هل المؤشر السعري متجه إلى 5000 نقطة..

H.F.H

عضو نشط
نتابع المقاومات على 8450 و 8500

الدعم الرئيسي عند 8000

السوق غير قادر على كسر المقاومات المذكورة...

Bo_jassim

عضو مميز
يا اخي مافي غير البنوك الشغاله باجي الاسهم جنها ميته :(
والمشكله اخوي اتش اف اتش ان احنه على اخر السنه ممكن اتكون لها الاقفالات يد اب هل اشياء يعني مثل ماتفضلت ممكن بعدين ينزل :(

H.F.H

عضو نشط
يا اخي مافي غير البنوك الشغاله باجي الاسهم جنها ميته :(
والمشكله اخوي اتش اف اتش ان احنه على اخر السنه ممكن اتكون لها الاقفالات يد اب هل اشياء يعني مثل ماتفضلت ممكن بعدين ينزل :(

أخوي بو جاسم خلاصة السوق للمضاربة فقط دش و اطلع وياهم لا تمسك على شان لا يمسكونك...

H.F.H

عضو نشط
المؤشر السعرى :8,406.5 (-32.3)

لليوم الثاني لم يستطع المؤشر كسر المقاومة على 8500...الخوف ان المؤشر بعد ملامسته للمقاومة و الرجوع منها ( الدعم المكسور في السابق ) يؤكد هذا الكسر وهو أمر سلبي جدا..

H.F.H

عضو نشط
يجب الحذر من 8450 و 8500 الدعم المكسور أمس ....

هذا الكلام قلناه قبل يومين و فعلا لم يفلح المؤشر بكسر المقاومة...

Bo_jassim

عضو مميز
انا ادش ونحاش بس صادني السعري الخسيس :( بس حاليا ماكو ناطرين الموجه القويه ضاربنه وماكو فايده الخساير في تزايد :)

H.F.H

عضو نشط
انا ادش ونحاش بس صادني السعري الخسيس :( بس حاليا ماكو ناطرين الموجه القويه ضاربنه وماكو فايده الخساير في تزايد :)

الله كريم يا بو جاسم الله يعوضك ان شاء الله ...

H.F.H

عضو نشط
نتابع الدعم الرئيسي عند 8000 نقطة..

بومناور

عضو نشط
نتابع الدعم الرئيسي عند 8000 نقطة..
كلامك صحيح بالحيثية هذة 8000 كسر 3 ايام تحت الدعم ممكن نشوف 6500 وهذا الكلام والله اعلم صحيح
فيه كلام على المشاريع انا راح توصل اسعار تفشل وحاليا هى 510

LONG TERM

عضو مميز
المؤشر الان بارقام 4/2005 ....

المشكلة ان اسعار كثير من الاسهم دون ال 50 فلس ... وين راح توصل؟؟

5960 نقطة هدف

H.F.H

عضو نشط
كلامك صحيح بالحيثية هذة 8000 كسر 3 ايام تحت الدعم ممكن نشوف 6500 وهذا الكلام والله اعلم صحيح
فيه كلام على المشاريع انا راح توصل اسعار تفشل وحاليا هى 510

حيا الله بو مناور ...صارلك فترة ما تشارك افتقدنا مشاركاتك ..عموما الوضع ما يبشر بخير و لا توجد بوادر لنتعاش البورصة في الوقت الحالي عوامل الارتفاع غير متوفرة.

الله يعين

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
التشارت على الشهري هو مجرد توقع بناء على الرسم البياني وهو احتمالية وصول المؤشر إلى 5000 نقطة تقريبا هو الترند الصاعد منذ 2001

ليست نظرة تشاؤمية ولكن نضع كل الاحتمالات لكي يكون لدينا نظرة واضحة للسوق...و التحليل قابل للخطأ والصواب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5000 توقع وارد ولا مانع يمنع الوصول له ولكن متى يصل إلى هذا الرقم المؤشر

في نظري لن يصل إليه إلا بعد أرتدادات وتذبذب على اللحظي واليومي

وقد تكلم عن هذا الرقم الكثير من أخواننا .....ولديهم ما يدعم أرائهم كما لديك ما يدعم ما ذهبت أليه وكما قلت هو وارد وبشده ولكن بعد وقت علمه عند الله

بومناور

عضو نشط
حيا الله بو مناور ...صارلك فترة ما تشارك افتقدنا مشاركاتك ..عموما الوضع ما يبشر بخير و لا توجد بوادر لنتعاش البورصة في الوقت الحالي عوامل الارتفاع غير متوفرة.

الله يعين
هلا والله فيك
المشكلة كلامى صريح وياذى بعض ملاك السهم
رئيس البنك المركزى الكويتى قال كلمة قبل شهرين بس مشكلتنا انا ننسى قال الواجب على الشركات المتعثرة التصفية اى بيع الاصول او اعلان الافلاس وربعنا لا يبون هذا ولا هذاك
ملاحظة شلون تبون الحكومة تشترى وذاك اليوم الاسهم كلها معلقة حد اعلى لازم يضغطون بعض الاسهم لشرائها باسعار معقولة ولا ليش سلموا المحفظة حق الكويتية لكى يتم تجميع الاسهم بطريقة فنية واستثمارية
( والظليمه شينة ) الربع قالوا لنا ما راح ندش على الشركات المتعثرة و لا اللى عليها ديون والكلام واضح .

H.F.H

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5000 توقع وارد ولا مانع يمنع الوصول له ولكن متى يصل إلى هذا الرقم المؤشر

في نظري لن يصل إليه إلا بعد أرتدادات وتذبذب على اللحظي واليومي

وقد تكلم عن هذا الرقم الكثير من أخواننا .....ولديهم ما يدعم أرائهم كما لديك ما يدعم ما ذهبت أليه وكما قلت هو وارد وبشده ولكن بعد وقت علمه عند الله

و عليكم السلام أخوي حاطب ليل..بكل تأكيد لا احد يعمل متى يصل المؤشر للرقم المذكور و لربما لا يصل إليه أبدا لكن كما قلنا ان التحليل اشتهاد قد يصيب و قد يخطئ.

H.F.H

عضو نشط
هلا والله فيك
رئيس البنك المركزى الكويتى قال كلمة قبل شهرين بس مشكلتنا انا ننسى قال الواجب على الشركات المتعثرة التصفية اى بيع الاصول او اعلان الافلاس وربعنا لا يبون هذا ولا هذاك
ملاحظة شلون تبون الحكومة تشترى وذاك اليوم الاسهم كلها معلقة حد اعلى لازم يضغطون بعض الاسهم لشرائها باسعار معقولة ولا ليش سلموا المحفظة حق الكويتية لكى يتم تجميع الاسهم بطريقة فنية واستثمارية
( والظليمه شينة ) الربع قالوا لنا ما راح ندش على الشركات المتعثرة و لا اللى عليها ديون والكلام واضح .

و الله يا بو مناور قول رايك بكل صراحة سواء عجب و البعض ام لا فهو يبقى رأي قابل للخطأ و الصواب كما انه قابل للنقاش ..

و خل صدر وسيع ترى بعض الاخوة ما يلامون من حر ما فيهم من خساير و من تصريحات المسؤولين الغير مسئولة عن الاوضاع في البورصة ..:)

بوناصر10

عضو نشط
هلا والله فيك
( والظليمه شينة ) الربع قالوا لنا ما راح ندش على الشركات المتعثرة و لا اللى عليها ديون والكلام واضح .[/quote

كلام طيب جزاك الله خير

اخوك بوناصر

بومناور

عضو نشط
هلا بو ناصر حياك الله
بعض الرسايل عالخاص يسألون شنو سهم الزين لانهم خارج السوق وانا رشحت لهم سهم والسهم نظيف بس يمكن يشترون الاربعاء

H.F.H

عضو نشط
نعم اخوى

h.f.h

المتوقع مثل ماتفضلت

ولك جزيل الشكر

والسوق وضعه سيئ سيئ سيئ

وان شاء الله ربك يعدل الامور بخبر قوى ويتعدل السوق

يا خوي حتى لو طلع خبر قوي عندنا في الكويت ما راح ينفع لأن أغلب شركاتنا شغلها بره الديرة و المشكلة مثل منت شايف تدني قيمة الاصول من عقار و مواد اساسية و شح في السيولة ...

السالفة يبيلها وقت و سنة 2009 هي المحك للشركات و خاصة الاستثمارية و العقارية و الازمة هذي ما ترحم شالت بطريجها بنك الخليج و الدار و جلوبل و البقية في الطريج

أعلى