اجيليتي.... لتعزيز قدراتها التوسعية

فوريو

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2008
المشاركات
450
اجيليتي لتعزيز قدراتها التوسعية

--------------------------------------------------------------------------------



اجيليتي تجري تغييرا في هيكلية (ناس) لخدمات الطيران لتعزيز قدراتها التوسعية

النقل والإتصالات 25/11/2008 12:49:00 م



الكويت - 25 - 11 (كونا) -- قالت شركة أجيليتي اليوم انها اجرت تغييرا في هيكلة شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) التابعة لها ليتواكب مع النمو السريع والتوسع الاستراتيجي لها في مختلف الاسواق العالمية.
واضافت أجيليتي في بيان صحافي ان التغيير في هيكلة (ناس) كان لابد منه لما تقدمه من خدمات رئيسية من المساندة الأرضية وخدمات المسافرين وادارة الشحن والهندسة والصيانة وخدمة قاعات المسافرين ومجموعة من خدمات الطيران الأخرى في مطارات الهند والأردن والكويت والامارات .
واشارت الى أنه تمت ترقية مديرين تنفيذيين في الشركة ضمن الاشراف المباشر من الرئيس والرئيس التنفيذي بينما يشرف النائب الأول للسياسات والتخطيط الاستراتيجي على الخطط الاستراتيجية للشركة عالميا وسيعمل على تطوير الأعمال وتقوية سياسات الشركة داخليا وخارجيا مع الجهات المعنية وسيترأس مشاريع عدة تحت الاشراف المباشر للرئيس التنفيذي .
وأوضحت أن منصب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيشرف على سير العمليات في الأردن والكويت والامارات كخطوة تمهيدية كما سيشرف على تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وما يتعلق بها من الجوانب المالية والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلوماتية والتسويق تحت الاشراف المباشر للرئيس التنفيذي .
أما منصب المدير العام ورئيس العمليات (ناس) الكويت فسيكون تحت الاشراف المباشر للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيشرف على مجموعة من الخدمات تشمل الهندسة والشحن والمناولة الأرضية وغيرها من الخدمات الجديدة التي تقدمها ناس في الكويت.(النهاية) ح ق / ا ع كونا251249 جمت نوف 08​
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..
ما شفت لولوه ..؟
 
أعلى