والله الاسعار ابلاش

الحالة
موضوع مغلق

ابوفيصل_

عضو نشط
الشعار المتعارف علية

اشتر من الحراج وبيع برا

صاحب الموضوع الله يبارك فية اكيد نيتة صافية

كي نت

موقوف
الحراج

بيع النجش هو شعاره

الكذب الغش

بعدين يا خوي نكون صرحين مع بعض انت فحصت سيارتك اللي شريتها الله يهنيك فيها يعني فحصت البدي ؟
ثاني شي يا خوي الحراج كله شريطية مو بس تبيع ادور الموتر الزين اللي داش الحراج وتقص على صاحبة وتاخذة بأرخص الأسعار

أنت تعرف أحد من الشريطيه هو دلك على الموتر ؟

انا شريت أكثر من مره من الحارج مره وحده طلت تمام بس كان السعر قريب جدا لسعر السوق

ومن خمس سنوات ما قربت الحراج ولا أنصح أحد يجي صوبه كله كذب وخداع وغش وسيرات مشصيه

البدي انا ما عندي ضروري كثر القير والمكينه ونظافه السياره انا زوجتي مثل دايم تحوووووش الحديده مالت المظله ومجبور اصبغ المدقر ومن صوب الباب مرات يعني السياره معدومه مو معقول البدي لازم يحوشه شغلات من التزلق وبدام الشي ظاهر معرض حق الغبار ومعرض حق اى شي طاير في الشارع وبعدين انت شاري سياره في اقل من نص السعر يعني مو معقول تبي تحطها يم سياره توها طالعه من الوكاله

مهم للغاية

عضو نشط
وراسك كل ما يطق المطبه حيل اطراق وكل ما يطقها حيل اطراق قام ابروحه من يطق المطبه يعطيني ارقبته اكفخه

حلووووووووووووووووووووه

حده غبي هالسايق

المفروض يطق المطلبه شوي شوي ويبوس راسك اللي خليته يركب سيارة ما ركبها وزير عندهم

الله يخلي ديرتنا

Business Man1

عضو نشط
مبروك السياره والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرهاااااا

كي نت

موقوف
الله يبارك فيك يا الحبيب وبقولك شي لا تقول حق احد اليوم طلعت الاهل فيها ورحنا الافنيوز فيها هاهاهاههاهاهاهاهاهاهاها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى