tma تحولت thmr.pk

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة مضــارب أسـهم, بتاريخ ‏5 ديسمبر 2008.

  1. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    tma صارتthmr.pk
     
  2. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    Thornburg Mortgage to Trade Over-the-Counter under Symbol THMR
    Thursday December 4, 2008, 6:47 pm EST
    Yahoo! Buzz Print SANTA FE, N.M.--(BUSINESS WIRE)--Thornburg Mortgage, Inc. (Pink Sheets: THMR - News), a leading single-family residential mortgage lender focused principally on prime and super-prime borrowers seeking jumbo and super-jumbo adjustable-rate mortgages, today announced that effective 9:30 a.m. EST tomorrow, December 5, 2008, the Company's common stock will commence trading on the Over-the-Counter ("OTC") Pink Sheets market, a centralized quotation service that collects and publishes market maker quotes for OTC securities in real-time. Thornburg Mortgage's shares will trade under the ticker "THMR.” As previously announced, the move to OTC trading for the common stock is the result of the Company no longer meeting the New York Stock Exchange’s continued listing standard regarding an absolute and average closing price of at least $1.00.

    Additionally, as result of the November 19th completion of the Exchange Offer and Consent Solicitation, the Company's preferred stock no longer meets the New York Stock Exchange's continued listing criteria and trading in all series of preferred stock was previously suspended on November 20, 2008. The remaining shares of preferred stock not tendered may trade on the OTC Pink Sheet under the tickers THMRM, THMRN, THMRO and THMRP.

    The new quotation is intended to continue Thornburg Mortgage's market exposure and provide trading visibility and liquidity of its shares within the financial community. Pink Sheets' quotation service is a secondary trading market, not a securities exchange.

    The Pink Sheets listing also allows investors to hold their shares and settle their trades through the U.S.
     
  3. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    ثورنبيرغ الرهن العقاري إلى التجارة غير الرسمية بين مكافحة الإرهاب تحت الرمز THMR
    الخميس 4 كانون الأول / ديسمبر 2008 ، الساعة 6:47 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
    ياهو! الطنين طبعها سانتا في ، شمال البحر الأبيض المتوسط -- (الأعمال الأسلاك) -- ثورنبيرغ الرهن العقاري ، وشركة (الوردي صحائف : THMR -- أخبار) ، إحدى الشركات الرائدة في الأسرة الواحدة لتمويل الرهونات العقارية السكنية وركزت أساسا على رئيس ورئيس والمقترضين عظمى تسعى الجامبو والفائقة الجامبو الفائدة المعدلة والرهون العقارية ، اليوم عن أن فعالية 9:30 ص بتوقيت شرق الولايات المتحدة غدا ، 5 كانون الاول / ديسمبر ، عام 2008 ، الشركة المشتركة ستبدأ المخزون التجاري على مدى انعقاد مثل مكافحة الإرهاب ( "شركة الأخشاب الشرقية") بينك صحائف السوق ، ومركزية الخدمات التي اقتباس بجمع ونشر مقتطفات صانع سوق الأوراق المالية لشركة الأخشاب الشرقية في الوقت الحقيقي. ثورنبيرغ أسهم الرهن العقاري سوف التجارة تحت شريط "THMR." كما اعلن في وقت سابق ، والانتقال إلى شركة الأخشاب الشرقية للتجارة الأوراق المالية المشتركة هي نتيجة للشركة لم يعد اجتماع في بورصة نيويورك استمرار قائمة موحدة فيما يتعلق مطلقة ومتوسط إغلاق سعر 1.00 دولار على الأقل.

    وبالإضافة إلى ذلك ، نتيجة للفي تشرين الثاني / نوفمبر 19th الانتهاء من العرض والموافقة على تبادل العروض ، والشركة تفضل المخزون لم يعد يفي في بورصة نيويورك استمرار إدراج معايير والتجارية في جميع سلسلة من المفضل المخزون من قبل على تعليق من تشرين الثاني / نوفمبر 20 ، 2008. بقية الأسهم من الأسهم المفضلة لا يجوز التجارة مناقصة على شركة الأخشاب الشرقية بينك ورقة في إطار المؤشرات THMRM ، THMRN ، THMRO وTHMRP.

    الجديد هو اقتباس يعتزم مواصلة ثورنبيرغ التعرض للرهن العقاري في السوق التجارية وتوفير السيولة والرؤية من أسهمها داخل المجتمع المالي. بينك صحائف 'الاقتباس هو خدمة السوق الثانوي التجاري ، وليس للأوراق المالية.

    بينك صحائف قائمة كما يتيح للمستثمرين لعقد أسهمها وتسوية خلافاتها من خلال الحرف الولايات المتحدة
     
  4. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    السلام عليكم-صارلي ثلاث ايام اكتب ان الشركة راح تتحول pkاليوم واحد قبل شوي دازلي رسالة يقوول يعني نبيع او ننطر والشركة تحولت وخلصت لازم اتابعون الاخبار اول باول لمصلحتكم
     
  5. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    thmr.pk

    تغيرت الشركه لهذا الاسم
    عندي اسأله
    هل الشركه اذا صارت pk معناته ان الشركه مو زينه او خطر التعامل فيها

    هل يوجد شركات pk فوق الدولار

    وما هو وضع الشركه بعد تغيير اسمها هل سيتم عليها تقسيم لاسهمها

    وشكرا
     
  6. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    هلا اخوي شلونك-اللي اعرفه مافي pkفوق الدولار وسبب التحول لانها ماطافت الدولار-وبالنسبة الشركة مخطوورة او لا نعم نسبة المغامرة او المخاطرة عالية جدا ومرات حظ ترتفع-وتقبل تحياتي
     
  7. q8_kwt

    q8_kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    742
    عدد الإعجابات:
    1
    سعرها الحين 24 سنت
     
  8. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    اتمني من الشباب اللي يملكوون اسهم فيها يغيروون ويشووفوون شركة ثانية السووق الامريكي فيه الاف الشركات
     
  9. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    هلا والله اخوي المغامر
    بارك الله فيك علي مجهودك الطيب
    بالنسبه للتقسيم هل تتوقع ان السهم ممكن يكون متقسم اليوم
     
  10. q8_kwt

    q8_kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    742
    عدد الإعجابات:
    1
    المغامر اللي عنده سهم فيه اتوقع طيحته صعبه يعني من ميتيين سهم الى 20 مو شي سهل
    الله يعيينهم
     
  11. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    اقوولك شي ولاتزعل مني الاحظك حيييل مهتم للسهم ياخي شووف نصيب غيره في الاف الشركات بالسوووق -هذي شركة خسرااانه وتقبل تحياتي برووح رياضية
     
  12. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    من وين جبت الخبر اخو بارك الله فيك معنات كلامك ان تقسم السهم ياليت الي يملكون السهم يشوفونه بالمحفظه هل متقسم ولا علي كميتهم
     
  13. q8_kwt

    q8_kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    742
    عدد الإعجابات:
    1
    المضاربه فن

    اسهمك تقسمت ؟ ولا ليلحين ؟
     
  14. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    صار لي كم يووم اذكر الموضووع علشان الشباب يبيعوون ومايخسروون
     
  15. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    :d:d:d

    لا تلومني اخوي المغامر كل يمد رجله علي قد لحافه

    كان لحافي عود وكبير وصار الحين اصغر من لحاف الاطفال

    الحمد لله علي كل حال

    بالنسبه لكثرة اهتمامي عن السهم لاني تقريبا حافظ سلوكه وما اقدر اشتري اسهم اكثر من 1.20 سنت لان ما توفي وياي
    واخيرا تمون اخوي المغامر والله لا يجيب الزعل
     
  16. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    انا بعت بخساره امس اخر ثواني
     
  17. q8_kwt

    q8_kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    742
    عدد الإعجابات:
    1
    وانا بعت قبلك بليله بخساره بعد لكن ارحم من التقسيم

    المضاربه فن انت وضعك مثل وضعي شنو الاسهم اللي تحت الدولار وتنصح فيهم ؟
     
  18. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    يقول المثل يطلب من الحافي نعال وانت بكرامه:cool:

    يخوك انا عن نفسي اتابع
    fnm fre lvlt siri tma
     
  19. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    الله يرزقك ويرزق كل المسلمين وكل اعضاء المنتدي-ولكن احب اقوولك شي مهم-احنا الي نجيب الفلووس مو الفلووس اللي تجيبنا والله عطانا عقل نفكر فيه-وعلي كل حال انا تاثرت جدا بكتابتك وحاس فيك وخذ هالدعوة بيوم الجمعة والايام العشر من ذي الحجة اللي الله سبحانه وتعالي اقسم فيها بالقرأن الكريم الله يرزقك من اوسع ابوابه ويمتعك بالصحة والعافية انت وذريتك-وانت لاتعلم-- الله سبحانه وتعالي يسكر باب ويفتح الف باب -وللعلم اخوي احنا رزقنا مكتوب من يوم ولدنا ولكن قاعدين نبذل الاسباب وتقبل تحياتي
     
  20. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    جزاك الله الف خير والله يكثر من امثالك والله يرزقك بالصحه والعافيه ويباركلك في مالك واولادك واهلك ومن تحب ويبعد عنك الفقر والمرض ويستر عليك دنيا واخره اللهم امين