شرايكم بسيارة سبارو فورستر

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة فجر الخليج, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. فجر الخليج

    فجر الخليج موقوف

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    شرايكم بسيارة سبارو فورستر
     
  2. بومعالي

    بومعالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2006
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـكـويـت
    ابلاش لا تاخذها

    قطع غيارها تقول رولز مو ياباني
     
  3. Nawaf_q8eee

    Nawaf_q8eee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جنه اسم مطعم اول مره يمر علي هالاسم اقول فجر شلج بالطويله خليج علي سيارتنا اللي نعرفهم وريحي نفسج
     
  4. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انحححححاشي

    يقول المثل اشتر تبيع
    عندك التويوتا والنسيان وروح لهلك
     
حالة الموضوع:
مغلق