موقم ممتاز للتوصيات!!!

ابو بدر

عضو نشط
موقع ممتاز للتوصيات!!!

السلام عليكم..
انا مبتدئ و احتاج اسجل بموقع للتوصيات على الاسهم للمضاربة وليس للاستثمار طويل المدى.... اي احد يعرف موقع موثوق بتوصياته ومعروف بهذا المجال؟؟؟؟ :confused:

وجزاكم الله عني خير الجزاء...

اخوكم ابوبدر

--------------------------------

" لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه " :)

لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

هذاتوقيعك صح
والله الذي لا اله الاهو مادفعني لرد عليك الاهذا الحديث وعملاً به

وش لك وموقع التوصيات لساااااااااااااااا بدري علية مادامك مبتدي اقراء في المنتدى هناء مواضيع كثيرة ستفيدك
شكراً
ولا تستعجل امرك

السلام عليكم

أنا أخالف أخوي قاصد كريم ..

لأن الجديد بالسوق أكثر واحد محتاج موقع توصيات على الأقل يطلع منهم أسهم مضمونه .. خاصة إذا كنت جديد و غير قوي بالتحليل ..

هذه بعض المواقع :

1- عندم موقع بيتر ليد .. بس ما أعرف عنوانه .. و تلقى نشر التوصيات في منتدى أعمال الخليج

2- موقع لي بد www.lebed.biz

3- و موفع ماكس اللي ينشر توصياته الأخ السبيعي هنا
www.mystockforum.com

حياك الله :)

ابو بدر

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي قاصد كريم جزاك الله الخير .. وبالفعل مثل ما قال اخوي مساعد بما اني جديد واجهل بالتحليل الفني علي الاقل حاليا فأنا بالفعل محتاج لموقع التوصيات ليوجهني علي الاسهم اللي فيها فرصه للربح مع اجتهاد مني علي قد معرفتي بالتحليل ممكن اوصل لقرار علي الاقل يكون 70% آمن الي حد ما وانا متابع جيد جدا جدا للمنتدي وما يطرحونه الاخوان وجزاك الله خير مره ثانيه.
اخي مساعد جزاك الله خير يا خوي بس المواقع اللي ذكرتها هل هي جيده وتاريخها بالتوصيات ناجح؟ وهل هي للمضاربه او للاستثمار؟
وآسف علي كثر الاسئله :)
وشكرا لكم مقدماً

أبو راكان

عضو نشط
بيتر ليدز مجانا

الأخ الكريم أبو بدر..توصيات بيتر ليدز تلقاها معروضة في منتدى أعمال الخليج بواسطة الأخ العزيز sniper (جزاه الله كل خير)...ولا يحتاج تشترك فيها وتدفع فلوس والأخ sniper مايقصر قاعد ينزله أول بأول (الله يعطيه العافية)..اتبع هاذا الرابط وراح يتقاها إن شاء الله:

http://**********.com/vb/forumdisplay.php?forumid=2

وسلامتك..

ابو بدر

عضو نشط
الله يسلمك يا ابو راكان ومااقصرت يا خوي

ابو بدر

عضو نشط
اخي selvester4 الرابط لا يعمل :confused:

أعلى