كيف نعوض خسارتنا ؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ولد الحجى, بتاريخ ‏1 مايو 2004.

  1. ولد الحجى

    ولد الحجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2003
    المشاركات:
    260
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوانى الاعزاء .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قبل ان ابدا بالموضوع اشكر الله عز وجل على نعمة الشفاء التى من بها على حيث اننى اصبت بجلطه فى القلب قبل اسبوعين وقد خرجت من المستشفى امس بعد ان من الله على بالشفاء فله الحمد وله الشكر ......

    اخوانى لقد تفاجات عندما رايت هذا الانهيار الشديد فى السوق .... وتفاجات اكثر عندما وجدت خسارتى بلغت 19 % ...... فالحمد لله على كل حال ..... ولكن ما سرنى كثيرا هو اننى احتفظ بنسبة 49 % من محفظتى كاش استطيع ان استعمله الان .......

    الان وبعد ان وصلت اسعار بعض الاسهم الى القاع باستطاعتنا ان نصطادها ونعوض ولو جزأ بسيط من خسارتنا ..... ولكن السؤال المهم هو كبف نعرف ان هذا السهم وصل الى القاع ولن ينزل الى اكثر من ذالك ؟ .... طبعا فى مثل هذه الظروف لن تفيدنا جميع المؤشرات ولا تحليل الشارتات ..... يجب ان ننتبه الى شيئين مهمين وهما :

    1- ان لا يكون نزول السهم ناتج عن اخبار سبئه للشركه .
    2- ان يكون التحليل الاساسى للشركه جيد ونتائجها الماليه جيده ايضا .

    لذلك لو احسنا احتيارنا لهذه الشركات صدقونى باننا سنعوض خسارتنا فى اقل من شهر ........ ارجو ان نتعاون جميعا لنضل الى الهدف المنشود .... لاننى اعتقد ان اغلب اعضاء هذا المنتدى لديهم خساره لا تقل عن 15 % من راس المال ..... وانا اولهم :) :) .....

    انا عندى سهمين ارشحهم وهم SUNW - COSI .... المطلوب من المشاركين ان يحدد كل واحد سهم او سهمين ومن ثم نتعاون جميعا فى دراستها من جميع الجوانب ونحدد سهم او اثنين مع تحديد نقاط الدحول والخروج والمده الزمنيه بالتقريب .... وعلى قولة المثل ( ربعن تعاونو ما ذلو )

    تحياتى للجميع
     
  2. مشروع مستثمر

    مشروع مستثمر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2004
    المشاركات:
    92
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمد لله على سلامتك اخوي ولد الحجى واتمني لك ولي وللجميع دوام الصحه والعافيه.
     
  3. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    الف سلامه عليك

    وماتشوف شر انشاءالله

    اما بالنسبة للسوق ريحك نفسك لاحق عليه
    الزم ماعليك صحتك كفارة ذنوب انشاءالله
    بس لا يكون من السوق :d
     

    الملفات المرفقة:

  4. نور

    نور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2004
    المشاركات:
    19
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    حمد لله على سلامتك و إن شاء الله آخر الشر و الله يكتب لك و للجميع الصحة و العافية ثم تعويض الخسارة . ما دام الصحة بخير ، كل شيء يتعوض بإذن الله .
    و لا تنسونا إّذا وصلتوا لتحليلات مفيدة ، ترى أختكم حالها من حالكم .
     
  5. رجل أعمال

    رجل أعمال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2002
    المشاركات:
    749
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمد لله على السلامة

    وترى المال يأتي ويأذهب ، ألزم ما عليك صحتك وهي أفضل نعمة من الله للمسلم بعد الإسلام.


    أسأل الله أن تعوض خسائرك وتكون أرباحك هذا العام 19 الف فيي المائة بالموجب

    أمين
     
  6. جمل

    جمل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2004
    المشاركات:
    489
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    كفاره ان شاء الله.

    ولاتشوف شر...والحمدلله على السلامه.
     
  7. ولد الحجى

    ولد الحجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2003
    المشاركات:
    260
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوانى الاعزاء ....

    مشروع مستثمر - doji - نور - رجل أعمال - جمل

    اشكر لكم احاسيسكم الجميله ودعواتكم الصادقه فجزاكم الله كل خير والبسكم لباس الصحة والعافيه وابعد عنكم وعن الجميع كل سوء وكل مرض .. وبارك لكم فى بدنكم واموالكم وابنائكم ... وجزاكم الله خير الجزاء .
     
  8. zoom

    zoom عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2004
    المشاركات:
    388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    أجر وعافيه انشالله

    السلام عليكم
    الحمدلله على السلامه عمي وما تشوف شر يالغالي وعسى الله يريحك ويشفيك ويعافيك من المرض ... ويخليك لاهلك انشالله وتشوف السوق طاير باذن الله الواحد الاحد ... اخوك بو عبدالله
     
  9. Abu Faisal

    Abu Faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2004
    المشاركات:
    776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران
    اخوي ولد الحجي

    كفارة ذنوب انشاء الله
    وانشاء الله ربي يحفض عليك صحتك وصحت من تحب

    اخوي نصيحه مني ريح نفسك لان المضاربه فيها انفعال وارهاق وانت الحين في مرحلة نقاها
    والله ان السوق مارح يطير وكل يوم بدل الفرصه الف والرزق مكتوب

    انت الحين ريح كم اسبوع وانشاء الله ماترجع والا محفضتك مدبله
     
  10. أبو راكان

    أبو راكان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2004
    المشاركات:
    135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أجر وعافية

    حمدالله على السلامة وماتشوف شر وأهم شي الراحة في الفترة الحالية وأتمنى لك الصحة والعافية وأتمنى من الله تعالى أن يشافيك ومرضى المسلمين أجمعين....
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.jpg
      untitled.jpg
      حجم الملف:
      16.7 KB
      المشاهدات:
      324
  11. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    الحمد لله على سلامتك أخوي الغالي وما تشوف شر وكفارة بإذن الله والله يخلف عليك في خسارتك خير في الدنيا والآخرة .
     
  12. olylo

    olylo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    330
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الامارات
    شفاك الله وعافاك يا ولد الحجى , وما تشوف شر ان شاء الله

    والحمد لله على سلامتك
     
  13. ابوخالد

    ابوخالد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اسال الله العلي العظيم ان يشفيك
    اسال الله العلي العظيم ان يشفيك
    اسال الله العلي العظيم ان يشفيك
    اسال الله العلي العظيم ان يشفيك
    اسال الله العلي العظيم ان يشفيك
    اسال الله العلي العظيم ان يشفيك
    اسال الله العلي العظيم ان يشفيك
     
  14. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    لا بأس
    طهـور أن شاء الله
     
  15. النوووخذه

    النوووخذه إلغاء نهائي

    اجر وعافيه ولد الحجي.... احنا اليوم بس كسبنا .... كبسنا شوفتك وردتك سالم لنا والا على الفلوس تراها تروح وتيي ... الف سلامه انشالله .. ونتمنى لك دوام الصحه والعافيه .
     
  16. ابوريم

    ابوريم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    219
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    لا باس طهور انشاء الله واسال الله العلى العظيم ان يلبسنا لباس التقوى والصحه والعافيه وان يرزقنا من فضله ----والحمدلله على سلامتك اخى الكريم ولد حجى :)
     
  17. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    حمد الله على السلامه و ماتشوف شر ان شاء الله .
     
  18. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    :)

    الله يشفيك ويعافيك ويعوضك خيرا مما فقدت
     

    الملفات المرفقة:

  19. علوش

    علوش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2004
    المشاركات:
    35
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sa
    حمد الله على السلامه و ماتشوف شر ان شاء الله
     
  20. yaser

    yaser عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2004
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمد لله على سلامتك أخوي

    والله يجعل ما أصابك طهور وكفارة ... وما قدامك إلا العافية ...

    تحياتي ،،،

    أبو عمار