هيئة الاستثمار تجتمع مع الصناديق

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة أبو عبدالمحسن, بتاريخ ‏3 مايو 2004.

  1. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    بدأت الهيئة العامة للاستثمار ممثلة بمدير الاستثمارات المحلية مشعل الحماد
    اجتماعاتها مع ممثلي الصناديق الاستثمارية العاملة في سوق الكويت للاوراق المالية، حيث تم امس الاجتماع مع ممثلي شركة المركز المالي التي تدير ثلاثة صناديق استثمارية تساهم فيها الهيئة
    وابلغ الحماد «القبس» ان الاجتماع خصص لمناقشة الاداء ربع السنوي الاول من هذا العام لهذه الصناديق الى جانب مناقشة خططها الاستراتيجية ومتابعة نشاطها واستعراض الافكار الجديدة الخاصة بالادوات الاستثمارية، مشيرا الى ان الهيئة ستواصل اجتماعاتها مع ممثلي 22 صندوقا تمتلك فيها حصصا مؤثرة.
    .


    صراحه يصعب حل لغز هالصناديق صايرين جنهم فريق كرة قدم .؟ واحنا الفريق الثاني

    مو معقوله يكون شريتهم مع بعض ووقفتهم مع بعض لا والمشكله يا شباب ان الفلوس الي اسسو فيها صناديقهم افلوسنا رصيد الاجيال )) عجب يا هيئه
     
  2. أبو مشاري

    أبو مشاري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ابو عبد المحسن اشلونك000

    الصناديق والمحافظ اخوان000 والهيئه ولد عمهم000 واحنا غرب عنها

    والمثل يقول انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريييييييييييييييب

    وافهم يا فهيم