1. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خبر جديد ممكن يرفع السهم فوووق ;)

    الشركة عندها شغل مع شركة الأتصالات سبرنت ...

    راقبوه اليوم .

    New Service to Make Mobile Access to Sprint Relay Online Quick and Easy

    Overland Park, KS--May 5, 2004--Sprint (NYSE: FON) today announced Sprint Relay WirelessSM powered by GoAmericaTM, an easy way to make a relay call while mobile. Based on technology developed by GoAmerica (NASDAQ: GOAM), the provider of WyndTell(R) service, Sprint Relay Wireless enables users, for the first time, to connect to Sprint Relay OnlineSM from virtually anywhere using a choice of wireless handheld devices and pagers.

    "Sprint Relay Wireless effectively makes calling via relay--from the park, the restaurant, or even the backyard--as easy as connecting to Sprint Relay Online from a computer," said Mike Ligas, region vice president, Sprint Relay. "We're excited to continue delivering on our commitment to provide anytime, anyplace communication for the deaf and hard of hearing communities. Working with GoAmerica was a great match because of their experience in wireless technology as well as their experience with their WyndTell customer base."

    Sprint will demonstrate Sprint Relay Wireless at the Deaf Expo East show on May 7 and 8 in Fort Washington, Pa. and DeafNation show on May 8 in Hartford, Ct and the service will be widely available on a variety of handheld devices by the end of June. The service will be free to use.


    :rolleyes:
     
  2. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    امس صار عليه شراء بعد نزول الخبر حتى و صل السعر الى 20 و بعدها ارتد الى 18 !

    بالتوفيق للجميع
     
  3. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نعم كلامك صحيح وممكن نشوف اليوم رالي قوي ّ!

    خصوصا بعد خروج أشاعات أن شركة سبرنت تنوي شراء Goam .!!


    والمثل يقول أشتر على الأشاعة وبيع على الخبر. :d

    وبالتوفيق.
     
  4. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السهم مطلوب على 0.20 الحين !!! :eek:
     
  5. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هل تعتقدون الدخول في السهم مع داية الأفتتاح أو الأنتظار لأتضاح الؤيا ؟؟

    يا أخوان نريد تحليل فني للسهم ما نستغني عنكم بارك الله فيكم .

    وليستفيد كل الأخوى .

    وبالتوفيق.
     
  6. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن رابط الخبر لو سمحتوا ياشباب
     
  7. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  8. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    أشكرك أخي المستثمر والله يرزقك من فضله الكريم
    أنا بحثت عن الخبر في الياهو مالقيته
     
  9. بو عبدالله 2006

    بو عبدالله 2006 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2004
    المشاركات:
    67
    عدد الإعجابات:
    5
    يبقى الحال على ماهو عليه ...............؟

    أنا حللت السهم شفت ماعليه أي شيئ من ناحية التحليل ولكن إذا كسر حاجز 0.25 سنت فأبشر بالخير ما راح يوقف إلا على 0.38 والله أعلم
    وشكرا
     
  10. CHART TRADER

    CHART TRADER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2004
    المشاركات:
    1,043
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :((

    السهم هذا معفن ما يرتفع فوق الا بنعل

    اشفيه صعد 21 وبعدين كع ونزل 18
     
  11. الدانة

    الدانة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    655
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دبي
    يا أخي مو بس هالسهم معفن ... السوق كله معفن ... و الله لو ان السوق السعودي مو مرتفع كان صار لنا علوم .... الحمد لله

    " الله سبحانه و تعالى لا يغلق باب إلا و يفتح مئة باب و باب "

    لكن ما نقول إلا " إن الله مع الصابرين "
     
  12. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك أختي الكريمة
     
  13. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
  14. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تحسن ممتاز للشركة في أرباحها للربع الأول 2004 .......


    أنشاء الله يتحسن السعر..
     
  15. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    ترا السهم يبي يسبلت 10:1

    +DJ GoAmerica 1Q Loss 1c/Shr >GOAM

    05/12/2004
    Dow Jones News Services
    (Copyright © 2004 Dow Jones & Company, Inc.)

    (MORE) Dow Jones Newswires

    05-12-04 0831ET

    *DJ GoAmerica 1Q Losses 1c/Shr Vs 5c >GOAM



    (MORE) Dow Jones Newswires

    05-12-04 0831ET

    *DJ GoAmerica Declares 1-For-10 Reverse Stk Split >GOAM



    (MORE) Dow Jones Newswires

    05-12-04 0831ET
     
  16. الغلبان

    الغلبان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    0
    أهم نقطة

    في اعلان الارباح هذه النقطة ...


    EPS (1c); +80.00%


    السبلت مأثر على سعر سهم بشكل حاد .. لكن وضع الشركة المالي الآن جيد جدا
     
  17. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الغلبان

    كلامك صحيح . السهم حقق نتائج ممتاز لهذا الربع.

    السهم صارله كم يوم يحاول يصعد مع كميات شراء كبيره أمبينه على Level II عندي بس نزول السوق الحاد والمخاوف من السوق مو أمخليته يصعد :eek:


    وهناك شيء مهم يا أخوان وهو ألي أمخلي السهم وضعه قوي وهو أن سبرنت تستخدم أحدى الخدمات ألي تقدمها Goam وسبرنت تعرض هذه الخدمة بالمجان لعملائها ولذلك في أشاعات أن سبرنت ممكن تشتري Goam ...... :D

    أنا ماراح أبيع ألى على $5 :p
     
  18. الغلبان

    الغلبان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    0
    صحيح كمان شوف الكاش ..

    يونس ..

    لكن هناك سؤال .. الشركة راح تعمل سبلت أكيد 1:10 بنسبة 100% واتوقع خلال الأيام القادمة وقبل نهاية هذا الشهر السعر الحالي هل يستحق المغامرة من الشركة لعمل السبلت عليه ؟

    يعني لو فرضنا أنه السعر 0.16 وبعد السبلت صار 1.6 .. ما تسوى على السهم هذه المجازفة .. يعني السعر الحالي سعر رخيص جدا .. لأنه المتوقع وهذا شبه مؤكد أنه السهم راح يهبط أقل شيء ربع الى نصف دولار بعد السبلت يعني يا ابوزيد كأنك ما غزيت .. ولا الظاهر أنا فاهم غلط
     
  19. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أنا لاحظت أن السهم ألى يبي يسوي سبلت يرتفع قبل السبلت ...
    أتوقع راح يرفعون السهم ألى 0.20 قبل السبلت ليصبح 2 بعد السبلت
     
  20. المدرس

    المدرس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2004
    المشاركات:
    14
    عدد الإعجابات:
    0
    lمستثمر يليت تعطينا شرح مبسط عن level II وشلون احصل عليه اذا ممكن يكون لك كل الشكر
    :) :)