شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

sporty72

عضو نشط
اسمحلى اخوى راس المال الحالى هو : 50700 سهم وراح يزيدونه الى 150000 مليون سهم يعنى ممكن اقل من ال 20000 بشوى ممكن 19860 سهم على ماأعتقد مانى متأكد

انا مو متأكد بالضبط - لكن اذا كان زيادة رأس المال 199% قد يكون كلامك صحيح بس انا حسبتها على الزيادة 200%
ومثل ماقال اخونا بو طلال السهم ممسوك بنسبة كبيرة من دللاجارة يعني اتوقع السهم واعد باذن الله

sporty72

عضو نشط
سؤال يا شباب
شنو الفرق بأن ندخل على السهم ويتفسخ معانا ونكتتب برأس المال وبأن ندخل عليه عقب التفسيخ ؟
علما بأن المردود المالي عقب التفسيخ بحالة بيع أسهم المنحة بسعر نفس يساوي رأس مال الشراء في البداية يعني الخلاصة ( شنو الفايدة بالدخول في زيادة رأس المال ) ؟

AL_RAGI

عضو نشط
للرفع يا شباب
شرايكم بتداول اليوم ؟

والله الظاهر مافى احد شارى بهالسهم الا انا وانت عموما ادارة الشركة والملاك مبين عليهم خوش ناس وان شاء الله انهم بعيدين عن سوالف البدر والبحر وان شاء الله استثمارنا معاهم يعود علينا وعليهم بالخير بس انا مانى متأكد من سعر التفسيخ بكره هل هو 330 او 335 والله يعطيك العافية

sporty72

عضو نشط
باجر ان شاء الله راح يتفسخ على 330 فلس
واليوم بعت اسهم بخسارة بسيطة بس عشان اكتتب بزيادة رأس المال
ونتمنا من ملاك السهم مايخذولونا ويردونه نفس سعره
قول امين

AL_RAGI

عضو نشط
باجر ان شاء الله راح يتفسخ على 330 فلس
واليوم بعت اسهم بخسارة بسيطة بس عشان اكتتب بزيادة رأس المال
ونتمنا من ملاك السهم مايخذولونا ويردونه نفس سعره
قول امين

حتى الحين مافى اى طلبات قوية بالعالى بس اهم شى مافى عروض والله الموفق ولا للبيع تحت ال 550

sporty72

عضو نشط
حتى الحين مافى اى طلبات قوية بالعالى بس اهم شى مافى عروض والله الموفق ولا للبيع تحت ال 550

شلونك يا أخوي الراقي
مثل ماقلت الظاهر بس انا وياك الي نملك السهم
بس شرايك بالتداول هاليومين ؟
وابيك تلاحظ الطلبات والعروض وقولي شنو رايك
تحباتي

abotalal

عضو نشط
لا يا اخوي وانا بعد وياكم
لكن الوعد بعد 600 فلس ان شاء الله

sporty72

عضو نشط
لا يا اخوي وانا بعد وياكم
لكن الوعد بعد 600 فلس ان شاء الله

حياك الله بو طلال
يا معود زين لقينا شخص ثالث يملك بالسهم الله يوفقك يا رب
بس شمعنى قلت 600 ؟ ترى انا مو طماع بصراحة انا انتظر ال 400 والباجي عليكم بالعافية

abotalal

عضو نشط
هلا بيك اخوي
لا تنسى الاسهم ممسوكه
عندهم الحين زياده راس مال
ما اقدر اقول اكثر من جذي لبعدين يقولون اني اطبل للسهم
ربي يرزق الجميع ان شاء الله

امبركو

عضو نشط
متى الاكتتاب بزيادة راس المال ،
ومنو له الحق بالاكتتاب

sporty72

عضو نشط
متى الاكتتاب بزيادة راس المال ،
ومنو له الحق بالاكتتاب

الي له الحق بالاكتتاب الي كان يملك السهم حتى اقفال يوم الأحد الي فات
وبالنسبة الإكتتاب أتوقع الأسبوع القادم يبين موعد استدعاء رأس المال
وسلامتك

sporty72

عضو نشط
شنو توقعاتكم هالأسبوع عن السهم ؟
وصج بأن شركة دللجارة تملك فيه 87% ؟

AL_RAGI

عضو نشط
اعتقد ان الشركة راح تاخذ طابع الهدوء بالتداول واذا بتصعد ممكن تصعد بالثوانى الاخيرة فقط لان صانع سوقها لاتوجد امامه اوامر بيع كثيرة فيقدر يصعدها بسهوله لكن والله اعلم ممكن الشركة تصعد الى مستويات فوق ال 500 اذا اعلنوا عن بدء الاكتتاب بالزيادة وكذلك اذا حلت مشكلة د للاجارة والوعد قدام خاصة وان الادارة ادارة ممتازة وذات كفاءة عالية

sporty72

عضو نشط
اعتقد ان الشركة راح تاخذ طابع الهدوء بالتداول واذا بتصعد ممكن تصعد بالثوانى الاخيرة فقط لان صانع سوقها لاتوجد امامه اوامر بيع كثيرة فيقدر يصعدها بسهوله لكن والله اعلم ممكن الشركة تصعد الى مستويات فوق ال 500 اذا اعلنوا عن بدء الاكتتاب بالزيادة وكذلك اذا حلت مشكلة د للاجارة والوعد قدام خاصة وان الادارة ادارة ممتازة وذات كفاءة عالية

نتمنى كلامك يكون صحيح بس متى تتوقع يتم الاعلان عن استدعاء رأس المال يعني متى الاكتتاب ؟

AL_RAGI

عضو نشط
نتمنى كلامك يكون صحيح بس متى تتوقع يتم الاعلان عن استدعاء رأس المال يعني متى الاكتتاب ؟

ممكن الاستدعاء راح يكون بعد شهر

sporty72

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي الراقي
شنو تعليقك على تداول يوم الاحد كان في طلب أقوي من العروض بس للأسف كان يبيع ويعطي المطلوب كله
وبالنسبة للتحليل يقول أخونا بوعبدالله السهم عنده مقاومة بال 360 و 365 والي أعرفه بالنسبة للاسهم الممسوكة والي رأس مالها قليل غالبا ماتمشي مع التحليل الفني ولا شرايك ؟

AL_RAGI

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوى سبورتى طبعا الاخ بو عبدالله يتكلم من مبدا تحليل ومنطق بس هالسهم مثله مثل صفاة عالمية وعارف طاقة ماينفع معاهم تحليل لانهم اسهمهم مملوكة بنسبة كبيرة وكلنا أمل بعدالله سبحانه وتعالى من الادارة الجديدة لشركة الدولية للاجارة بانها تهتم بهالسهم شوى خصوصا ان الادارة الجديدة من شركة ابراج والمعروف عنها انها ماخذلت مساهمينها مثل البدر والبحر وباجر ان شاء الله الدولية للاجارة راح تكون حد اعلى ونتمنى لبقية شركاتها التابعة والزميلة ان يحوشها طشار

sporty72

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوى سبورتى طبعا الاخ بو عبدالله يتكلم من مبدا تحليل ومنطق بس هالسهم مثله مثل صفاة عالمية وعارف طاقة ماينفع معاهم تحليل لانهم اسهمهم مملوكة بنسبة كبيرة وكلنا أمل بعدالله سبحانه وتعالى من الادارة الجديدة لشركة الدولية للاجارة بانها تهتم بهالسهم شوى خصوصا ان الادارة الجديدة من شركة ابراج والمعروف عنها انها ماخذلت مساهمينها مثل البدر والبحر وباجر ان شاء الله الدولية للاجارة راح تكون حد اعلى ونتمنى لبقية شركاتها التابعة والزميلة ان يحوشها طشار

تسلم يا الراقي
نتابع ونشوف باجر شراح يصير إن شاء الله خير

sporty72

عضو نشط
صبحك الله بالخير أخوي الراقي
شنو نظرتك عقب تداول يوم الاثنين ؟
وهل راح يتفاعل السهم باجر مع دللاجارة بالصعود والنزول ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى