مطلوب لابتوب سعره لا يتجاوز 35 دينار ...

الحالة
موضوع مغلق

بن فرناس

عضو نشط
يا الحبيب

انا شريت الجهاز هذا من امريكا ب 170 دولار يعني 47 كويتي
http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll?ViewItem&ssPageName=STRK:MEWNX:IT&item=160301221033
وبعضهم يبيعه 120 دولار يعني 34 دينار

والشحن ب 13 الى 17 دينار مع ارامكس

اخو هالجهاز عند جاري وهم طلبته له من امريكا

اذا لك خاطر اشتري لك واحد من دون اي عمولة....والجهاز خفيف جدا وشاشته 12 بوصه

وانا شاري لولدي يطقطق عليه

بلغني اذا بغيت لك واحد

MNGASH

عضو نشط
الله يهداك غالي حيل على مواصفاتة التوتل يعني بيوصل 60 تقريبا 60 تصيد فيها ايسر او توشيبا او اج بي لا وسنترينو بعد او بانتيوم شي طيب بهسعر لو قايلي عطيتك التوشيبا بعتة ب 65 دينار على دكتور وعرضتة ب 50 لاخونا كنت صافطة حقة

MNGASH

عضو نشط
على فكرة نفس الاب توب اللي عارضة انا مشتري كومباك اولة امس ب 25 دينار وشغال مافية شي بفلشة

بن فرناس

عضو نشط
على فكرة نفس الاب توب اللي عارضة انا مشتري كومباك اولة امس ب 25 دينار وشغال مافية شي بفلشة

حبطتني وأما توني ما استلمت الجهاز :)

عموما الجهاز اللي عندك اذا كان نفس اللي أنا شاريه خله لا تبطله بشتريه منك حق عيالي اذا كان نظيف

مشكوور والله يكثر من أمثالك

MNGASH

عضو نشط
احبطك ليش انتو بس شفتو شي باي بية شريتو والله ديرتنا فيها شغلات ارخص من امريكا كلهم شريطية يمكن السيارات اية انا بايع عربانة تتسفط وتتحول مطبخ وغرفة ب 200 دينار قاعد اجيك بصين وبامريكا لقيت سعرها 2000دولار شوف الفرق هناك مرغوبة لرحلات هني محد يبيها طايحة بجبدي ماخذة مساحة جدام البيت مو كلشي رخيص جيك على المواصفات بالاول بانتيم 3 شرايك بامريكا ولا بيزة انا بفلش اللي عندي ابي شاشتة بروحها ب 20 دينار وادورها دوارة 15 بوصة وعلى طاري تبي كمبيوتر للعيال بشوفلك اذا حصل شي زين وطرشلك على الخاص والله من كثر اللي يطلبون مني بسوي لستة لشباب كل ماحصلت لاب توب فلشتة فايدنة احسن من البيع وهذا مايشتغل والبطارية ماطول دافع 30 ويسال فية بلوتوث وكامرة ووايرس ماتبي كفالة بعد :)
على فكرة في شركة مسوية عروض ب 70 دينار او 80 اليوم المغرب واحد قالي الجهاز فوج سيمنز بس مادري يا اوربت او جامبو وبعد مركز سلطان خوش عرض 119 ديل ترى والله بلاش

away1979

عضو مميز
انا اقول استمر على طلبك اتوقع راح تحصل طلبك سنة 2013 او 2018 لووووووووووووووول
بالتوفيق ان شاءالله

Podolski

عضو نشط
ههه

رجاءا ردود جانبيه ما نبي نشوفها بالموضوع ..

ناريز

عضو نشط
على فكرة في شركة مسوية عروض ب 70 دينار او 80 اليوم المغرب واحد قالي الجهاز فوج سيمنز بس مادري يا اوربت او جامبو وبعد مركز سلطان خوش عرض 119 ديل ترى والله بلاش

وين مكان الشركة؟

Podolski

عضو نشط
منو المصري ؟؟

اذا ماراح اشتري ليش كاتب موضوع عيل ؟؟

و اكرر ردود جانبيه خلاصصص !!!

MNGASH

عضو نشط
مصري ولا بنغاالي كلنا اخون

اخ ناريز بنسبة للاسعار اللي ذكرتها الاب توبات ماتقعد لانة اسعار رخيصة وغلب المقيمين ياخذون ويودون لهلهم اذا تبي شوف سوق لولو بالري او اتصل على الشركات اللي ذكرتها وسالهم

ناريز

عضو نشط
مشكور على تجاوبك أخوي منقاش

JustSmile

عضو نشط
انا ودي اسالك انت شتبي بالاب توب؟!!!!

اشوفك مهتم تحصل ب 35 مو مهتم تحصل لاب توب

لايكون متحدي احد ولا عليك نذر

لو الهدف لاب توب كان من زماااااااان شريت بس انت الله المستعان
وراك سر منت خالي

Podolski

عضو نشط
^^^^^

اخوي والله انا مادري انت شنو قصدك او شنو بتوصله ..

بس انا محتاج لابتوب و انا طالب جامعي و ميزانيتي ما تسمحلي اشتري لاب توب جديد و غالي . انا بس محتاج لابتوب عادي فيه وايرلس و شغال ..

و ليش اتحدى احد عشان اشتري لابتوب بـ35 ؟؟؟ انا 35 دينار هذي اللي اقدر ادفعها من اعانتي حق لابتوب ...

اتمنى انك وصلت لي اللي تبي توصل له ...

و اتمنى اتمنى اللي عنده المطلوب يذكره و اللي يبي يتشمت يتشمت بره مو بالموضوع ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى