مصائب بنك عند بنك فوائد

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فوريو, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2008.

  1. فوريو

    فوريو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    24
    "
    مصائب بنك عند بنك فوائد"!

    Gmt 18:30:00 2008 الإثنين 27 أكتوبر

    إيلاف



    --------------------------------------------------------------------------------


    بعد الهزة الإقتصاديه التي تعرض لها بنك الخليج بالأمس
    "مصائب بنك عند بنك فوائد"!

    بنك الخليج يطرح بطاقات إئتمانية بعلامات أمريكان إكسبريس

    بنك الخليج يحصل على وديعة

    بنك الخليج الاول يخطط لاقامة مصرف تجاري في ليبيا

    بنك الخليج الدولي يوقع اتفاق قرض حجمه 800 مليون دولار


    هادي العجمي من الكويت: ينطبق المثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد على ماتعيشه بنوك الكويت اليوم وذلك على اثر الهزة الاقتصاديه التى تعرض لها بنك الخليج امس بعد اعلان سوق الكويت للاوراق الماليه وقف تداول اسهمه بسبب رفض عدد من عملائه الوفاء بالتزاماتهم الماليه حيث توجه عدد كبير من المودعين في بنك الخليج الى فروعه التي يبلغ عددها 32فرعا بهدف اغلاق حساباتهم الشخصيه وسحب ارصدتهم وهذه هي مصيبه بنك الخليج اما فؤائد البنوك الاخري من هذه الخطوه التي اتخذها عملاء الاهلي فهي ان هذه الاموال التي سحبت من الخليج اتجه بها اصحابها الى بنوك اخري لفتح حسابات وايداعها في هذه البنوك الامر الذي يعزز من المركز المالي لهذه البنوك على حساب بنك الخليج .

    وكانت "ايلاف " قد تنقلت بين عدد من فروع بنك الخليج للاطلاع على عمل سير البنك ومعرفه اصداء ماحدث بالامس سواء على العاملين في البنك او العملاء والتقت عدد منهم لمعرفة انطباعاتهم حول ماحدث .

    كانت البدايه مع احدى موظفات بنك الخليج التى رفضت ابداء اي راي حول العمل في البنك مشيرة الى ان مسؤلتها هي من يملك الحديث عن هذا الامر وبعد التوجه الى المسؤله رفضت بدورها الحديث الا ان وعدنا لها بعدم ذكر الاسم والفرع الذي تعمل به جعلها تقول ان اعمال الفرع خلال امس واليوم اقتصرت على اغلاق الحسابات وسحب اموال المودعين واضافت المركز المالي ليس بحظوره ماتناقلته وسائل الاعلام الا ان هناك عامل مهم ومؤثر في مسيره البنك وهو سمعة البنك وثقة العملاء وهذه قضيه لم يصل اليها البنك الا بعد سنوات طويله وعمل جبار ومن المؤلم ان ترى هذه الثقه وعملاء بنكك يتوافدون لقطع العلاقه مع البنك

    اما المواطن محمدالعازمي الذي حضر الى البنك لسحب امواله فقال معلقا على سوال "ايلاف " له لماذا تسحب رصيدك من بنك الخليج ؟ "الاخبار امس كانت مقلقه والاحتياط واجب " لافتا الى انه لم يقدم على هذه الخطوه الا بعد ان سمع باقدام اعداد كبيره من المواطنيين والمقيمين عليها موكدا انه لن يتجه الى اي بنك اخر لايداع امواله وسوف يحتفظ بها في منزله لحين انتهاء الازمة الماليه على حد تعبيره وقال "ماتعرض له بنك الخليج قد يتعرض له اي بنك اخر في اي لحظه كون البنوك تعمل وفق منظومه واحده وسيكون لازمة بنك الخليج انعكاساتها السلبيه على البنوك الاخرى

    اما جودت الحكم باكستاني الجنسيه الذي لايملك في رصيده سوى 60دينار واصر على سحبها فقد اوضح ان ماحدث لبنك الخليج كان محور الحديث بالنسبة للكثير من العماله في الكويت موكدا ان هذا المبلغ هو كل مايملكه .




     
  2. wawwaw

    wawwaw موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    1,891
    عدد الإعجابات:
    120
    مكان الإقامة:
    كويت
    شخصيا توني خرمت بطاقاتي
     
  3. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    وين ساكن الحبيب ؟ :)
     
  4. دولار$

    دولار$ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,371
    عدد الإعجابات:
    70
    شلونك بوجوري
    عسى ماشر وين هالغيبه .:)
     
  5. فوريو

    فوريو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    24
    المفروض ترتفع اسهم البنوك الاخرى​
     
  6. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    هلا بالحبيب, مامن غيبه ياخوي, بس مشغول شوي بالإمتحانات, تدري الحين فاينل ولازم اسلم البحوث واقدم الامتحانات

    انت بشرني عنك شالأخبار ؟ :)
     
  7. دولار$

    دولار$ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,371
    عدد الإعجابات:
    70
    هلا بالغالي بوجوري
    الله يوفقك وتاخذ الشهاده الكبيره وترجع بالسلامه
    وأنا بألف خير ولله الحمد