من مبادئ التسويق أن تخلق علاقة قوية مع عملائك تتمتع بالثقة و الرضا لكن هذا في ما يسمى بالاسواق التنافسية أما في السوق الاحتكاري ( أو شبه الاحتكاري ) المحتكر للسلعة لا يحتاج لبناء العلاقه باختصار لأنه هو اللاعب الوحيد الذي يتحكم بالعرض و بالتالي السعر هل سوقنا (للاتصالات) إحتكاري؟ أم تنافسي؟ السوق التنافسي يكون فيه عدد كبير من مقدمي الخدمه و يقابله عدد كبير من المستهلكين هذا لا ينطبق في الكويت ( شركتان فقط, و يبدو الاتفاق الضمني بينهم واضح ) هل يفيد المحتكر ( زين ) شفط المستهلك و تجاهل بناء الثقة؟ هذا ما سنرد عليه أنا و أنت بالنتقال إلى فيفا أم سالفة العروض الغريبة في يوم افتتاح فيفا فهي استخفاف بعقلية المستهلك حتى لا ننسى