400 ألف رقم تم حجزها من «فيفا»

الحالة
موضوع مغلق

aadm1

موقوف
الجماعه يمكن عندهم لبس بالموضوع

تري عقب ما تحجز الخط علي طول يعطونك تاكيد بالايميل بالموافقه

فتاكدو من هالنقطه

تهانينا! لقد تّم حجز الرقم " " بنجاح و رقم الحجز هو .سنُعلمك متى تجهز شريحة الرقم Sim Card لاستلامها و استكمال باقي إجراءات شراء الرقم المحجوز. وشكراً.

أحمـــــــد

عضو نشط
الجماعه يمكن عندهم لبس بالموضوع

تري عقب ما تحجز الخط علي طول يعطونك تاكيد بالايميل بالموافقه

فتاكدو من هالنقطه

تهانينا! لقد تّم حجز الرقم " " بنجاح و رقم الحجز هو .سنُعلمك متى تجهز شريحة الرقم sim card لاستلامها و استكمال باقي إجراءات شراء الرقم المحجوز. وشكراً.

كلامك صحيح بس اللي عن طريق الموقع افضل

يكون فيها الاسم بالكامل والرقم المدني ورقم الحجز ورقم الخط

abubatoul

عضو نشط
والله يا اخوان بما اني حسن النية بمجرد ان قال لي تهانينا تم الحجز "مثل ما قال اخونا آدم 1":)
حجزت رقم ثاني حق صديق بعد عناء مع الضغط على الصفحة بس الرقم الثاني كان مو مثل الاول لا كانت الارقام قاعد اتصير خردة ونفس الشي قال تهانينا وبالحالتين ما وصلني منهم ايميل .. لكن رقم صديقي تاكدنا وقالوا انه فعلا باسمه اما رقمي فلا ..... ليش ؟؟ ::verymad::::verymad::
علشان رقمي كان مميز وطمعوا فيه ولا شنو ؟ :confused:::verymad::

بوسعود66666

عضو مميز
55555130
تشتري ... صج نسيت ما عطوني اياه :d

مبروك اللى استلم هالخط لانى اعرف صاحبه :)
وانت شاء الله انت اتحصل احسن منه:)

abubatoul

عضو نشط
بعد ما قريت ردك
دقيت على فيفا، وقالولي نفس الشيء (((مافي رقم بإسمك))) انا قلتلهم انا عامل برنت بحجز الرقم وحاولت احجز مرة ثانية على رقمي المدني واعطاني اني حاجز رقم!!!!، قالولي يمكن بنفس الوقت اللي انت حجزت فيه الرقم واحد ثاني حجز نفس الرقم
وامتع شيء بالمكالمة يقوللي تقدر تحجز الحين رقم عن طريق موقعنا
انا اليوم بروح عندهم وباخد البرنت معي نشوف شنو يصير

اي نفس الشي قالولي .. لا وفي الاخر اتقولي الموظفة تامر بخدمة ثانية :confused:
قلت لها : ليش انتي خلصتي الاولى علشان اطلب شي ثاني؟ :D

أحمـــــــد

عضو نشط
أنا كلمت موظف بالشركة قال ان شاءالله بعد العيد

بيفتحون فرع بأرض المعارض خاص بالمشاكل اللي صارت على حجز الخطوط

وكذلك بالنسبة للي حاجزين ارقام باشخاص تحت 18 سنه

والله يوفق الجميع

mxxy

عضو مبدع
بالنسبة لنصيحة رقم 3 ( 3- الحذر من العقود الجزائيه التي تجبرك بالدفع الشهري لمدة سنه أو أكثر ، لأن من الممكن أن الوطنية أو زين فجأءه تخفض الأسعار وطبعا الكل عارف ان شبكة زين الأقوى وبلا شك فيصبح الموضوع سخيف مثلا أن فيفا لديها سعر أرخص لكن شبكة ضعيفه أو سعر طبيعي غير منافس ولكن شبكة أضعف ، فأرجو الحذر من الجميع .

مثل ما توقعت وقتلكم لا تميلوا كل الميل ... زين تجعل جميع المكالمات الوارده من الخارج مجانا . والجاي نشالله أفضل للمشترك الكويتي

Data

عضو نشط
بالنسبة لنصيحة رقم 3 ( 3- الحذر من العقود الجزائيه التي تجبرك بالدفع الشهري لمدة سنه أو أكثر ، لأن من الممكن أن الوطنية أو زين فجأءه تخفض الأسعار وطبعا الكل عارف ان شبكة زين الأقوى وبلا شك فيصبح الموضوع سخيف مثلا أن فيفا لديها سعر أرخص لكن شبكة ضعيفه أو سعر طبيعي غير منافس ولكن شبكة أضعف ، فأرجو الحذر من الجميع .

مثل ما توقعت وقتلكم لا تميلوا كل الميل ... زين تجعل جميع المكالمات الوارده من الخارج مجانا . والجاي نشالله أفضل للمشترك الكويتي

الواضح ان الخدمات راح تكون تنافسية مع تبادل الأفضلية و ميل الكفة مرة لزين و مرة لفيفا ( ما أدري الوطنية متفرج!؟) لكن مثل ما ذكرت في مقال سابق ان الي فيفا تقدر تقدمه و زين ما تقدر هو لذة الانتقام .

mxxy

عضو مبدع
الواضح ان الخدمات راح تكون تنافسية مع تبادل الأفضلية و ميل الكفة مرة لزين و مرة لفيفا ( ما أدري الوطنية متفرج!؟) لكن مثل ما ذكرت في مقال سابق ان الي فيفا تقدر تقدمه و زين ما تقدر هو لذة الانتقام .

المشكلة ان زين قاعده أدووس أسرع من فيفا مع أن فيفا هي من الذي يجب عليها أن تتسارع بخفض الأسعار .... على العموم شي زين ان أستقبال الأرضي و الخارجي أصبح ببلاش . وسعر الدقيقه في فيفا تخفض واكيد زين راح تخفض .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى