nt مرة اخرى لمصلحتكم

THE SPECIALIST

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2004
المشاركات
207
أخوي العزيز جمال .. بما إنك مقيم في كندا فياريت تفيدنا بموضوع القضية .. هل هي قضية كبيرة ؟؟ .. أنا أعرف إن الشركة عملاقة وما تتأثر بقضية وحدة .. لكن إلا أي مدى راح تتضرر الشركة ؟؟
 

العميد

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2004
المشاركات
215
الإقامة
الرياض_السعودية
السهم هذا ممتاز جدا وانا متابعه من فتره
الدخول بعد سعر 4.2 والهدف بإذن الله 5.6 في خلال اسبوع من إشارة الدخول
وفق الله الجميع
 

THE SPECIALIST

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2004
المشاركات
207
والله يا خوي أدري .. بس المشكلة إني شاريه على 4.20 .. ما كنت أدري .. اعتمد على كلمة واحد من غير ما أشوف التشارت بنفسي .. أدري لو يطوف 4.20 راح يصعد صعدة وصخة .. بس متى متى متى متى متى متى ؟؟؟؟ :mad:
 

jamal

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2004
المشاركات
634
الإقامة
Kuwait
الإثنين 10
مايو, 8:01 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
كتب جيفري هوجسون


تورنتو, 10 مايو ( رويتر ) - شركة شبكات نورتل ( تورنتو :nt.to - أخبار) بدأ منتجًا هازمًا راقي جديدًا يوم الإثنين الذي قاله سيترك لتليفون و شركات بثّ تليفزيونيّ أن تسلّم كثير الصّوت, الفيديو و خدمات البيانات على برنامج واحد .
برامبتون, شركة موجودة في أونتيريو, أكبر صانع لأمريكا الشّماليّة لمعدّات الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة, قال تفوّق مزوّدها المتعدّد الخدمات الجديد منتج صُمِّمَ لعرض على نفس الاعتماد كصوت تقليديّ فقط شبكات .

تستخدم معظم شركات اتصالات عن بعد الشّبكات المختلفة التي تتضمّن المفاتيح لخدمة الصّوت و الحفّارات لمرور الإنترنت الآن .

لكنّ نورتل قال أنّ آلته الجديدة صُمِّمَتْ لأخذ تلك الأنواع المختلفة للمرور و شرحهم شبكة واحدة .

يمكن أن يأخذ العملاء لاسلكي الآن, فيديوهم المتعدّد الوسائط, مؤسّستهم ( التجارة ) شبكات بيانات, و يتلاقى هو على صندوق واحد و يعرف أنّه سيشغّل نفس الطّريقة التي وثقت في أعمال الحنجرة في شبكاتهم, قال رئيس نورتل لشبكات ويريلاين, سو سبرادلي .

أفكّر ( مشترون سيكون ) ويريلاين, عمّال كابل, لاسلكي, أي شخص اليوم الذي يسلّم المستهلك أو خدمات البيانات على أساس المؤسّسة ."

قال سبرادلي أنّ المنتج سيُسْتَخْدَم في المحاكمات من قبل إكيونت ( باريس :equt.pa - أخبار; بورصة نيويورك :إي إن تي - أخبار) و شركة إينفونت سيرفيسيز ( بورصة نيويورك :في - أخبار), الذي/التي يزوّد خدمات شبكة الاتّصال الفائقة السّرعة إلى عملاء التجارة .

قالت أنّه سوف من المحتمل يكون متاح إلى السوق الأوسع بالرّبع الرّابع .

قال محلّل صناعة واحد أنّ المنتج الجديد سيضع نورتل مباشرة أكثر في المنافسة بشركه سيسكو سيستمز ( ناسداكنم :سيسكو - أخبار) و شركه شبكات العرعر ( ناسداكنم :جيه إن بي آر - أخبار), الذي/التي يجعل حفّارات معتادة لإدارة الإنترنت و حركة البيانات .

إنّه إعلان منتج مهمّ جدًّا لنورتل لأنّ عملاءهم يهاجرون إلى برتوكول الانترنت / إم بي إل إس ( بطاقة مالتيبروتوكول بروتوكول الإنترنت التي تتحوّل ) شائع بنية تحتيّة للشبكة, قال مارك بيبيريتش, محلّل كبير في مجموعة الأمريكيّ, الابحاث و المكتب الاستشاريّ .

يتحمّل مسئولات الخدمة مرونة وأكثر قابليّة التّسلّق أكثر من ماذا كان متاح سابقًا ."

قال أنّ شركات اتصالات عن بعد من المحتمل أنّ تقدّر الحقيقة المنتج الجديد يمكن أن يُدْرَج في الشّبكات الحاليّة, بدلاً من إجبارهم أن ينفقوا المال المطلوب لإصلاح كلّيّ .

يجيء لنش المنتج بينما (كما) يتصارع نورتل مع الغبار الذّرّيّ من إطلاق النّار الشّهر الماضي لمسئوليه الثّلاثة الأعلى و اعترافه مشاكل المحاسبة تلك بالفعل تحت التّحقيق بالمنظّمات جرت أعمق ممّا تُوُقِّعَ .

سقطت أسهم الشّركة 29 في المئة في جلسة واحدة بعد أن قال أنّه توقّع إعادة صياغة النّتائج لمرّة ثانية لشطر 2003 مكاسب .

قال سبرادلي أن, مما قد رأته, مصائب الشّركة للمحاسبة لم تحبط العملاء من العمل به .

نحن كنّا خلال أوقات أصعب, نصدّقه أو ليس, مستوي من هذا, بالرّغم من أنّ هذا صعب جدًّا, و الشّيء الذي قد أظهرناه ... لدينا موظّفون و مهندسون من يمكن أن يبقى مركّزةً, هي قالت .

يقول معظم عملاءنا دعنا نواصل العمل هذا الشّيء من البداية للنّهاية و نعرف أنّك ستعود على القمّة بسرعة
 

THE SPECIALIST

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2004
المشاركات
207
الاخبار روعة بس السهم في نزول
 
أعلى