سؤال عاجل عن قطعة اليو أسب بي Bandluxe C120

fabulass

عضو نشط
- أنا اشتريت من احد مخلات حولي هذه القطعة علشان اركب عليها كرت الوطنية و اشبك بالنت من جهازي الجديد الماك بوك .

و سعرها 32 دينار ،و اليوم آخر يوم أقدر أرجعها المحل اذا ما اشتغلت معاي !

- القطعة هذه تعرف نفسها بشكل تلقائي على الجهاز و ركبت تمام و اشتغلت على جهازي الديل ( ويندوز ) ، و لما جيت اشغلها على الماك سويت inistall و لقيت تعليمات التركيب خاصة بالليوبارد الذي اصداره
Mac OS X 10.4 و Mac OS X 10.5 و أنا الإصدار الذي في جهازي هو

Mac OS X 10.5.5 ، و لهذا لم استطع استكمال تطبيق التعليمات لتنصيب القطعة ووصلت الى طريق مسدود حينما أدخل ( networks ) في ال ( system preferences ) كما هو مبين في التعليمات بالبرنامج حيث أنني حين أضغط علامة ( + ) أسفل القائمة لا أجد إسم البرنامج ( bandluxe ) في شريط ( interface ) !!

-- فهل هناك أحد من الأخوة أو الأخوات يستخدم جهاز ماكنتوش مع نظام التشغيل Mac OS X 10.5.5 مع نفس قطعة اليو أس بي ( bandluxe c 120 ) يستطيع إفادتي على وجه السرعة لأنني يجب أن أرجع القطعة اليوم إلى المحل إن لم تعمل معي .

مشكورين و بانتظار الرد

Kuwait

مراقب
اخوي سعرها 30 دينار عند الوكيل مع كفاله سنه

وماظن تشتغل على جهاز ومانصحك فيها بعد كل فورمات يطلع لك مشاكل منها

الايقو وبس

fabulass

عضو نشط
اخوي سعرها 30 دينار عند الوكيل مع كفاله سنه

وماظن تشتغل على جهاز ومانصحك فيها بعد كل فورمات يطلع لك مشاكل منها

الايقو وبس

مشكور على الرد عزيزي ، بس انا الشريحة عندي الوطنية

و عندي قطعة الأير كارد مالت الوطنية ، لكنها ما تركتب على اللابتوب الجديد و لهذا شريت قطعة bandluxe c120 ، و انا سمعت انها احسن قطعة شبك انترنت يو اس بي للماك !

عازف الجيتار

عضو نشط
صحيح اخوي ان باندلوكس افظل القطع واعتقد يشتغل بس ماعندي الخبره راجع بوعبد العزيز

او هاتف 2000 اسألهم وودي لهم الاب توب يساعدونك ....

تحياتي لك

fabulass

عضو نشط
صحيح اخوي ان باندلوكس افظل القطع واعتقد يشتغل بس ماعندي الخبره راجع بوعبد العزيز

او هاتف 2000 اسألهم وودي لهم الاب توب يساعدونك ....

تحياتي لك

مشكور أخي الكريم 0
بس ممكن تقولي المحلات هذه وين فيه ! بشرق و الا بحولي ؟

ابو سالم1

عضو نشط
والله انا ماعندى نفس الجهاز بس انا استخدم القطعة من زمان استخدامها حلوووة 100%100 كرهت الايقو من بعدها فعلا قطعة ممتازة

شقرردي

عضو نشط
السلام عليكم
اخي الكريم انا استخدم قطعة الباندلوكس من اكثر من ست شهور
واستخدمها على ديل وايسر وhp مالقيت منها مشاكل لله الحمد
انا اعتقد ان المشكله بالماك بوك الي عندك انا من رايي انك تروح
شركة الماك وتشرح لهم الموضوع ممكن يشوفن لك حل مع القطعه
او تروح المحل الي شرتها من ويشوفك لها حل قبل ماينتهي الضمان
تقبل مروري يالغالي

شاب محترم

عضو نشط
انا عندي ماك لكني اشبك وايرلس

لكن اخوي جهازه ماك بوك .. واشتراكة وطنية وعنده باندلوكس 120 ..

الباندلوكس عنده شغالة مع جهازه الماك من سنة تقريبا (اول ما نزلت القطعة بالكويت) .. ما شتكى منها ولا مرة !

لكني ما ني متواجد بالكويت الحين .. لهذا السبب السموحة يا اخوي على التقصير ..

مرة اخرى .. الباندلوكس 120 تشتغل 100% على الماك .. وبدون اي مشكلة

لو تكلم العضو بو سعود هنيه بالمنتدى .. نكه Abdulazeez .. راح يساعدك ان شاء الله .. لانه هو الي يستورد قطع الباندلوكس .. او تروح اي سيتي بشويخ او الافينيوز .. راح يساعدونك باذن الله

fabulass

عضو نشط

fabulass

عضو نشط
السلام عليكم
اخي الكريم انا استخدم قطعة الباندلوكس من اكثر من ست شهور
واستخدمها على ديل وايسر وhp مالقيت منها مشاكل لله الحمد
انا اعتقد ان المشكله بالماك بوك الي عندك انا من رايي انك تروح
شركة الماك وتشرح لهم الموضوع ممكن يشوفن لك حل مع القطعه
او تروح المحل الي شرتها من ويشوفك لها حل قبل ماينتهي الضمان
تقبل مروري يالغالي

مشكور على الافادة اخي الكريم

fabulass

عضو نشط
انا عندي ماك لكني اشبك وايرلس

لكن اخوي جهازه ماك بوك .. واشتراكة وطنية وعنده باندلوكس 120 ..

الباندلوكس عنده شغالة مع جهازه الماك من سنة تقريبا (اول ما نزلت القطعة بالكويت) .. ما شتكى منها ولا مرة !

لكني ما ني متواجد بالكويت الحين .. لهذا السبب السموحة يا اخوي على التقصير ..

مرة اخرى .. الباندلوكس 120 تشتغل 100% على الماك .. وبدون اي مشكلة

لو تكلم العضو بو سعود هنيه بالمنتدى .. نكه abdulazeez .. راح يساعدك ان شاء الله .. لانه هو الي يستورد قطع الباندلوكس .. او تروح اي سيتي بشويخ او الافينيوز .. راح يساعدونك باذن الله

ما تقصر اخوي و مشكور على الرد وان شاء الله بمر الاي سيتي اليوم ,,, و ترجع بالسلامة .

coooool2

موقوف
- أنا اشتريت من احد مخلات حولي هذه القطعة علشان اركب عليها كرت الوطنية و اشبك بالنت من جهازي الجديد الماك بوك .

و سعرها 32 دينار ،و اليوم آخر يوم أقدر أرجعها المحل اذا ما اشتغلت معاي !

- القطعة هذه تعرف نفسها بشكل تلقائي على الجهاز و ركبت تمام و اشتغلت على جهازي الديل ( ويندوز ) ، و لما جيت اشغلها على الماك سويت inistall و لقيت تعليمات التركيب خاصة بالليوبارد الذي اصداره
Mac OS X 10.4 و Mac OS X 10.5 و أنا الإصدار الذي في جهازي هو

Mac OS X 10.5.5 ، و لهذا لم استطع استكمال تطبيق التعليمات لتنصيب القطعة ووصلت الى طريق مسدود حينما أدخل ( networks ) في ال ( system preferences ) كما هو مبين في التعليمات بالبرنامج حيث أنني حين أضغط علامة ( + ) أسفل القائمة لا أجد إسم البرنامج ( bandluxe ) في شريط ( interface ) !!

-- فهل هناك أحد من الأخوة أو الأخوات يستخدم جهاز ماكنتوش مع نظام التشغيل Mac OS X 10.5.5 مع نفس قطعة اليو أس بي ( bandluxe c 120 ) يستطيع إفادتي على وجه السرعة لأنني يجب أن أرجع القطعة اليوم إلى المحل إن لم تعمل معي .

مشكورين و بانتظار الرد

حبيب انصحك تنزل اخر اصدار ( تحديث الفيرم وير ) من موقعهم الرسمي
www.bandrich.com

هذا الحل اللي اعرفه و اعذرني اذا ما نفع معاك الحل:)

fabulass

عضو نشط
حبيب انصحك تنزل اخر اصدار ( تحديث الفيرم وير ) من موقعهم الرسمي
www.bandrich.com

هذا الحل اللي اعرفه و اعذرني اذا ما نفع معاك الحل:)

مشكور على المرور عزيزي .... انا دخلت موقعهم من أمس و لقيت التحديث للويندوز بس ، و بالنسبة للماك و اللينكس يقولون ( طبق الاعدادات الموجودة في التحميل ) !

fabulass

عضو نشط
الحل اللي انا وصلتله اليوم أخيرا

طبعاً الحوسة هذه بدت 5 العصر و ما خلصت الا 9 :)

- أول شي رحت الآي سيتي و جربت القطعة عندهم على جهازي و جهاز ثاني عندهم و هم ما اشتغلت ، و طلع العيب بدرايفر القطعة لأنه يدعم فقط الاصدارات الأقدم من الليوبارد و لا يدعم اليوبارد اللي في جهازي 10.5.5 .

- وطبعا من أمس أنا ما لقيت بموقع الشركة المنتجة للقطعة تحديث لدرايفرات الماك !

فرحت الى المحل في حولي و جربت عنده قطعة ثانية و أيضا ما اشتغلت ، فرجعت القطعة و بدأت أبحث في المحلات إلى أن وجدت قطعة يو أس بي اسمها huawei ، و قال لي راعي المحل انها تشتغل على جهازه الماك الجديد ، و انه جيابها من لندن و الامارات ، وانها اصلا مشفرة و هم فاكين شفرتها ، و قعد يحاول يشغلها على جهازي مدة ساعتين :) و ما بقى درايفر الا ونزله ، و أخيراً اشتغلت .

بس بعد ما شريتها عقب التجربة و وصلت البيت سألت نفسي : هل من الممكن أن يعاد تشفير هذه القطعة مثل الاي فون ؟؟

و يعطيكم العافية

Abdulazeez

عضو نشط
طبعاً الحوسة هذه بدت 5 العصر و ما خلصت الا 9 :)

- أول شي رحت الآي سيتي و جربت القطعة عندهم على جهازي و جهاز ثاني عندهم و هم ما اشتغلت ، و طلع العيب بدرايفر القطعة لأنه يدعم فقط الاصدارات الأقدم من الليوبارد و لا يدعم اليوبارد اللي في جهازي 10.5.5 .

- وطبعا من أمس أنا ما لقيت بموقع الشركة المنتجة للقطعة تحديث لدرايفرات الماك !

فرحت الى المحل في حولي و جربت عنده قطعة ثانية و أيضا ما اشتغلت ، فرجعت القطعة و بدأت أبحث في المحلات إلى أن وجدت قطعة يو أس بي اسمها huawei ، و قال لي راعي المحل انها تشتغل على جهازه الماك الجديد ، و انه جيابها من لندن و الامارات ، وانها اصلا مشفرة و هم فاكين شفرتها ، و قعد يحاول يشغلها على جهازي مدة ساعتين :) و ما بقى درايفر الا ونزله ، و أخيراً اشتغلت .

بس بعد ما شريتها عقب التجربة و وصلت البيت سألت نفسي : هل من الممكن أن يعاد تشفير هذه القطعة مثل الاي فون ؟؟

و يعطيكم العافية

السلام عليكم

حسب ما تابعت من مشاركتك وردودك

أستنتجت بإختصار أن محد عارف بالأساس إشلون يسوي لك إعدادات الماك

للعلم الباندلوكس تشتغل على جميع إصدارات الماك حتى القديمه وتم تشغيلها على لينوكس بعد

لو كنت رايح حق ورشه الوكيل أو في محل بحولي تخصصه ماك مو ذاكر إسمه بالضبط .. كان خلص لك مشكلتك خلال دقايق بس

بالتوفيق

fabulass

عضو نشط
السلام عليكم

حسب ما تابعت من مشاركتك وردودك

أستنتجت بإختصار أن محد عارف بالأساس إشلون يسوي لك إعدادات الماك

للعلم الباندلوكس تشتغل على جميع إصدارات الماك حتى القديمه وتم تشغيلها على لينوكس بعد

لو كنت رايح حق ورشه الوكيل أو في محل بحولي تخصصه ماك مو ذاكر إسمه بالضبط .. كان خلص لك مشكلتك خلال دقايق بس

بالتوفيق

كلامك سليم عزيزي و مشكور على الافاده

fabulass

عضو نشط
آخر التطورات بخصوص الموضوع :-

- قطعة ال HUAWEI اللي شريتها من حولي اشتغلت على الماك بس ما اشتغلت على الديل !

و ثاني يوم صارت الاعدادات تروح و لازم ادخلها من جديد كل يوم ، و غير هذا تغيرت اعدادت قطعة AIRCard مالت الوطنية و قامت تجيني رسائل برمجة كثيرة !

و أخيرا رجعتها على المحل و رحت زين و أخذت منهم القطعة الجديدية اللي فيها بعد ميموري فلاش 8 قيقا ، و اشتغلت تمام على الجهازين :)

و سلامتكم ....

coooool2

موقوف
آخر التطورات بخصوص الموضوع :-

- قطعة ال HUAWEI اللي شريتها من حولي اشتغلت على الماك بس ما اشتغلت على الديل !

و ثاني يوم صارت الاعدادات تروح و لازم ادخلها من جديد كل يوم ، و غير هذا تغيرت اعدادت قطعة AIRCard مالت الوطنية و قامت تجيني رسائل برمجة كثيرة !

و أخيرا رجعتها على المحل و رحت زين و أخذت منهم القطعة الجديدية اللي فيها بعد ميموري فلاش 8 قيقا ، و اشتغلت تمام على الجهازين :)

و سلامتكم ....

مبروك اهم شي مرتاح و شلون السرعه لا تقولي صاروخ:p

أعلى