Ancc ارجو تحليله

هاب ريح

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2004
المشاركات
190
ارجوا من الاخوه الخبراء والمو خبراء تحليل هذا السهم. مومشكله اي تحليل

هالسهم انا شاري فيه ابي اعرف عنه كل شي. الي يتكرم ويرد علي بأي تحليل

عن السهم جزاه الله خير وبيّض الله وجه. انا لاحظ ان السهم مع نزول السوق

القوي اهو مانزل حيل يعني نزوله طبيعي. فأرجوا التكلم عن السهم وشاكر لكم

المشاركه.

وفمان الله..
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
يعز علي اشوف حداق مصنف درجه اولى وما ألبي طلبه :)
شوف... هذا السهم توالت الاخبار الطيبه عليه ... مثلا اعلان الربع الرابع جاء بما يتجاوز التنبؤات وبزياده 154% مقارنه عن عام 2002 ...ونحن الآن في السليم .
ولكن ما حدث للسهم قبل اعلان الربع الرابع وبعده.... راهن المتداولين على هذا السهم حيث ارتفع قيمته من 1.28 الى 2.16 خلال يومين السابقين عن اعلان النتائج ... ولكن بعد اعلان النتائج هبط السهم هبوط كبير من 2.16 الى 1.27 وبدا تدريجيا بعد ذلك في الهبوط ايضا ولذلك لابد من الرجوع للنتائج الربع الرابع لمعرفه سبب ذلك واعتقد انه يرجع للفقره تلك الوارده في الاعلان
The Company also announced Monday that its auditors, Deloitte & Touche LLP, had informed the Company that its independent auditors' report issued with the Company's financial statements as of and for the year ended December 31, 2003 will include a paragraph that describes conditions that give rise to substantial doubt about the Company's ability to continue as a going concern. This paragraph is consistent with the going-concern paragraph received by the Company in fiscal years 2001 and 2002. Such conditions and management's plans concerning those matters will be disclosed in the annual financial statements included in Form 10-K and today's conference call
والصراحه شككت بقدره الشركه على الاستمرار ( يعني قلت يمكن تفلس نتيجه ديونها الكبيره ) لكن صدر في 20/4/2004 خبر مفاده ان ايراد الربع الاول للعام 2004 سيكون في الاعلى لمداها المتوقع سابقا وعلى الاقل 100% من الربع الاول للسنه الماليه .
وبناء على هذا الخبر ارتفع قيمه سهم الشركه 1.03 الى 1.50 في نفس يوم نزول هذا الخبر وبعدها انخفض تدريجيا .
لدى السهم عدة مقاومات ( الصراحه يتعب النظر الشارت ماله وعلى ما اعتقد ) 90. ___ 78.
الحقيقه انا في حيره من امري اتجاه هذا السهم ...ولذلك اترك لك الرأي ولبقيه الاخوان ... ولكن ولا اخفي عليك بأن لدي اسهم لم تنخفض قيمتها كثيرا مقارنه بباقي الاسهم...وقد قمت ببيعها .. آملا في اقتناء الاسهم التي انخفضت قيمتها كبيرا نتيجه للتصحيح ( وليس نتيجه اخبار الايرادات او اي خبر آخر ) بحيث اذا تحسن السوق وبمجرد الارتداد اقتني تلك الاسهم ) لأستفيد من صعود السوق بدلا من الاتكال على سهم واقف في مكانه ولن يتأثر كثيرا كغيره بارتفاع المؤشر .
ولو كنت شخصيا اردت الاحتفاظ بالسهم ... لسبب او آخر ... لبعته قبل اعلان النتائج ... حيث اتوقع ارتفاع كبير له قبل اعلان النتائج.. يتضح ذلك من خلال متابعة للحركه السابقه للسهم .
طبعا هذا مجرد اجتهاد شخصي ( يقبل الخطأ والصواب ).

على فكره موقع الشركه هو www.airnetcom.com
 

هاب ريح

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2004
المشاركات
190
مشكور يالنوووخذه علي هالرد الحلو. ولولاك يالنوخذه مااندل قراقيرنا ولانقدر انطلعهم.

والله ماقصرت

وفمان الله.
 

ابوريم

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2003
المشاركات
219
الإقامة
kuwait
ممكن توضح اكثر يالنوخذه لو سمحت او احد الاخوان لانى شارى على 1.13 هل هذا السعر مناسب ام لا وهل سيرتفع هذا السهم ام سينزل :confused:
 

zoom

موقوف
التسجيل
2 فبراير 2004
المشاركات
388
الإقامة
kuwait
السلام عليكم

السلام عليكم يا اخوان
انا بصراحه ما عندي خبره بالتحاليل ولكن انا جربت هالسهم وشريته اكثر من مره والاخيره كانت 1.45 ونزل نزله قويه لغايه 1.03 وبصراحه علقني شهر تقريبا ولكن لله الحمد نزل عليه خبر وطاااااار طيره حلوه ووصل 1.88 اعتقد اللي شراه من الدولار لغايه 1.10 لا يخاف عليه لانه سهم خفيف جدا واي خبر ياثر عليه ومثل ما شفتو انه السوق نزل حيل والسهم نزل بس مو نزول قوي ... عسى الله يرزقكم انشالله واسمحولي عالاطاله ... اخوكم بو عبدالله
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
اسمح لي بهذا الاقتباس عن ما كتبته في الموضوع ...ولكن ولا اخفي عليك بأن لدي اسهم لم تنخفض قيمتها كثيرا مقارنه بباقي الاسهم...وقد قمت ببيعها .. آملا في اقتناء الاسهم التي انخفضت قيمتها كبيرا نتيجه للتصحيح ( وليس نتيجه اخبار الايرادات او اي خبر آخر ) بحيث اذا تحسن السوق وبمجرد الارتداد اقتني تلك الاسهم ) لأستفيد من صعود السوق بدلا من الاتكال على سهم واقف في مكانه ولن يتأثر كثيرا كغيره بارتفاع المؤشر
انتهى الاقتباس
هذا اسلوبي لدى انخفاض المؤشر ... وقد لاحظت كيف ارتفعت الاسهم تقريبا من 5% الى 10 % وهو باقى ساكننا.... هذي النوعيه من الاسهم تتأثر بالخبر ... وبالتالي لا اتصور ارتفاعها كبيرا لدى ارتفاع مؤشر السوق اذ لا تتأثر بالمؤشر كثيرا وهو ما اشرت به.. . ولو كنت اريد ان احتفظ بها ... مرهنا على نتائجها لكنت ايضا بعته واقتنيت به سهم آخر منخفض نتيجه للتصحيح وبعد ارتفاع هذا السهم الاخير .. اقوم ببيعه واقتني ما اراهن عليه بكميه اكبر . مع ملاحظه ما اوردته بالنسبه لنتائج واخبار هذا السهم وطريقه حركته .
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
هاب ريح سهمك موعد ارباحه 13 /5/2004 بعد اقفال السوق
بالاجازه بدرس السهم اكثر... واحتمال ادش على السهم يوم الاثنين او الثلاثاء.. لاني متوقع خفسه بهالسوق في هاليومين...المهم...احتمال ادش وابيع قبل الاعلان لاني متوقع بتكون عليه خوش مضاربه قبل الاعلان .
 

هاب ريح

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2004
المشاركات
190
مشكور يااخوي يالنوخذه. انا حاط امر بيع علي سعر 1.15 بنفس السعر الي شريته بس الحين بلغي الامر للأني اتوقع انه بيطوف ال1.20 الاسبوع الجاي .
وان شاءالله خير
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
امممممممممم هاب ربح سهمك بدا يخرع شوي... ما ابي اخرعك ... بس للحين ما تحرك مع انه عقب باجر موعد اعلان نتائج الربع الاول .... و في شغله حبيت اقولك اياها .. الصراحه فيه بيع من الانسادير على السهم بشكل مو بطبيعي
http://finance.yahoo.com/q/it?s=ancc
 

هاب ريح

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2004
المشاركات
190
من صجك يالنوخذه تراني غشيم انا. :( والله انا بعد صارله جم يوم مخوفني ومتعبت نفسيتي الظاهر بقطه الحين والخساره بالعمر ولايخوفني جذي

ارباحه عقب باجر وجذي وضع السهم لاالظاهر اني بقطه. ماتقصر والله يااخوي يالنوخذه. تراني غشيم. والله ماقصرت
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
لحظه لحظه.... طلع الريال ما يتغشمر :D ... لو كنت مكانك كنت نطرت بعد ساعه او ساعتين واكثر شوي... بس انا ما قتلك بيعه ...ترا هذا قرارك.. انا قاعد اقولك بيانات وتقارير ...وانت حر اخاف باجر يرتفع السهم .. وتقول النوخذه ... وهقني :cool: واخاف ينزل ووتقول محد نبهني.. دايم في قرارات البيع والمشتري المسأله تقع على عاتق المتداول ..
تقبل تحياتي القلبيه وانا وياك براقبه .
 

هاب ريح

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2004
المشاركات
190
لاافا عليك. يالنوخذه والله ما اقولك عنك الا كل خير حتي لو اخسر . انا صج متعبتي بس هم بصبر عليه وبشوف انا تري شاري10000 سهم بسعر 1.11 عرفت اشلون وشوف الحين وصل دولار. بصبر وبشوف باجر يبين كل شي. وان شاءالله خير. الله يستر.
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
شوف اهو في احتمال قوي حسب الشارت انه راح يوصل 1.05 والي 1.07 طبعا يعتبرون ذولي مقاومتين بعد ... واذا السوق مرتفع باجر .. راح يوصل ان شالله ...واذا كسر 1.07 بدش عليه .. خلنا نراقبه ... بس ان دشيت عليه بعته قبل النتائج. :cool: .... لانه بيع الانسايدر ما يبشر بخير :D
 

zoom

موقوف
التسجيل
2 فبراير 2004
المشاركات
388
الإقامة
kuwait
الصبر

السلام عليكم
مساك الله بالخير يا الغالي .. بصراحه انا عايش همك وودي اني افيدك بس والله ما باليد حيله الا اقولك اصبر عليه تراه خوش سهم وله ضربات قويه وانشالله اي خبر يطيره مع ان الارباح يوم الخميس .. بس انا اشوفه اليوم احسن من امس وانشالله بعد اشوي تشوفه احسن .... لا سمح الله نزل عليك يكون الاختيار لك او انك تصبر عليه او تبيعه ..
الله يرزققك انشالله ولا تنسى ان الكميه اللي شاريها كبيره ... انشالله بيطير فوق
انشالله انشالله انشالله
 

هاب ريح

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2004
المشاركات
190
مشكور يااخوي زووم. وان شاءالله خير :) انا بصبر وبشوف والله يرزق ان شاءالله
الله كريم ان شاءالله. بس الي مستغرب منه ان السهم ماعليه تداول صج اليوم صاعد عن امس بس مونفس كل يوم. الحين سعره 0.99سنت جم بيكون سعره يوم الخميس؟؟؟ :)
 

zoom

موقوف
التسجيل
2 فبراير 2004
المشاركات
388
الإقامة
kuwait
فوق انشالله

بتشوفه فوق انشالله بس لو يطوف الدولار واشوي فوليوم ... تلقاه طاير باذن الله ولا تستغرب ان ما عليه فوليوم ... تابع اخباره قبل جم يوم وشوف شنو صار فيه على خبر صغير .. كان من اقل الاسهم اللي عليها فوليوم ولما نزل عليه الخبر صار الفوليوم 38 مليون او اقل اشوي
 

zoom

موقوف
التسجيل
2 فبراير 2004
المشاركات
388
الإقامة
kuwait
زهب الاوردر

باذن الله اذا طاف الدولار زهب الاوردر .. وتابع الفوليوم
 
أعلى