شركة أبيات الكويتية تتوسع في نشاطها الى الدمام بالسعودية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فوريو, بتاريخ ‏25 نوفمبر 2008.

  1. فوريو

    فوريو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    24
    شركة أبيات الكويتية تتوسع في نشاطها الى الدمام بالسعودية

    (MENAFN - Kuwait News Agency (KUNA)) قالت شركة أبيات لمواد البناء والتشطيب الكويتية اليوم انها ستفتتح معرضا لها في منطقة الدمام السعودية بداية العام المقبل ضمن خطتها التوسعية لانشاء شبكة اقليمية من المعارض في الشرق الأوسط.

    وقال رئيس المدراء في الشركة نادر أبل في تصريح صحافي ان السوق السعودي مهم نظرا لحجمه وحيويته وأهمية قطاع البناء لذا قررت الشركة فتح معرض فيها موضحا ان ذلك يتواكب مع اهدافها في تنفيذ خطتها التوسعية التي انطلقت مع افتتاح معرضها الأول في الكويت العام الجاري .

    واضاف أبل ان معرض الدمام سيكون في مبنى الظهران مول على مساحة 25 ألف متر مربع ويمتاز بمطابقته لمعايير الأمن والسلامة العالمية ومزود بأحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات. واشار الى ان الشركة أعدت دراسة لاحتياجات ومتطلبات قطاع البناء في السعودية بهدف استحواذ أبيات على حصة سوقية تصل الى عشرة في المئة من سوق المملكة بعد سنة من افتتاح معرضها الدمام التي تحتل المرتبة الثانية من حيث نمو وازدهار مشاريع التطوير العقاري فيها بعد الرياض.

    يذكر أن أبيات التي افتتحت معرضها الأول بالكويت في مارس من العام الحالي تلبية لحاجة السوق تحت سقف واحد يضم جميع مواد البناء والتشطيب وبأعلى مستويات الجودة وضمان أقل الأسعار.

    يذكر أن أبيات شركة مساهمة كويتية مقفلة وهي فكرة وعلامة تجارية كويتية مئة بالمئة تهدف الى توفير تحت سقف واحد كل ما يحتاجه أصحاب السكن الخاص والمقاولون والشركات من خدمات ومنتجات لبناء البيت المثالي.

    وتسعى الى التوسع في المنطقة وانشاء سلسلة من معارض أبيات في الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.