التعويض السريع للخسائر الفادحة/ اسرع بالدخول

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة mhna, بتاريخ ‏30 ابريل 2004.

  1. mhna

    mhna عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2004
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    قال تعالى ((قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون )) ((ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإنا إليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون )) (( قال إنما اشكو بثي وحزني إلى الله )) (( ومن يتوكل على الله فهو حسبه )) (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدررا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا مالكم لاترجون لله وقارا وقد خلقكم اطوارا )) (( واصبر وما صبرك إلا بالله )).
    اخي قارئ الرسالة المحترم واسي نفسك وسلها بذكر الله والتفكر بآياته واعلم أن لله ما أعطى ولله ماأخذ واعلم أن الصبر لا يطيقه إلا المؤمن وهو ابتلاء من الله فلا تجزع واذكر المثل القائل الذي لا يخسر لايربح واعلم اننا جميعا في هذه المصيبة سواسية فمن خسر 1000 دولار مثل الذي خسر 100 دولار لأن كل واحد منَّا ماله غالي عنده .
     
  2. العميد

    العميد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2004
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض_السعودية
    جزاك الله كل خير اخي الكريم
    وعلى المسلم الصبر وذكر الله عند مصبيته بأن يقول
    لا حول ولا قوة الا بالله
    وأن يقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
    فمن قال ذلك بقلب صادق وايمان بالله عوضه الله خير