هل صحيح ان ستاربكس...

ابو سالم

عضو نشط
لا اخوي موجود الشعار وحاولت انزله بس حجم الصورة كبير .

حاضرين تبي شي ثاني غير الصورة

fsB00983.bmp

ابو سالم

عضو نشط
الاتزان زينه .. وياليت كل واحد يقرا المشاركات يشوف ردي الأول ويشوف تعليقك ال.... محترم عليه .. لكل انسان وجه نظر وعقل يحكم فيه الامور .. وليس مجرد اتباع ما يقال هنا وهناك .. وانا بينت وجه نظر يمكن اكون على حق ويمكن اكون غلطان .. بس ما اسمح حق اي انسان يسفه من رايي لا انت ولا غيرك وهذه ليست شيمة اعضاء المنتدى .. ومو انت اللي تحكم على انسان متزن ولا غيره ..

واعتقد فعلا ان مخك يحتاج غسيل !

انتهى ولن ارد إلا بسلاما إذا خاطبتني مره اخرى يا المتزن ... من توقيعك عرفت انك متزن !

حقك على إذا كنت غلطان

marvel

عضو نشط
اخوي كاتب الموضوع المحترم ..

الايميل اللي تتكلم عنه واصلني من فترة طويلة .. قرأته .. فابتسمت .. فضحكت !!!
موضوع غاية في السخافة.. واللي كاتب الايميل انسان فاضي جدا.. واضح انه تعبااان عليه .. وحاط صور وتعليقات.. يخليك تحس ان اذا ما شربت ستاربكس .. راح ترجع فلسطين !! ويخلي ضميرك يصحى ويقوم بتأنيبك لأن كل دينارا صرفته على "فرابتشينو" ستاربكس الشهير .. تسبب في مقتل طفل فلسطيني برئ!!

وكأن كل ما تم من مجازر بحق المسلمين هناك .. هو بسبب ستاربكس العديلية !!

اخي الكريم.. مؤسس ستاربكس هوارد شلتز هو امريكي يهودي.. ومن منا لا يعلم مدى نجاح اليهود في المشاريع التجارية.. شخصيا لا اعرف السيد شلتز ولا افضل قهوة ستاربكس فأنا من محبي الشاي.. يعني انا لا ادافع عن ستاربكس ولا صاحب الشركة ومؤسسها..

لكن اللي اعرفه ومتأكد منه..ان ستاربكس هي شركة .. شركة يعني فيها مساهمين.. Share holders.. تتوقع اذا كان السيد شلتز يتبرع بجزء من ارباح الشركة لاسرائيل.. هل تتوقع ان المساهمين وهم من مختلف الديانات والتوجهات السياسية .. راح يتفرجون ويصفقونله ؟؟ لا اعتقد ذلك .. بل اذا كان الحديث
عن التبرع للكيان الصهيوني صحيحا .. فراح تشوف سهم ستاربكس يفقد نصف قيمته في بورصة نيويورك في جلسة تداول واحدة! لأن هذا يدل على أن مجلس ادارة الشركة بقيادة اليهودي قاعد يفسفس البيزات والارباح لصالح اليهود في اسرائيل!! واكيد مافي احد يريد الاحتفاظ بسهم شركة اصحابها يوزعون الارباح على امور لا علاقة لها بالشركة وتوسعها ومستقبلها ومساهميها..!

ولا اعتقد ان الشركات في بورصة امريكا تقدر تتلاعب ببياناتها المالية مثل اللي يحصل عندنا .. يعني لو كان في تبرعات من ارباح ستاربكس للدولة العبرية .. راح تلاقي بند في البيانات السنوية مكتوب فيه (تبرعات لدولة اسرائيل) !!!!!! واتحدى الاستاذ الكبير اللي كتب الايميل ان يأتي بذلك !!!

اخي الكريم.. هذي شركات تدار بدرجة عالية جدا من الاحتراف .. مو مثل الورقية اللي عندنا .. لو تفكر شوي .. راح تلقى ان الحديث عن تبرعات شركة ستاربكس لإسرائيل .. غاية في السخافة!

يحزنني كثيرا ان اجد اشخاصا من أمتي العربية يضيعون أوقاتهم في كتابة ايميلات متروووسة كلام فاضي مما يدل على تفاهة عقولهم.. المغسولة..
لكن يحزنيي أكثر ان اجد اشخاصا من بلدي الحبيب يضيعون أوقاتهم في قراءة هذه الايميلات.. بل ويقومون بالترويج لها ..

خبير النفط

عضو نشط
شباب هل صحيح ان ستاربكس يملكها يهودي ؟ ليش انا ياني اميل يفيد بان ستاربكس يملكها واحد يهودي متعصب وانه يستقطع جزء من ارباحه لاسرائيل ..فاذا احد من الشباب يؤكد هذه المعلومه او ينفيها لاني من رواد هذا المقهى علشان ناخذ حذرنا . واذا مافي مانع من المراقبين احط الرابط
وشكرا لكم

اذا هذا الكلام صحيح فأن مقاطعه المحل واجب شرعى هذا ملخص كلام الشيخ ليله الجمعه على اذا عه القرآن الكريم

shapely08

عضو نشط
يهودى 100 %

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.8 KB   المشاهدات: 799

shapely08

عضو نشط
تابع ما سبق

الملفات المرفقه:

• Microsoft_Word___letter STAR.PDF
    الحجم: 38.3 KB   المشاهدات: 150

Abu 3ali

عضو نشط
أخي الكريم
لو أن كل مسلم قال ما قلت... لاستمرو في قتلهم للفلسطينيين
أنا سأسألك سؤال.. لو أن صاحب بقالة في الشارع اللي تسكن فيه قام بالشجار مع أبوك أو أخوك... شجار بالكلام... هل ستشتري منه طيله عمرك.. والله ثم والله لن تقوم بذلك مادامت فيك غيرة

بالنسبة للمساهمين
دائما التبرعات يقوم رئيس مجلس الادارة باتخاذ القرار فيه وليس للمساهمين
.. أذكرك بتبرع بيت التمويل لبيت الزكاة
بتربع زين لدار المعاقين...و و و و
هل تم اخذ رأي المساهمين

موضوع غاية في السخافة.. واللي كاتب الايميل انسان فاضي جدا.. واضح انه تعبااان عليه .. وحاط صور وتعليقات.. يخليك تحس ان اذا ما شربت ستاربكس .. راح ترجع فلسطين !! ويخلي ضميرك يصحى ويقوم بتأنيبك لأن كل دينارا صرفته على "فرابتشينو" ستاربكس الشهير .. تسبب في مقتل طفل فلسطيني برئ!!

اخي الكريم.. مؤسس ستاربكس هوارد شلتز هو امريكي يهودي.. ومن منا لا يعلم مدى نجاح اليهود في المشاريع التجارية.. شخصيا لا اعرف السيد شلتز ولا افضل قهوة ستاربكس فأنا من محبي الشاي.. يعني انا لا ادافع عن ستاربكس ولا صاحب الشركة ومؤسسها..

لكن اللي اعرفه ومتأكد منه..ان ستاربكس هي شركة .. شركة يعني فيها مساهمين.. Share holders.. تتوقع اذا كان السيد شلتز يتبرع بجزء من ارباح الشركة لاسرائيل.. هل تتوقع ان المساهمين وهم من مختلف الديانات والتوجهات السياسية .. راح يتفرجون ويصفقونله ؟؟ لا اعتقد ذلك .. بل اذا كان الحديث
عن التبرع للكيان الصهيوني صحيحا .. فراح تشوف سهم ستاربكس يفقد نصف قيمته في بورصة نيويورك في جلسة تداول واحدة! لأن هذا يدل على أن مجلس ادارة الشركة بقيادة اليهودي قاعد يفسفس البيزات والارباح لصالح اليهود في اسرائيل!! واكيد مافي احد يريد الاحتفاظ بسهم شركة اصحابها يوزعون الارباح على امور لا علاقة لها بالشركة وتوسعها ومستقبلها ومساهميها..!

ولا اعتقد ان الشركات في بورصة امريكا تقدر تتلاعب ببياناتها المالية مثل اللي يحصل عندنا .. يعني لو كان في تبرعات من ارباح ستاربكس للدولة العبرية .. راح تلاقي بند في البيانات السنوية مكتوب فيه (تبرعات لدولة اسرائيل) !!!!!! واتحدى الاستاذ الكبير اللي كتب الايميل ان يأتي بذلك !!!

اخي الكريم.. هذي شركات تدار بدرجة عالية جدا من الاحتراف .. مو مثل الورقية اللي عندنا .. لو تفكر شوي .. راح تلقى ان الحديث عن تبرعات شركة ستاربكس لإسرائيل .. غاية في السخافة!

يحزنني كثيرا ان اجد اشخاصا من أمتي العربية يضيعون أوقاتهم في كتابة ايميلات متروووسة كلام فاضي مما يدل على تفاهة عقولهم.. المغسولة..
لكن يحزنيي أكثر ان اجد اشخاصا من بلدي الحبيب يضيعون أوقاتهم في قراءة هذه الايميلات.. بل ويقومون بالترويج لها ..

حوت السوق

عضو نشط
وكيل ستار بكس في السعودية هم الشايع نفسهم وليس مستثمر سعودي..

ستار بكس شركة مدرجة وفيها الكثير من المساهمين..

في عام 2006 ستار بكس نزلوا بيان موجود على موقع ستار بكس..

Rumor Response: Misinformation on Israeli Armed Forces Support

You may have heard a rumor or seen a web posting linking Howard Schultz and Starbucks with the Israeli Armed Forces.

These allegations are false.

As the premier purveyor of the finest coffee and with stores in over 37 countries around the world, Starbucks customers are people of diverse ethnic, income and age groups. Our primary focus is delivering the best customer experience. Starbucks is a non-political organization and does not support political causes.

http://www.starbucks.com/aboutus/pressdesc.asp?id=668

مشكلتنا العرب اننا لا نقرأ ولا نبحث عن الحقيقة فقط نستمع للاشاعات..

تذكرت قصة ادراج حليب كي دي دي من ضمن حملة المقاطعة ضد المنتجات الدنماركية...

على طاري هالموضوع في احد متابع هالموضوع والمقاطعة .. العالم نسوها...

هذا احنا شعوب الهبه..!

وين رايحين ركضة وراكم..

الله يرحمنا برحمته...

marvel

عضو نشط
أخي الكريم
لو أن كل مسلم قال ما قلت... لاستمرو في قتلهم للفلسطينيين
أنا سأسألك سؤال.. لو أن صاحب بقالة في الشارع اللي تسكن فيه قام بالشجار مع أبوك أو أخوك... شجار بالكلام... هل ستشتري منه طيله عمرك.. والله ثم والله لن تقوم بذلك مادامت فيك غيرة

بالنسبة للمساهمين
دائما التبرعات يقوم رئيس مجلس الادارة باتخاذ القرار فيه وليس للمساهمين
.. أذكرك بتبرع بيت التمويل لبيت الزكاة
بتربع زين لدار المعاقين...و و و و
هل تم اخذ رأي المساهمين

يعني لو كل مسلم قاطع ستاربكس .. لن يستمروا في قتلهم للفلسطينيين؟ :) خوش كلام!!

انا ما يبت طاري رأي المساهمين ..
الايميل يتكلم عن مليارات يتم تقديمها لاسرائيل ..
افترض انت مساهم في ستاربكس (بغض النظر انك مسلم ولك موقف من اسرائيل) .. وشفت الشركة سنويا تنفق مبالغ ليست بسيطة لمساعدة اسرائيل بدل ما يتم توزيعها ارباح للمساهمين.. هل راح تحتفظ بالسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولو كنت مو مساهم بالشركة هل تفكر تشتري السهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين عقولكم يا ناس!!!

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير
انتو شعيلكم ستابكس يهودي ولا نصراني
المهم ان هل يجوز التعامل مع اليهود والنصارى ؟
من المنطق ان مسموح وجان زين الاقي الفتوى عشان احطها لكم
لكن مو هذي مداخلتي الاصليه
المداخله الاصليه اهي
ان بعض الناس جزاهم الله خير يرسلون ايميلات واغلبها جذب وتدليس على الاسلام
فمثلاً في يوم من الايام وصلني حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام ولما دورت عليه بالبخاري ومسلم ما لقيته
واحياناً يرسلون فتاوى ما انزل الله بها من سلطان
واحياناً يرسلون ايميلات مذيله بكلمة
(( هذا الايميل معلق برقبتك إلى يوم الدين ولن توفق ان لم ترسله ))
من الذي اعطاهم الحق بتعليق مثل هذه الايميلات بذممنا ؟؟
يا جماعه في ايميلات كثيره تراها مو مضبوطه وصدقوني انا اعرف هالقمنده عدل كوني ممارس للانترنت من زمن طويل
فارجوكم مو تاخذون كل الايميلات بمحمل الجد وديرو بالكم ترسلون الايميلات اللي وراها حلف مثل
(( اقسمت عليك بقراءة هذي الرساله ))
(( بذمتك ارسل هالايميل لـ10 بقائمتك ))
ترى اللي يطيع مثل هالايميل جاهل وارجو انكم تراجعون نفسكم شوي

عموماً انا ما راح اقاطع ستاربكس لاني مدمن اسبريسو :)

بوسعود66666

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير
انتو شعيلكم ستابكس يهودي ولا نصراني
المهم ان هل يجوز التعامل مع اليهود والنصارى ؟
من المنطق ان مسموح وجان زين الاقي الفتوى عشان احطها لكم
لكن مو هذي مداخلتي الاصليه
المداخله الاصليه اهي
ان بعض الناس جزاهم الله خير يرسلون ايميلات واغلبها جذب وتدليس على الاسلام
فمثلاً في يوم من الايام وصلني حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام ولما دورت عليه بالبخاري ومسلم ما لقيته
واحياناً يرسلون فتاوى ما انزل الله بها من سلطان
واحياناً يرسلون ايميلات مذيله بكلمة
(( هذا الايميل معلق برقبتك إلى يوم الدين ولن توفق ان لم ترسله ))
من الذي اعطاهم الحق بتعليق مثل هذه الايميلات بذممنا ؟؟
يا جماعه في ايميلات كثيره تراها مو مضبوطه وصدقوني انا اعرف هالقمنده عدل كوني ممارس للانترنت من زمن طويل
فارجوكم مو تاخذون كل الايميلات بمحمل الجد وديرو بالكم ترسلون الايميلات اللي وراها حلف مثل
(( اقسمت عليك بقراءة هذي الرساله ))
(( بذمتك ارسل هالايميل لـ10 بقائمتك ))
ترى اللي يطيع مثل هالايميل جاهل وارجو انكم تراجعون نفسكم شوي

عموماً انا ما راح اقاطع ستاربكس لاني مدمن اسبريسو :)

مشكور على المعلومات بس ياليت لو تجرب اسبريسو كوستا الظاهر ماراح اتمر من عند ستاربكس مره ثانيه:p

Bo Rashed

عضو نشط
هل تعلم أن هناك عدد لا بأس به من الموظفين المسلمين في ستاربكس في الشرق الأوسط ويعيلون عائلاتهم
هل تعلم أن وكيل ستاربكس في الشرق الأوسط عائلة كوييتة مسلمة تتبرع بمبالغ سخية لأوجه الخير والفقراء والمحتاجين المسلمين

frozen

عضو نشط
شربوا القهوه و عليكم بالف عافيه و لا تعقدون الامور يزاكم الله خير

Zero

عضو نشط
بـدلوا ستاربكس ب كوستا :p

frozen

عضو نشط
بـدلوا ستاربكس ب كوستا :p

لا يبا لازم اتاكد من ملاك كوستا و جناسيهم و اهدافهم قبل لا تشرب القهوه:p

fawaz69

عضو نشط
جزاك الله خير يابوسالم والله يكثر من امثالك .

ابو الاسهم

عضو نشط
نعم كلام صحيح

طبعاً كما هو معروف للجميع بأن مؤسس ستاربكس ومديرها التنفيذي هو Howard Schultz وهو يهودي اباً عن جد ومن اليهود المتعصبين جداً لاسرائيل وتقدر تبرعاته بمئات الملايين للجيش الاسرائيلي حيث يتبنى هاورد الكثير من تكلفة تطوير الاسلحة الخاصة بالجيش الاسرائيلي علاوة على ان جميع خدمات ستاربكس تقدم مجاناً للجيش الاسرائيلي طوال العام , ومن المعروف عنه تعصبه الشديد لاسرائيل لدرجة انه دائماً يثير المشاكل مع رجال الاعمال اليهود لزيادة التبرعات لاسرائيل ودعمه الكامل والشامل لايصال هذه التبرعات بسلام لاسرائيل

الجميع شكك في صحة الخبر
لكن الحمدلله اللذي هدانا لهذا الموقع
لكي نرى المقال الرسمي في موقع يهودي
يعترف فيه صاحب الشركه بتبرعه لاسرائيل
وبعد ذالك ما انت فاعل
؟؟؟؟

http://www.ziopedia.org/*******/view/578/1/

وهنا ترجمة الجزء الاول من المقال

Dear Starbucks Customer,

First and foremost I want to thank you for making Starbucks the $6.4 billion global company it is today, with more than 90,000 employees, 9,700 stores, and 33 million weekly customers. Every latte and macchiato you drink at Starbucks is a contribution to the close alliance between the United States and Israel, in fact it is - as I was assured when being honored with the “Israel 50th Anniversary Friend of Zion Tribute Award” - key to Israel’s long-term PR success. Your daily Chocolate Chips Frappucino helps paying for student projects in North America and Israel, presenting them with the badly needed Israeli perspective of the Intifada.

الغالي زبون ستار بوكس
اولا وقبل كل شي اود ان اشكرك لجعلك ستار بوكس شركه عالميه وكل قهوه بالحليب وال ماكاتو اللي تشربها في ستار بوكس هي مساهمه للتحالف المتين بين امريكا واسرائيل وتقطيع الشوكلاته اليوميه في ستار بوكس وبيعها يساعد على دفع ثمن مشاريع الطالب في امريكا واسرائيل وايضا تقدم لاسرائيل دعما للانتفاضه

للتاكد من صحة الخبر راجع الموقع الرسمي

http://www.ziopedia.org/*******/view/578/1/
منقول

الملفات المرفقه:

الحجم: 111.1 KB   المشاهدات: 2,591
    الحجم: 157.4 KB   المشاهدات: 637
    الحجم: 119.9 KB   المشاهدات: 1,077

ابو الاسهم

عضو نشط
يتبع

الملفات المرفقه:

الحجم: 157.2 KB   المشاهدات: 1,624
    الحجم: 144.7 KB   المشاهدات: 835

Zero

عضو نشط

يبيله منك شوي تشغيل مخ :)
لما سمو الشيخ سالم العلي يتبرع ... هل يتبرع من ارباح شركاته !!!
ولما ناصر الخرافي يتبرع هل يتبرع من ارباح شركاته !!! وغيرهم الكثير

ستاربكس يعطيه ارباح ويدخلها بحسابه وهو حر بحسابه يتبرع يزكي كيفه :)

أعلى