Rhat متجه إلى 30 $ بإذن الله

الدانة

عضو نشط
هذا السهم له جولات و صولات ... اعتقد لو لا المؤشر نازل كان عانق 30 $ و لكنه عنيد مثل الحريم ...ههههههه .... لن يتخلى عن طموحه ابدا ...

فهل نشهد له جولة جديدة بعد هذا النزول ليرتقي إلى 30 $ بعد تقريبا شهر إن لم يستعجل .... و الله اعلم

نرجوا ممن لديهم الخبرة في التحليل التكرم علينا و اعطائنا نقاطه القادمة ...

كما ارجوا من الأخوه المهتمين بأسهم الشيوخ متابعة هذا السهم ... و متابعة اخباره اول بأول لأنها قد تسرع في وصوله إلى طموحه الأول ...

شكرا

الدانة

عضو نشط
مبروووووووووووووووووووووك 24.90 $

اتوقع اليوم توصل 25 $ ان شاء الله

Abu Faisal

عضو نشط
مشاء الله شكله بينك وبين هذا السهم عشق
اختي انتبهي لانه يتئثر بحركة السوق يعني اليوم لو اعلنو عن عن رفع سعر الفائده الشهر الجاي راح يدحدر

الدانة

عضو نشط
شكرا اخي ابو فيصل على هالنصيحة ... لكني ذي ما تعرف مضاربه يعني ربح سريع و انا بايعه .... ما اخلي شي للظروف ان شاء الله ...
و ابشرك ان هذا السهم لم يخذلني ابداً و الحمد لله

يعني اشتر 23 و بع 23.5
و اذا ارتفع اشتر 23.8 و بع 24.2
و هكذا يعني خلك في المضمون فلوسك عندك و الربح ايضا عندك و لا تنسى ستوب لوز فهي مهم جدا في المضاربة ...

حياك الله

الدانة

عضو نشط
مبروووووووووووووووك 25.86 $

متوجه اليوم بإذن الله 26.10 $

و الله اعلم

الدانة

عضو نشط
مبروووووووووووك 26.18 $

نزل مع السوق ثم تماسك و هاهو الآن

و الجاي أحلى ان شاء الله

الدانة

عضو نشط
السهم لديه دعم قوي جدا عند 24.84 $ و الله اعلم ان الشراء في هذا السعر آمن ... ولو انه ينزل عنه شوي راح يصعد بسرعه جدا ...يعني اي تعديل في السوق ككل راح يتعدى 25 $ بالراحة ...

و الله اعلم

bensarhan

عضو نشط
اختي العزبزة هل لازال هناك مجال للدخول بالسهم علما انهو وصل اليوم لغاية 26 وبعدين نزل لغاية 25.51 واقفل على هذا السعر .منكم نستفيد انتي وممدوح وابوهاني وباقي الربع

الدانة

عضو نشط
اخي العزيز ...

العنوان لوحدة يكفي للرد ... هذا توقع و ليس 100 % .. ولكن من خلال متابعتب لهذا السهم اتوقع له و بقوة الدخول في مجالات جديدة و الوصول إلى 30 $ بس الله يعدل المؤشر ....

بس عندك نقطة دعم قوية و هي 24.84 $ مش راح يتعداها بسهولة لأنها نقطة دعم قوية جدا .. ويمكن تتغير هالأيام إلى 23 $ بس خل السوق يصحى من مرضه .

يعني ينزل عنها اشوي في الظروف الصعبة ثم يعاود من جديد فوقها و غالبا ما يكون ذلك في نفس اليوم ...

يعني يمكن رايحين ننتظر ارباح الربع الثاني و بعدها يكون لنا كلام ثاني ... يعني بعد رفع الفائدة يصير خير ان شاء الله ... الآن اقول انه كويس للمضاربه يعني 2000 سهم بارتفاع نصف دولار بع و اطلع بربح 1000 $ و احمد ربك عن الخساير اللي صايره في السوق ...

حجي النسوان وايد ... ادري ...ههههههههههههههههه

باي

الدانة

عضو نشط
عادت الفرس من جديد ....

مبرووووووووووووووووووك 26.2 $

bensarhan

عضو نشط
مبروك

مبروك السهم طالع اليوم 28.49 ابي اصبر شوي وابيع وكله من بركات الاخت الدانة الله يجزاها الف خير عني

أعلى