Xybr تابعوه

• بادئ الموضوع النوووخذه
  • تاريخ البدء

النوووخذه

إلغاء نهائي
صدر نتائج الربع الاول وهي على النحو التالي
Xybernaut Reports 146% Increase in Revenue; Hardware Revenue Increases 256%; Consecutive Quarters of Record Revenue
المقاومه الاولى 1.28 المقاومه الثانيه 1.38
وان طاف 1.50 راح يكون دربه خضر
سعره حاليا 1.27

waseem

عضو محترف
اخوي ابو هشام يمسيك بالخير شوف يالغالي التحليل الاساسي كما ذكرت جيد وبقى التحليل الفني وبجتهد معاك فيه .

السهم الآن في منطقة حرجه بين التنفس لصعود او تسجيل انخفاض قوي خاصة بعد كسر دعم 1.15 وتظل امامه نقطة دعم اخيره هي 1.07 وبعتقادي سيظل السهم بين هذه النقطتين لين يكسر خط المقاومة على 1.21 وهو الأهم في نظري في هذه المرحله ثم كما ذكرت سيكون 1.50 الذي يعني مرحله جديده للسهم الى الدولارين واكثر .

بالتوفيق

ابوراشد

عضو نشط
الله يعطيكم العافية
هدا للمدى البعيد

الملفات المرفقه:

الحجم: 77.3 KB   المشاهدات: 435

ابوريم

عضو نشط
توكلنا على الله وشريت على 1.25 والله كريم
يا اخون هل دخولى على السهم صحيح ام لا ارجو التوضيح ؟
وشكرا :rolleyes:

عزوز

عضو نشط
السلام عليكم

السهم مغري بشكل كبير الآن فقد كسر الترند النازل و تخطى كل المتوسطات بالإضافه إلى نزول خبر اليوم عن حصول الشركة على عقد في كندا.
ولكن هذا السهم عادة يجد ضغط كبير عليه قبل الصعود ويبدوا أن هذا ما يحصل الآن.

الاخ المبدع حقاً Pivotrend له موضوع جميل بخصوص هذا السهم في منتدى مال و اعمال.

النوووخذه

إلغاء نهائي
+ 16% في البري ماركت بفاليوم اكثر من 400 الف
الى الآن لم يتضح السبب.. لا توجد عليه اخبار اليوم... على العموم اخباره في الفتره الماضيه كانت رائعه ... ولكن ما الذي استجد عليه اليوم :cool:

الدانة

عضو نشط
مبروك عليكم
آسف أخي النوخذه طمرت على موضوعك لكني و الله ما شفته ... بسيطة خيرها بغيرها

الله يوفقكم

بس اعتقد ان عنده مقاومة 1.85$ و دعم 1.78 $
و الله اعلم

النوووخذه

إلغاء نهائي
اختي دانه ... احنا اهني نفيد ونستفيد من بعض... ويبدوا اننا كتبنا الموضوعين مع بعض في آن واحد .. وهدفنا واحد .. هو تنبيه الاعضاء على هذا السهم ... لعله وعسى ان تكون هناك فرصه لهم ... وهذه الشركه موعوده في رأيي بمستقبل ... اخبارها ممتازه ... قد تصلح للاستثمار...وابو هشام قد اثرى موضوع السهم ... وانت تنبيه الاعضاء بانها قد تكون بها ايضا فرصه للمضاربه .. شاكر لج ذوقج وسمو اخلاقج ... وحرصج على استفاده الاعضاء من الفرص المتاحه .... بس هم ارد واقول ليش هالارتفاع الفجائي ( وان كنت سعيد به :d )... انا كنت ملاحظ السهم في الآونه الاخيره متماسك وحركته ثقيله نوعا ما ( لا توجد عليه قفزات كبيره ) رغم الاخبار الجيده.

ربحان

عضو نشط
أختي الدانة والنوخذة

ما أدري ندخل الآن على 1.70

ولا خيره بغيره ,,,

وكم الهدف .. الأول على المدى القريب .

waseem

عضو محترف
waseem قال:
اخوي ابو هشام يمسيك بالخير شوف يالغالي التحليل الاساسي كما ذكرت جيد وبقى التحليل الفني وبجتهد معاك فيه .

السهم الآن في منطقة حرجه بين التنفس لصعود او تسجيل انخفاض قوي خاصة بعد كسر دعم 1.15 وتظل امامه نقطة دعم اخيره هي 1.07 وبعتقادي سيظل السهم بين هذه النقطتين لين يكسر خط المقاومة على 1.21 وهو الأهم في نظري في هذه المرحله ثم كما ذكرت سيكون 1.50 الذي يعني مرحله جديده للسهم الى الدولارين واكثر .

بالتوفيق

مبروك الدولارين مقدما .

ربحان

عضو نشط
شباب ..

أنا شريت على 1.70

والآن هو على 1.67

هل فيه أخبار جديدة ...

وأين الدعم والمقاومة له الآن

الدانة

عضو نشط
اخي العزيز .. النوخذه .. شكرا على هالكلام الحلو ...
وصحيح كلنا ان شاء الله نسعى لاستفادة الجميع .. و زي ما يقولوا .. مال مو مالك وزعه على الناس ...
يعني اذا شروا الناس معانا و ربحوا بخس من عندنا شي ؟ الحمد لله نربح حنا و يربحوا المؤمنين و الدعاء واجب و جزا الله الجميع خير الجزاء ...

اخي ربحان ... ما دامك ربحان على اسمك اطلع من السهم ...ههههههه
و الله بالنسبة لي انا مضاربه يومية يعني ما انتظر على السهم إلى أن يرتفع حيل ... يعني يكفيني 5 سنت في هذا السهم بكمية كويسه و اطلع منه و اشوف حركته من جديد ... بس اشوف الشباب يتأملوا خير في هذا السهم . النوخذه يشوف ان الأخبار كويسه و في احتمال كبير يرتفع .. و الشيخ وسيم المفتي ... يقول مبروك عليكم الدولارين مقدم ....
ان شاء الله خير

meshal

عضو محترف
الهدف 1.80

أعلى