التوقعات للمؤشر في الأسبوع القادم

alnader2004

عضو نشط
ياجماعه الله يحفظم من الخسائر ان شاء الله
نبي من الأخوه المحللين ان يزودونا بتوقعاتهم للمؤشر في الأسبوع القادم
هل سيستمر في الهبوط أم سينتعش طمنونا الله يخليكم ترى حنا على نار الله يصبرنا لين يوم الأثنين

الدانة

عضو نشط
ان الله مع الصابرين

الا مو قد البحر لا يصير بحار ....

من يدخل التجارة لابد من ان يقبل الخسارة

توكل على الله .... هذه التجارة ليست على وتيرة واحده ...

و كنت اقولها من زمان المضاربة هي افضل وسيلة لهذا السوق

alnader2004

عضو نشط
يا الدانه انا طلبت تحليل فني وتوقعات ما طلبت نصايح انا دخلت هالسوق بمبلغ زايد عن حاجتي فان راح الله يعوضنا وان زاد لله الحمد

النوووخذه

إلغاء نهائي
مبدئيا وبصوره عامه واسمح بس حبيت اطمنك في هالوقت.... الآن نحن في ترند لاين نازل.... الي اشوفه ان هناك دعم قوي... وانشالله ما ينهار عند 1900 وفي حالة كسر الترند لاين عنده سيكون هناك رالي سريع حتى 1980 ولا اخفيك القول... بان الامر كله يرجع الي جريسبان ... السوق بدا يتجاهل تماما اية اخبار او نتائج جيده... وبدا شبح الفائده هو المسيطر عليه... ومجلس الاحتياط الفيدرالي سيجتمع في شهر مايو.. (هناك من قال في هذا المنتدى انه في الاسبوع المقبل...والحقيقه لا اعرف متي) .. ولكن حالة السوق سوف ترتبط بما سيقوله هذا العجوز ... فكل كمله سيقولها ستحسب لها الف حساب .. ولكن دعني اقول لك شي...نعم قد تنخفض المؤشرات اكثر من ذلك .. ولكن وضع الاقتصاد الامريكي بخير...نتائج الشركات ممتازه... والتقارير متألقه ( عدا المتعلق منها بالتضخم ) ومؤشر الداون جونز لم ينهار وكذلك s&p والاسواق العالميه لم تنهار بعد...فهذه حاله الاسواق........ فلا تخف فكما انخفضت فانها ستعاود الارتفاع ايضا ان شالله ... وكل ما يشغل بالي هو متى فقط فهي في ظل الظروف الراهنه والتي اشرت لها في الاعلى مسأله وقت .
تقبل تحياتي القلبيه

waseem

عضو محترف
alnader2004 قال:
يا الدانه انا طلبت تحليل فني وتوقعات ما طلبت نصايح انا دخلت هالسوق بمبلغ زايد عن حاجتي فان راح الله يعوضنا وان زاد لله الحمد

اخوي اذا كان هذا المبلغ زايد عن حاجتك فلا تسأل عنه مادام انغريت بنفسك وبما اعطاك الله واعلم ان الله كما جعلك لك اموال كما تقول زايده فإنه قادر على ان يجعلك في حاجتها وفي حاجه اقل منها .

alnader2004

عضو نشط
أخوي النوووخذه أشكر تجاوبك وجزاك الله خير

أخوي waseem لا تعليق على كلامك وكلامك على العين والخشم والراس
بس انا ياخوي ما انغريت بنفسي بس انا كنت منزعج من تعليق الأخت الدانه يوم انها تقول (الا مو قد البحر لا يصير بحار .... )

والله يرزقنا وياك ويجنبنا الخسائر بإذنه تعالى

النوووخذه

إلغاء نهائي
بس عندي ملاحظه... طبعا كل واحد ورايه الشخصي... بس ان لم يرتد من 1900 قد افكر في تسييل المحفظه والعود ه بالشراء عند الارتداد من اي نقطه وبذلك اصطاد اسهم بثمن ابخس من البخس نفسه :rolleyes: طبعا هذا يعتمد على وقت كسر 1900 وهل هو قبل او بعد ما سيقوله العجوز.. ... ولكن بالنسبه لي حاجز مهم ...واتصور عدم كسره الا في حاله قول جريسبان مالا يحب المستثمرين ان يسمعوه .

olylo

عضو نشط
1650

هي نقطة الارتكاز للمرحلة القادمة

ومستوى 1900 و 1800 سيشكلان فترات تصحيحية للهبوط الحاصل ولن يغيرا الاتجاه العام

والله اعلم

doji

عضو نشط
عزيزي alnader2004

باختصار شديد اللي عاصر السوق لاكثر من فترة انتخابيه يعرف انه في مثل هذا الوقت السوق يكون متقلب بدون اي اسباب تذكر يعني تعتمد بالدرجة الاولى على تصريحات المرشحين لانهم وبكل صراحه جميع تصريحاتهم تتكلم على الوعود الكاذيه للاقتصاد الامريكي هذا جانب الجانب الاخر اننا على مشارف الصيف وعادته يصحبه ركود في الاسواق بشكل عام وفي هذه المرحله يكون التركيز على السلع الخاص بالمناسبات باعتباره ان موسمها مع بدايه الصيف من كل عام وافضل وقت للدخول فيها يكون خلال هذه الايام ونسبةالربح تتراوح ما بين 20 الى 60% على حسب منتجات الشركه .

اما بالنسبة لوضع السوق بشكل عام ليس هناك اسباب جهوريه يمكن ذكرها اكثر من اللي ذكرتها واعتبرها جني ارباح واستراحه المحارب اتمنى انها ما تطول

اخوك ابو عادل

bu-abdullaziz

عضو مميز
الصوره راح توضح يوم الثلاثاء ان شاء الله .

بالتوفيق للجميع

alnader2004

عضو نشط
أخوي olylo

والله اللي عنده كاش يتمنى توقعاتك
أما اللي عنده أسهم راحت عليه

أعلى