شركة الوطنية المتحدة للاعلام

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابوجاسم99, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2008.

  1. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    تأسيس ثلاث شركات مساهمة برأسمال 16 مليون دينار
    14

    قالت جريدة (الكويت اليوم) الرسمية انه تم تأسيس ثلاث شركات مساهمة برأسمال اجمالي قدره 16 مليون دينار كويتي.

    وأضافت الجريدة في عددها الاخير ان الشركة الاولى هي الوطنية المتحدة للاعلام وتأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ 10 ملايين دينار كويتي موزعة على 100 مليون سهم نقدي بقيمة 100 فلس للسهم الواحد.

    وتختص الشركة في استقبال واعادة بث القنوات الفضائية على المشتركين مقابل الحصول على اشتراك دوري وتصنيع الاجهزة والمعدات اللازمة اضافة الى انشاء المباني والاستديوهات وورش الصيانة لأغراضها.

    كما تختص في الدعاية والاعلان والتسويق في نطاق نشاطها الممثل في اعادة بث القنوات الفضائية وانشاء وتنفيذ البنية التحتية لها، والشركة الثانية هي (اكسلنس) العالمية للمعاهد الأهلية وتأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ 5 ملايين دينار كويتي موزعة على 50 مليون سهم نقدي بقيمة 100 فلس للسهم الواحد.

    ومن أغراضها انشاء وتأسيس وادارة مدارس اجنبية وعربية ومعاهد أهلية وتدريبية في مختلف المراحل التعليمية .

    اما الثالثة فهي شركة الصفاة الأهلية للخدمات العقارية التي تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ مليون دينار كويتي موزع على 10 ملايين سهم نقدي بقيمة 100 فلس للسهم الواحد.

    وتختص هذه الشركة بقيام اعمال الصيانة بكافة انواعها للمنشآت العقارية والمباني الادارية والتجارية والسكنية والسياحية والفنادق والمؤسسات المالية وغيرها.

    كما يمكنها صيانة الاعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية والمصاعد واعمال التكييف والتبريد اضافة الى اقامة المزادات العقارية وتنظيم واقامة المعارض العقارية.

    ويجوز للشركات الثلاث استغلال الفوائض المالية المتوافرة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.