضعه مايشجع لدخول المضاربه السريعه :)

    بالتوفيق :)

    ويبارك فيك, مشكور جزاك الله خير :)

    الله يعافيك, بارك الله فيك ومشكور :)

    ان كنت سأصبح القادم من بعيد, فهذا بفضل الله سبحانه, ثم بفضلك ومساعدتك وتشجيعك لي يالغالي :)
    مشكور على التنبيه والتنوير :)
     
  20. wld al salmiya

    wld al salmiya عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    5,366
    عدد الإعجابات:
    1,713
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشكور بورش وكلام في محله الاسبوع القادم محد يدرى شنو الاضاع

    والحذر واجب وانا اايدك 100 %

    عشان جذى ماراح اكتب هالكلام بتوصية مافيها خسارة ابد

    كفيت ووفيت