الحمدالله على سلامتهم والله يحفظهم ويرجعهم سالمين للكويت

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء
تأكيدا لخبر : الكويتيات الثمان بخير ويعدن الليلة للكويت
لم يعد بفندقهن مسلحين وستبدأ عملية إخراجهن خلال ساعتين




علمت بأن الكويتيات الثمان اللاتي احتجزن بأحد الفنادق بمدينة مومبي أمس بخير وفي طريقهن للخروج من الفندق حيث يصلن القنصلية الكويتية خلال ساعتين من وقت كتابة هذا الخبر، هذا وسوف يصلن الليلة على متن طائرة خاصة من الديوان الأميري بأوامر سامية عليا.

وقد تأكدت بخلو فندقهن من المسلحين وبأنهن بخير وسط غموض الموقف في المدينة المنكوبة بعملية إرهابية منذ ليلة البارحة الأولى.

وكانت أول من أشارت إلى وجود ثمان سيدات كويتيات محتجزات بأحد الفنادق، وبأنهن اتصلن بذويهن في وقت لا يزال إطلاق النار فيه مستمرا، ثم قامت بالتوقف الطوعي بروح المسئولية عن نشر أخبار عنهن حفاظا على سلامتهن وحفاظا على سرية جهود الدبلوماسية الكويتية التي نجحت بقيادة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد صباح السالم الصباح بالإفراج عنهن دون أن يتعرضن لأي أذى.

و تهنيء الجميع بسلامة ثمانية مواطنات كويتيات متمنية في الوقت نفسه السلامة والحرية لبقية الرهائن وانتهاء هذه الأزمة الإرهابية الدامية.
 

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء
اعلن مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية اليوم انه تم اجلاء المواطن الكويتي بدر الخياط من فندق اوبروي في مدينة مومبي الهندية والذي تعرض لهجوم من مسلحين يوم الاربعاء الماضي.
وقال مدير الشؤون الادارية والمالية في وزارة الخارجية جاسم الامير في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم اجلاء المحتجز الكويتي الاخير من فندق اوبروي وبصحبته القنصل العام القطري في مومبي صالح الجابري الذي كان محتجزا ايضا فى الفندق وهما بصحة جيدة ومعنويات عالية.
واعرب الامير عن امتنانه للقيادة الكويتية وعلى راسها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لاهتمامها الشخصي بوضع المحتجزين الكويتيين.
وكانت سلطات الامن الهندية قد اجلت ثماني مواطنات كويتيات كن فى فندق اوبروي صباح اليوم.
وامر حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بتخصيص طائرة خاصة لنقل المواطنين الذين كانوا محتجزين في مومبي ومن المقرر ان تصل الطائرة التى تقلهم في الساعة السابعة من مساء اليوم
 

بنوتهـ كيوتـ

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2008
المشاركات
2,562
الإقامة
{{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
الحمدالله على سلامتهم ...
 

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء
وصول الطائرة الاميرية التي تقل المواطنين الكويتيين من مومباي



عاد المواطنون الكويتيون الذين كانوا محتجزين في احد فنادق مدينة مومباي الهندية نتيجة التفجيرات التي تعرضت لها المدينة يوم الاربعاء الماضي الى ارض الوطن الليلة بحمد الله وسلامته على متن طائرة اميرية امر بها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
وكان في مقدمة مستقبلي المواطنين والمواطنات على ارض مطار الكويت الدولي رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ووزير الداخلية الفريق الركن الشيخ جابر خالد الصباح ووزير المواصلات عبدالرحمن الغنيم ونائب رئيس جهاز الامن الوطني الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح وحشد كبير من اهالي المواطنين والمواطنات.
 

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء
المواطنون الكويتيون المحررون .. كل الشكر لسمو الامير والمسؤولين وللشعب الكويتي



اعرب المواطنون الكويتيون الذين كانوا محتجزين في احد فنادق مدينة مومباي الهندية لحظة وصولهم الى مطار الكويت الليلة عن عميق شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والقيادة السياسية والشعب الكويتي على مساندتهم ووقوفهم معهم في محنتهم.
ورددوا في تصريحات متفرقة لوسائل الاعلام اثر وصولهم الى ارض الوطن على متن طائرة اميرية امر بارسالها اليوم سمو الامير الشيخ صباح الاحمد كل آيات الشكر والتقدير لسمو الامير حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح والشعب الكويتي الكريم على وقفتهم التضامنية الكريمة.
وكانت سلطات الامن الهندية قد أجلت ثماني مواطنات كويتيات ومواطنا كويتيا كانوا في فندق اوبروي صباح اليوم.
واعرب المواطنون العائدون عن عميق شكرهم وتقديرهم لاعضاء السفارة الكويتية لدى الجمهورية الهندية واعضاء القنصلية العامة في مومباي على ما قدموه لتسهيل اجلائهم من الفندق ومدهم بالمعونات اللوجسيتية اثناء فترة الاحتجاز التي امتدت قرابة ثلاثة ايام.
ووصفوا وقوف اهل الكويت معهم خلال احتجازهم والاستقبال الحافل الذي لقوه من قبل رئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد وعدد من الوزراء والشيوخ وحشد غفير من المواطنين بانه 'ليس بغريب على اهل الكويت ..ومهما اختلفنا فلا بد ان نقف معا جميعا وقت الازمات' مستذكرين الفترات العصيبة التي تلت العمليات الارهابية وكيف كانوا يعيشون في ظل الخوف والترقب والانفجارات.
يذكر ان مسلحين قد نفذوا هجمات في مناطق متفرقة من مدينة مومباي يوم الاربعاء الماضي ما اسفر عن مقتل 125 شخصا واصابة عشرات آخرين كما احتجزوا مدنيين في فندقي تاج واوبروي.
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
الحمد لله على السلامه

الله يرعاهم ويحفظهم لاهلهم
 
أعلى