متابعة التداول ليوم الثلاثاء الموافق 2/12/2008

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
ياليت يا اخوان تقولولنا عن تحليل لمؤشر الداو جونز خاصتا عقب النزول القوي الي صار امس
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
عندي سؤال
ابي شلون اعرف مؤشرات السوق بالياهو قبل الافتتاح سواء نزول اوصعود
وجزاكم الله خير
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
ياليت يا اخوان تقولولنا عن تحليل لمؤشر الداو جونز خاصتا عقب النزول القوي الي صار امس
سبب نزول امس -تصريح رئيس البنك المركزي الامريكي ان امريكا دخلت رسميا بالكساد-والسبب الثاني نزووول الاسهم الاجلة والبيانات السنوية للشركات والبنوك اغلبها ضعيفه-
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
سبب نزول امس -تصريح رئيس البنك المركزي الامريكي ان امريكا دخلت رسميا بالكساد-والسبب الثاني نزووول الاسهم الاجلة والبيانات السنوية للشركات والبنوك اغلبها ضعيفه-



مشكور اخوي المغامر ما تقصر وبالنسبه لوضع المؤشر وين رايح :d
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait


Stocks point to higher open after big drop


http://biz.yahoo.com/ap/081202/wall_street.html
الخبر الموجود بالرابط اعلاه مترجم للعربيه :-

الخبر


وول ستريت نقطة ليصل الى أعلى معتدلة مفتوحة مع انتظار المستثمرين لمتاجر التجزئة تقارير الارباح


نيويورك (أسوشيتد بريس) -- تَوجّهَ وول ستريتُ إلى a إفتتاح أعلى الثّلاثاء، متابعة a نمط مألوف الآن عَودة للإرتفاع بعد a تصفية ضخمة. نيويورك (ا ف ب) -- وول ستريت تتجه نحو أعلى المفتوحة الثلاثاء ، بعد الان نمطا مألوفا من العودة بعد انقطاع عمليات بيع ضخمة. المستثمرون، بينما بَحْث عن صفقاتِ، كَانتْ تَنتظرُ أخبارَ أكثرَ حول صحةِ الباعةِ وشركات صنع السياراتِ. المستثمرين ، في حين تبحث عن المساومات ، التي كانت تنتظر المزيد من الأخبار عن صحة وتجار التجزئة وشركات صناعة السيارات.
عَانتْ سوق الأسهم الماليةُ من إحدى أيامِها الأسوأِ منذ بدايةِ الأزمةِ الماليةِ يوم الإثنين كما رَدَّ مستثمرونُ على a خيط الأخبار الإقتصاديةِ السيئةِ بهُرُوب إلى الخطوط الجانبية. سوق الأسهم عانت واحدة من أسوأ أيام منذ بدء الأزمة المالية يوم الاثنين حيث قام المستثمرون ورد على سلسلة من الانباء الاقتصادية السيئة من جانب الهاربين الى الهامش. بين أحداثِ اليومَ: التأكيد الذي الولايات المتّحدة كَانتْ في a كساد منذ ديسمبر/كانون الأولِ 2007. ومن بين أحداث هذا اليوم: التأكيد على أن الولايات المتحدة قد تم في الركود منذ كانون الأول / ديسمبر 2007. بينما الأخبار لَمْ تَكُنْ مفاجأةً، أَكّدَ المخاوفَ المُتزايدةَ حول تأثيرِ a كساد حادّ ومطوّل. وفي حين أن الأنباء لم يشكل مفاجأة ، وشدد على تزايد القلق بشأن تأثير شديدة وطويلة الأمد ، الانكماش.

يُساومُ البعضُ صيد سَيُتوقّعُ الثّلاثاءَ بعد الهبوطِ الذي أنزلَ معدلات الداو جونز الصناعية قُرْب 680 نقطةِ، لكن المستثمرين أيضاً سَيَترقّبونَ أيّ أفكار حول الإقتصادِ. بعض المساومة الصيد أمر متوقع الثلاثاء بعد أن أحاطت تراجع مؤشر داو جونز للشركات الصناعية بالقرب من بانخفاض 680 نقطة ، لكن المستثمرين وسيجري أيضا لمشاهدة أي دلائل بشأن الاقتصاد.

السوق، قلقة بشأن إنفاقِ المستهلكين الذي حاسمُ لإنتعاش اقتصادي، كَانَ يُركّزُ ثانيةً على الباعةِ، البعض مِنْ الذي كَانتْ تُبلغُ عن مداخيلِ الربع الثالثِ. السوق ، قلق انفاق المستهلكين هذا هو الاهم لالانتعاش الاقتصادي ، ومرة أخرى مع التركيز على تجار التجزئة ، وبعض منهم الإبلاغ عن أرباح الربع الثالث من العام. تَحْرقُ شركةُ حصصِ. ، ضَربَ بالتهمِ العاليةِ والنَتائِجِ الضعيفةِ في مخازنه الكبرى الأمريكيةِ ومواقعِ Kmart، ذَكرَ بأنّ تَأرجحَ إلى a خسارة في الرُبْعِ. سيرز شركة القابضة ، للضرب من جانب رسوم ضخمة وضعف النتائج في دورتها الولايات المتحدة المتاجر والمواقع Kmart ، وأفادت أنها تحولت الى تسجيل خسارة في الربع. قالتْ الشركةَ سابقاً بأنّها سَتَغْلقُ مخازنَ الفَشَل الأكثرِ ثمانية هذه السَنَةِ. كانت الشركة قد قالت في السابق انها ستغلق المزيد من ثمانية مخازن لا يؤدون هذا العام.

بيع سهمِ الإثنينِ بَدأَ على المخاوفِ حول المبيعات بالمفردِ؛ المستثمرون خِيبوا أمل بتقاريرِ المبيعاتِ البسيطةِ الوحيدةِ يَكْسبونَ أثناء عطلة نهاية إسبوعِ الشكر. يوم الاثنين وبدأ بيع الأسهم على القلق بشأن مبيعات التجزئة ؛ شعر المستثمرون بخيبة الامل ازاء التقارير التي تفيد فقط مكاسب متواضعة المبيعات خلال عيد الشكر عطلة نهاية الاسبوع. يَنْظرُ فصلُ تسوّق العطلةِ لِكي يَكُونَ أحد الأضعفِ في عقودِ , a يُزعجُ إشارةً للمخازنِ والإقتصادِ العامِّ. العيد موسم التسوق تتطلع إلى أن تكون واحدة من أضعف في العقود ، وهو مؤشر يثير القلق للمخازن والاقتصاد عموما.

لكن وول ستريتَ متفائلُ لنوع من القرارِ لشركات صنع سياراتِ الأمةَ الثلاث العلياَ، التي تُحدّدُ للإذْعان للكونجرسِ الثّلاثاءَ خططِهم لإعادة صنع أنفسهم بالمالِ الحكوميِ. ولكن وول ستريت وتأمل لنوع ما من قرار لأمة أكبر ثلاث شركات السيارات ، الذين من المقرر أن يقدم إلى الكونغرس الثلاثاء خططها لأنفسهم معاد صنعه مع الحكومة المال. شركة جنرال موتورز. ، شركة فورد للسيارات. وذات المسؤولية المحدودة كرايسلر تُريدُ 25$ بليون في الدعمِ الحكوميِ. شركات جنرال موتورز وفورد موتور وكرايسلر ذ م م تسعى 25 مليار دولار في الدعم الحكومي.

شركات صنع السيارات الرئيسية تَتوقّعُ أيضاً أَنْ تُبلغَ عن أرقام مبيعاتِ أمريكيةِ بسبب شهرِ نوفمبر/تشرين الثّاني الثّلاثاءَ، مَع المُحلّلين يَتوقّعُ نَتائِجَ متجهمةَ بينما الكساد الإقتصادي يُواصلُ تَقليل المطلبِ. كبرى شركات السيارات ومن المتوقع أيضا أن تقرير الولايات المتحدة أرقام المبيعات لشهر تشرين الثاني / نوفمبر الثلاثاء ، مع توقع المحللين قاتمة نتائج الركود الاقتصادي لا يزال للحد من الطلب.

أسهم معدل الداو جونز الصناعي المستقبلية إرتفعتْ 175، أَو 2.15 بالمائة، إلى 8,314. ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي ارتفع 175 ، أو 2.15 فى المائة ليصل الى 8314. أسهم مؤشر ستنادرد وبورز 500ِ المستقبلية إرتفعتْ 19.50، أَو 2.39 بالمائة، إلى 835.30، بينما ناسداك 100 سهم دليلِ مستقبلية كَسبتْ 25.50، أَو 2.33 بالمائة، إلى 1,120.00. ستاندرد اند بورز 500 من الاسهم الاجلة ارتفع 19.50 ، أو 2.39 فى المائة ليصل الى 835.30 ، في حين أن مؤشر ناسداك 100 من الاسهم الاجلة 25.50 المكتسبة ، أو 2.33 فى المائة ليصل الى 1120.00.

أسعار بوند خُلِطتْ. أسعار السندات كانت مختلطة. المحصول على أوراق نقدية حكومية ل10 سنوات القياسيِ، الذي يُحرّكُ نظيراً سعرِه، سَقطَ إلى 2.72 بالمائة مِنْ 2.76 بالمائة في وقت متأخّر من يوم الأثنين. العائد على المؤشر 10 عاما الخزانة علما ، الذي يتحرك عكس سعره ، وانخفض إلى 2.72 في المئة من 2.76 في المئة في وقت متأخر الاثنين. المحصول في ثلاثة الشهورِ تي فاتورة، إعتبرَ إحدى الإستثماراتِ الأكثر أماناً، إرتفعَ ل0.11 بالمائة مِنْ 0.03 بالمائة في وقت متأخّر من يوم الأثنين. العائد على ثلاثة أشهر تي مشروع القانون ، تعتبر واحدة من الاستثمارات أمانا ، وارتفع إلى 0.11 في المئة من 0.03 في المئة الى وقت متأخر من يوم الاثنين.

الدولار خُلِطَ ضدّ العملاتِ الرئيسيةِ الأخرى، بينما أسعار ذهب إرتفعتْ. الدولار المختلطة مقابل العملات الرئيسية الأخرى ، في حين ارتفعت أسعار الذهب.

الضوء، إنزلقَ خامَّ حلوَّ 12 سنتَ إلى 49.16$ a برميل في تجارة premarket الإلكترونية على تبادلِ نيويورك التجاري. وارتفع الخام الخفيف انخفض 12 سنتا الى 49.16 دولار للبرميل في التعاملات الالكترونية على premarket بورصة نيويورك التجارية.

في الخارج، سَقطَ معدلَ سهمِ نيكاي اليابان 6.35 بالمائة. وراء البحار ، في اليابان انخفض مؤشر اسهم نيكى الذى 6.35 في المئة. في التعاملات التجارية بعد الظهرِ، الفوتسي 100 بريطانيا كَانَ فوق 0.72 بالمائة، مؤشّر داكس ألمانيا كَانَ فوق 2.05 بالمائة، وكاك فرنسا -40 كَانَ أسفل 1.26 بالمائة. في بعد ظهر التجاري ، ارتفع مؤشر فاينانشيال تايمز 100 في بريطانيا ليصل 0.72 في المئة ، ومؤشر داكس الالماني فقد ارتفع المؤشر 2.05 في المئة ، ومؤشر كاك في فرنسا - 40 منخفضا 1.26 في المئة.​
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
اكثر الاسهم ... صعود ونزول قوي خلال دقائق

السوق خطر متذبذب ...
 
أعلى