أستلمت خطي من فيفا viva

ابو سالم1

عضو نشط
امس تم ارسال مسج لى وقالو تفضل فى المرينا مول لإستلام الخط فعلا رحت اليوم الصبح عطيتهم البطاقة المدنية وسلمنى الشريحة وقالو لى تاريخ
3/12 راح يتم التشغيل ويتم الاعلان عن الخدمات اذا عجبتك الخدمات الى راح نعلن عنها وعن اسعار الدقيقة اتصل على الشركة وقول شغلو لى الخط .
سئلتهم عن سعر الدقيقة ولا جواب قالو راح نعلن عن كل شى قبل تاريخ 3/12 .

للافادة .

q8q822

عضو نشط
مبروك ابو سالم :))

الخط ايزي ولا فواتير

دفعت شي الرقم ذهبي ولا عادي وشكرا

ابو سالم1

عضو نشط
الله يبارك فيك طال عمرك
مادفعت ولا فلس ولا قالو لى ايزى ولا فواتير ولا راضين يجاوبون عن اى سؤال كل ماسئلت عن شى قالو انتظر 3/12 وشوف الدعايات الاعلانية عن كامل الخدمات اذا عجبتك اتصل ونشغل لك الشريحة اذا ماعجبتك اكسرها وقطها الشريحة هذا ردهم لى . والرقم عادى بس حلوو من موقعهم

MNGASH

عضو نشط
على البركة انا مو مخوفني من هالشركة غير الغموض ونصب دعايها تطنطن احجز خطك ولما ادش ارقام قرقيعان وحاس انها زي ربعنا بتقاسم الكيكة بس يعشمون الناس الله يستر

ابو سالم1

عضو نشط
الله يبارك فيكم يا جماعة
الى فهمتة منهم اى واحد حجز خط يكون باسمة لين ينزلون كامل الخدمات وانت تشوف الخدمات اذا عجبتك تتصل وتقول شغلو لى الخط اذا ماعجبتك لاتشغله وراح يتكنسل بس الى فهمتة من تعابير وجة الموظف يقول فى خدمات حلووة ومفاجئات كبيرة .
ننتظر انا استلمت الشريحة وانتظر 3/12

MNGASH

عضو نشط
موظف مبيعات وخدمة العملاء لازم يضحك بوجهك لو بيكشر بينشال اتمنى اكون غلطان ادفع ربع مليار برخصة جوال شحقة ادور الانتشار دير الله واسعة بننطر هالتاريخ ونشوف

man.vip

عضو نشط
مبروك يابوسالم
نزل رقمك علشان ندق عليك :)
مشكور علي المعلومه
بانتظار رسالة الشركه.....

ابو سالم1

عضو نشط
مبروك يابوسالم
نزل رقمك علشان ندق عليك :)
مشكور علي المعلومه
بانتظار رسالة الشركه.....

هلا هلا بو فهد انشالله اذا اشتغل الخط انزل الرقم اخاف ينكبونى مايشغلونة وتوهق بالزباين )): انشالله الفال لكم بالمسج بس انا مسجل بالموقع مالهم انى ابي استلم الخط فى الفحيحيل شكو ودونى حق المارينا مول ولا راضين يجاوبون عن اى سؤال

man.vip

عضو نشط
اشسالفه الموظفين الي مايرضون يردون علي اسئلتك
شنو داش امن الدوله :)

خدمة الشعب

عضو نشط
مبروك ابو سالم

بس سؤال يالغالي :

إذا ما عجبتك العروض أكسر الشريحه قالوا لك

طيب اذا عجبتك جم مدة العقد وشنو راح يترتب على العميل ؟​

ابو سالم1

عضو نشط
اشسالفه الموظفين الي مايرضون يردون علي اسئلتك
شنو داش امن الدوله :)
بو فهد الظاهر جايتهم تعليمات مايصرحون فى اى شى وتعرف موظفين جدد طبعا خايفين والظاهر ان الموظفين مايدرون عن العروضات لانها جاية من الادارة الموظف بس شغلته يسجل بياناتك ويعطيك الخط ومن شكلهم مايدرون شنو العروضات لان الشركة تبيها مفاجئة
مبروك ابو سالم

بس سؤال يالغالي :

إذا ما عجبتك العروض أكسر الشريحه قالوا لك

طيب اذا عجبتك جم مدة العقد وشنو راح يترتب على العميل ؟​

طبعا ماقال اكسرها بس استنتج من كلامه يقول اذا معاجبتك لاتتصل يعنى افهمها انا وقعت العقد معاهم ورقة عادية فيها بياناتك وتثبت ان الخط بأسمك وانك موافق على العقد مدت الشريحة من تستلمها 5 اسابيع اذا ماشغلتها تروح عليك وصورة البطاقة المدينة فقط

بوسعود66666

عضو مميز
مبروك الخط يابوسالم اول مايشتغل الخط عندك عطنى رنه خلنى اشوف رقمك حلو لالا:p:D

coooool2

موقوف
امس تم ارسال مسج لى وقالو تفضل فى المرينا مول لإستلام الخط فعلا رحت اليوم الصبح عطيتهم البطاقة المدنية وسلمنى الشريحة وقالو لى تاريخ
3/12 راح يتم التشغيل ويتم الاعلان عن الخدمات اذا عجبتك الخدمات الى راح نعلن عنها وعن اسعار الدقيقة اتصل على الشركة وقول شغلو لى الخط .
سئلتهم عن سعر الدقيقة ولا جواب قالو راح نعلن عن كل شى قبل تاريخ 3/12 .

للافادة .

مو انا قايلكم الشركه تشتغل شهر 12 ؟:p شفت شلون بو سعود قلتلك ما تصدقني

بو سالم .. ليش تهتم بالاسعار ؟ .. و السوق متشبع بنسبه 90 % و الشركه تستهدف 300 ألف عميل

باختصار الشركه صرحت بأرتقاء الخدمات اكثر من الأسعار

قول ما راح يطيحون الا 10 فلوس:p

يعني سعر الدقيقه 30 تقريبا و المسج 15 فلس:p

بس غريبه كلامك ؟؟ تقول دزولك مسج و تعال استلم الشريحه ؟!!

انا دزولي مسج من يوم حجزت و كتبوا (( عزيزي العميل .. مرحبا بك في viva .. تم حجز الرقم لك بنجاح شكرا لك)):p

اذا على قولتك دزولك مسج استلم الشريحه .. ليش انا ما دزولي ؟؟!:rolleyes:

اما بخصوص العروض .. هي نفسها عروض الاتصالات السعوديه

اما بخصوص الاسعار .. وزاره المواصلات اهيا اللي تتحكم بالاسعار و بـ الشركات الثلاث ( الوطنيه - زين - فيفا )

يا مجلس الامه .. وافقوا على قانون هيئه اتصالات و خلونا نرتاح :mad:

ابو سالم1

عضو نشط
هلا بالحبيب كووول
طبعا اول ماسجلت دزولى مسج مثلك اول ماسجلت عزيزي العميل .. مرحبا بك في viva .. تم حجز الرقم لك بنجاح شكرا لك .

وقبل وقبل امس دزولى مسج قالو حياك يابو سالم استلم الخط من المارينا مول ورحت لهم واستلمت الشريحة وناطر تاريخ 3/12 ولو انى بكون خارج البلاد بس بتابعهم وراح اتصل بقول شغلو الخط

بوسعود66666

عضو مميز
هلا بالحبيب كووول
طبعا اول ماسجلت دزولى مسج مثلك اول ماسجلت عزيزي العميل .. مرحبا بك في viva .. تم حجز الرقم لك بنجاح شكرا لك .

وقبل وقبل امس دزولى مسج قالو حياك يابو سالم استلم الخط من المارينا مول ورحت لهم واستلمت الشريحة وناطر تاريخ 3/12 ولو انى بكون خارج البلاد بس بتابعهم وراح اتصل بقول شغلو الخط

انت متأكد انهم قالو حياك يابوسالم :p
المهم رقمك مميز ولا نشط:p:):D

ابو سالم1

عضو نشط
انت متأكد انهم قالو حياك يابوسالم :p
المهم رقمك مميز ولا نشط:p:):d

اهلييييييييييين يا المميز عاد طوف انت اهو قال بو سالم تحب تستلمة او نجيبة لك قلت لا انا كليوم اتريق بالمرينا مول امركم على طريجي
والرقم سهل جدا 553655....... مراح اكمل اخاف من الحسد ))):

بوسعود66666

عضو مميز
اهلييييييييييين يا المميز عاد طوف انت اهو قال بو سالم تحب تستلمة او نجيبة لك قلت لا انا كليوم اتريق بالمرينا مول امركم على طريجي
والرقم سهل جدا 553655....... مراح اكمل اخاف من الحسد ))):

الرقم الباقى 55:eek:
اشرايك ؟
وبعدين انت اتريق كل يوم بالمارينا ولا اتعزمى افا والله:p

ابو سالم1

عضو نشط
الرقم الباقى 55:eek:
اشرايك ؟
وبعدين انت اتريق كل يوم بالمارينا ولا اتعزمى افا والله:p

بو سعود ودى اعزمك بس اعرفك ماتجي انت غرامك الصبح جباتى وقلاص شاى حليب 100 فلس تحب التوفير انا ريوقى الصبح كوب كابتشيونو و كيكة التفاح 13 دينار اذا موافق يوم على ويوم عليك الحساب

بوسعود66666

عضو مميز
بو سعود ودى اعزمك بس اعرفك ماتجي انت غرامك الصبح جباتى وقلاص شاى حليب 100 فلس تحب التوفير انا ريوقى الصبح كوب كابتشيونو و كيكة التفاح 13 دينار اذا موافق يوم على ويوم عليك الحساب

الظاهر اتريق فى لى نوتر الفرنسى:p
اقول روح تريق فى مطعم اوتار اللى تحت وادعيلى :)

أعلى