MSI U90 Laptop

الحالة
موضوع مغلق

meshal1974

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

للبيع لابتوب MSI اللون الأبيض تاريخ الشراء 04/11/2008 مكان الشراء ألكترونيات الغانم بمبلغ 156دينار شبة جديد والمواصفات كالآتي:

البروسسر intel Atom 1.6

الرام : 1GB DDR2

الهارديسك : 120 GB

الشاشة : 8.9 inch

كاميرا مدمجة و مايكروفون, وايرلس, بلوتوث , كرت شبكة, كارد ريدر, 3 فتحات USB, إمكانية التوصيل على شاشة كمبيوتر, الوندوز أكسبي هوم إدشن.

البيع لأعلى سعر.
ملاحظة: ما أدري كم صار سعره حاليا عن الحلال والحرام وشكرا.

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.8 KB   المشاهدات: 2,823

عتيبه

عضو نشط
اخوى انا عندى واحد بس اسود المهم اللى حاب اقوله اظن انه 10 اش وانت كاتب 8.9 بس حبيت اصحح لك اذا كنت مخطى وانا والله مجربه استعماله حلو وخفيف والله يوفقك

the2nd

عضو نشط
60 د.ك

66251177

KuWaiT DriFT

عضو نشط
اخوى انا عندى واحد بس اسود المهم اللى حاب اقوله اظن انه 10 اش وانت كاتب 8.9 بس حبيت اصحح لك اذا كنت مخطى وانا والله مجربه استعماله حلو وخفيف والله يوفقك

اخوي كلام الريال صحيح الابتوب ماله Msi U90

يصير 8.9 انج

اللي انت عندك اسمه Msi U100

يصير 10 انج

أتمنى اني وصلتلك الفكره :)

ابن عامر 2

عضو نشط
بالتوفيق

salemku

عضو نشط
اخوي اذا لك خاطر ابدلك بايسر ون acer one
وازيدك 40
او اسوم الجهاز في حالة عدم الرغبة في البدل ب 100 اذا نظيف
بوحمد 66110050

salemku

عضو نشط
100 دينار
وينك يا الحبيب لا خبر ولا رد

meshal1974

عضو نشط
السلام عليكم,

مشكورين على السومات.
للرفع.

meshal1974

عضو نشط

أحمد ظاهر

عضو نشط
شباب اسمحوا لي اسأل للعلم والمعرفة ..

الحين اشوف اجهزة كثيرة نزلت البروسيسور حقها (intel Atom) .. ايش يفرق عن الكور ديو او السنترينو وما شابهه!؟

وشكرا مقدما :)

mind

عضو نشط
هذه انظمه جديده وبسيطه تم انتاجها لطلبة المدارس لتعليمهم الكمبيوتر طبعا هو بطئ ورخيص بنفس الوقت :)

أحمد ظاهر

عضو نشط
هذه انظمه جديده وبسيطه تم انتاجها لطلبة المدارس لتعليمهم الكمبيوتر طبعا هو بطئ ورخيص بنفس الوقت :)

جزاك الله كل خير على هذه المعلومة :)

keepintouch

عضو نشط
ما هو معالج الذرة أو Intel Atom?

هذا هو أصغر معالج مصنوع من أصغر ترانزيستور فى العالم. معالج انتل أتوم Intel Atom مبني على تصميم جديد تماما من أجل استهلاك أقل فى الطاقة و مصمم خصيصا من أجل الموجه الجديدة من أجهزة الانترنت المحمولة MIDs وأجهزة الكمبيوتر البسيطة منخفضة التكلفة.انه صغير ولكنه قوي كفاية لتحصل على تجربة كبيرة على الانترنت من خلال هذه الأجهزة الجديدة.

منذ أن أطلقت شركة ASUS حاسبها المحمول خفيف الوزن وقليل التكلفة PC Eee وموجة ضخمة من هذه الفئة من الأجهزة انطلقت معها

شركة انتل Intel تطلق اسم أجهزة الانترنت المحمولة MIDs على هذه الفئة من الأجهزة، وتفهم جيدا ان هذه الأجهزة تحتاج الى معالجات بمواصفات خاصة.

فمثلا ليس من المنطقي أن يستمر استخدام Windows Vista مع هذه الأجهزة وهي تستخدم معالج بسرعة 800Mhz

أيضا.. تحتاج هذه الأجهزة الى استهلاك أقل فى الطاقة ليمكن استخدام هذه الأجهزة المحمولة لأطول فترة ممكنة

فمن هنا جاء التفكير فى تصميم معالج الذرة كما اختارت انتل أن تسميه Intel Atom، وخرجت علينا بنموذجين لهذا المعالج

النموذج الأول Intel® Atom™ Processor N230 Single Core وهو موجه لأجهزة الديسك توب DeskTop PCs ولكن فى صورة أبسط وأقل تكلفة من الأجهزة العادية، الصورة التالية توضح التصميم البسيط الذي تتبناه شركة انتل للبورد الخاصة بهذه الأجهزة

وهو نفس النموذج الذي بنت عليه شركة GigaByte لوحتها الخاصة لهذا المعالج

النموذج الثاني Intel® Atom™ Processor N270 Single Core وهو موجه للأجهزة المحمولة، والذي تمت مراعاة أن يكون:

* تصميمه صغير الحجم
* قليل الاستهلاك للكهرباء
* لا ترتفع درجة حرارته اثناء التشغيل بحيث لا يحتاج الى انظمة تبريد تستهلك المزيد من الطاقة
* وفي نفس الوقت تكون قليلة التكلفة.

واليوم أصبحت كبرى شركات الحاسبات المحمولة تتسارع فى انتاج حاسبتها الجديدة من فئة ال MIDs كما تسميها انتل باستخدام هذه المعالجات ، والتى توقع لها نائب المدير التنفيذي لشركة انتل أن تغير كثيرا من خبراتنا واستخدامنا لأجهزة الحاسبات المحمولة

أحمد ظاهر

عضو نشط
ما شاء الله عليك اخوي keepintouch .. جزاك الله خير ويعطيك الصحة والعافية

وعيدكم مبارك :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى