شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

mohabbas

عضو نشط
للرفع...ومحتاجين تحليل من قبل المختصين..بالنسبة لهذا السهم..لارتدادة السريعة لةاليوم...واهداف السهم...شنها...زينة...

altamimi

عضو نشط
شبكة آلية = منا 2 سر من اسرار التداول اليوم :)

يعطيك العافية سويسرا والله حتى انا ياني نفس هالحجي ونتمنى ان تكون
هلمعلومه صحيحه ومو تصريف وبالتوفيج:)

شبكة=منا انشالله

Madridi

عضو نشط
على شنو تبي تصير نفس منا

شوفوا الأربح شنو أعلنوا شنو قالوا

لا تسمعون الكلام الي يطلع

لا يكون فقاعة وناطر تنفجر

طبعاً كلامي لأخذ الحيطة فقط

ناصر66

عضو نشط
الاخوة الافاضل اللي يمدحون بالسهم

ليش هالكلام طلع يوم علق السهم وامس ما حد صرح بأي شئ بعد القط اللي صار أخر ربع ساعة

انا من الناس اللي خسرت فيه تقريبا 2500 دينار امس اشتريت ب 610 واليوم بعت 520 بعد نزوله الصبح بالحد الادنى

اخوي altamimi امس انت تسأل شنو وضع ومستقبل السهم واليوم تغير الحال بعد التعليقة

الله كريم

mohabbas

عضو نشط
شنى شكلة...بسير..منا2...ليش لا...لقلة راس المال...بس لاصحاب الاختصاص راى ثانى يرجى التحليل الفنى من السهم...لاخذ الحذر

Madridi

عضو نشط

ليش هالكلام طلع يوم علق السهم وامس ما حد صرح بأي شئ بعد القط اللي صار أخر ربع ساعة

انا من الناس اللي خسرت فيه تقريبا 2500 دينار امس اشتريت ب 610 واليوم بعت 520 بعد نزوله الصبح بالحد الادنى

الله كريم

الله يعوضك بأحسن منه ان شاء الله

شتسوي هذا سوق الكويت

ivvvi

عضو نشط

الله كريم
الله يعوض عليك .. عيل أنا شاريها على 640 وكنت اريد أزيد الكمية وبعد ما أحط أمر شراء حطيت أمر بيع بالخطأ وانباع على 570 لكن الله ستر اني تنبهت لما شفت الرصيد تغير كان على الفوررر :eek: أرد أطلبها على نفس السعر 570 والحمدلله على طل حال وللأسف ما قدرت بعدها أزيد الكمية الله ما كتبها لي والحمدلله على كل حال ...:eek: على العموم طفايتنا جاهزة في حال إذا ولع السهم للتبريد والله يوفق الجمي :)ع

NBK

عضو نشط

الله كريم

لا حول ولا قوه الا بالله

الله يعوضك باحسن منها ان شاء الله

وعسى ان تكرهوا شيأ وهو خيرا لكم

altamimi

عضو نشط

الله كريم
عسى الله يعوضك ويعوضنا يا ناصر66 انا خسران نص راس مالي بس خذيت المعلومه من مصدر وما تحجيت الا لمن اتاكد وللحين مو مبين شي اناخذيته 630 والله يستر وبالتوفيج

ivvvi

عضو نشط
هل هذا هو سبب ارتفاع شبكة الية؟؟؟؟؟؟

اجتماع الجمعية العمومية للشبكة الآلية للتوزيع في 27-4-2008 لتوزيعات 2007
سوق الكويت للأوراق المالية الاحد 13 أبريل 2008 12:12 م

روابط متعلقة
الشبكة الآلية للتوزيع

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة الشبكة الالية للتوزيع سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 27-4-2008 في تمام الساعة 11 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2007 بتوزيع اسهم منحة بنسبة 30% من رأس المال المدفوع (30 سهم لكل 100سهم).

وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية. كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.

علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.

lawyer77

عضو نشط
سؤال

شباب احد يقدر يفيدنا عن سعر السهم بعد الجمعيه العموميه
التوزيعه 30 منحه

جمبازي

عضو مميز
يا خوان نصيحه اشتروا هالسهم الشبكة الاليه عليها حجي من مصدر قريب من رئيس مجلس الاداره

والله اعلم وشكرا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تخلون السهم

دعوه صريحه للشراء .....

احسنت الله يرحم والديك ;)

امبركو

عضو نشط
شباب احد يقدر يفيدنا عن سعر السهم بعد الجمعيه العموميه
التوزيعه 30 منحه

يعتمد على سعر الاقفال اخوى
اذا أقفل السهم مثلا يوم الأحد على سعر 600 فلس
يتفسخ السهم على سعر 460 فلس

cable

عضو نشط
الصبر الصبر الصبر ياناصر 66 وعدم الستعجال بالبيع هذا المفروض اللى تسويه مع اى سهم تشتريه خاصه اذا كا ن عليه كلام مثل السيطره وزياده راس المال

حمدان

عضو مميز
ابراج استحوذت على »الشبكة« وتعتزم زيادة رأسمالها 50 مليونا

كتب - سعود سلطان:
كشفت مصادر مطلعة لـ»السياسة« بان شركة ابراج تعتزم زيادة رأس مال شركة الشبكة الآلية بعد ان تم الاستحواذ عليها أخيرا الى ما قيمته 50 - 60 مليون دينار كويتي من اصل رأس المال الحالي البالغ 3.900 مليون ديناركويتي.
واشارت المصادر بان الهدف من الزيادة هو التوسعة في مجال انشطة الشركة واقتناص فرص استثمارية أوسع في ظل المشاريع التي يتم التفاوض ازاءها الى جانب ستراتيجية الاستحواذات وتأسيس شركات جديدة تساهم في تفعيل دور النشاط الخدمي لشركة ابراج عبر الشبكة الآلية.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى