العيدية قبل العيد

المحسود

موقوف
تؤكد مصادر قوية ان العيدية ستكون هذا الاسبوع انشاءالله اخضر في اخضر و عسى الله يعوض الجميع و اسبوع طيب للجميع ولا اريد ان اتكلم اكثر و انا متفائل جدا بأذن الله و دعونا نتبادل الورود هذا الاسبوع

Bo_jassim

عضو مميز
انا الحين بفتح موضوع وكتب ان السوق ابيوصل 20 الف من مصادري الخاصه وماني متكلم اكثر من جذي بعد

سياف

عضو نشط
انا الحين بفتح موضوع وكتب ان السوق ابيوصل 20 الف من مصادري الخاصه وماني متكلم اكثر من جذي بعد

الرجال ماجاب شي من عنده المحفضه الملياريه كلنا سمعنا عنها ,, ليش انت مو سامع عنها ؟؟ في فرق بين انك نفتح موضوع على قولتك وتقول السوق بيوصل 20 الف من مصادري وبين موضوع الدنيا كلها تسوالف فيه ,, تحياتي لك بو جاسم

faisel 2

عضو نشط
الرجال ماجاب شي من عنده المحفضه الملياريه كلنا سمعنا عنها ,, ليش انت مو سامع عنها ؟؟ في فرق بين انك نفتح موضوع على قولتك وتقول السوق بيوصل 20 الف من مصادري وبين موضوع الدنيا كلها تسوالف فيه ,, تحياتي لك بو جاسم

المحفظه الملياريه لن تدخل السوق مره واحده بل على المدى الطويل وسوف تدعم السوق وتدخل لي تربح ايضا وتستثمر في الاسهم ذات عائد مرتفع..

لسه فاكر

عضو نشط
الله كريم ةنتمنى اخضر في أخضر

faisel 2

عضو نشط
تقرير لشركه المدينه ذكر أن السوق سوف يبدا الاسبوع بجني لأرباح(ما صار جني ارباح) ما كفاهم شهرين جني أرباح.............

السليطي

عضو مميز
الله يكتب اللي فيه الخير

عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له

banker14

عضو نشط
تؤكد مصادر قوية ان العيدية ستكون هذا الاسبوع انشاءالله اخضر في اخضر و عسى الله يعوض الجميع و اسبوع طيب للجميع ولا اريد ان اتكلم اكثر و انا متفائل جدا بأذن الله و دعونا نتبادل الورود هذا الاسبوع

الله يسمع منك....وعيدك مبارك مقدما

NBK

عضو نشط
اللهم آمين

نقول ان شاء الله

مابي شي مابي ربح ابي راس مالي يرد وتوووووووووووووووووووبه ادخل السوق استثمار اما مضارب ولا اطلع مره وحده من السوق

frozen

عضو نشط
مابي شي مابي ربح ابي راس مالي يرد وتوووووووووووووووووووبه ادخل السوق استثمار اما مضارب ولا اطلع مره وحده من السوق

انزين انا ابي نص راس مالي شلوووون:eek:

أعلى