تلفزيونات جديدة للبيع ( 47 +42 + 32 ) lcd بالكرتون وبشكل جديد ((( لاتطوفكم ))))

الحالة
موضوع مغلق

الذهبي4

عضو نشط
مازال العرض قائم الى نفاذ الكميــــــــــــــــــة ،،،،

ahmadm

عضو نشط

الذهبي4

عضو نشط
التلفزيونات حجم 32 بوصه hd متوسط
والتلفزيونات حجم 42 + 47 بوصه hd فل

ْْْْْْْْْْ
ْْْْْْْْ
ْْْْْْ
ْْْْ
ْْْ
ْْ
ْ

zidantheking

عضو نشط
شباب ترى كلامه ص الريال full hd =1080p=2 mega pixel

موجود او Wikipedia

بورش

عضو مميز
اذا انت موفاهم كلمة (( متوافق مع الـــ hd ))

اشلون تحكم واتقرر بالبكسل واتسوي نفسك فاهم

الله يهداك يارب

متوافق يعني يعمل بنظام الاتش دي وسلامتك يالغالي

الكلام هذا غير صحيح يااخوان

الـــ hd درجتين الفل والمتوسط وهذا النظام هو النظام الجديد

والسائد بالسوق صج طلع شي نظام آخر وهذا مو موضوعنا ولكن البكسل هو السرعه اللي في هالنظام والحين اللي فى السوق وخصوصا التلفزيونات الجديدة مثل هالتلفزيونات جميعها سريعه من 2 بكسل وانت طالع والـ hd سواء متوسط او فل
ماله علاقة بحجم البكسل او سرعته ،،،،
والتلفزيون انا مجربة نقاوه ممتازة جدا وقوة ومتانه وعرض فوق
الممتاز بل روعه وطبعا ماتقدر تجمع بين الرخيص والمواصفات العالية جدا
وحنا بعنا آلاف التلفزيونات مافي أحد ابدااا اشتكي او عاب هالتلفزيون
وأنا أولهم عندي بالبيت ومن احسن مايكون الحمدلله
وذاك اليوم جاني واحد من الربع يشتكي من السامسونج 32 بوصة
عطلان وهو ماصارله عنده كم شهر وأخذ مني واحد وكل ماشفته بالديوانيه يتشكر من هالتلفزيون والحين صار له عنده 7 أشهر وممتاز
=====================================

وشكرااا لتواصلكم وبالتوفيق للجميع ،،،،

حياك الله اخوي ،،، والله يعيني يارب ،،،

ياجماعة الخير هذا التلفزيون مواصفاته مثل مواصفات اي تلفزيون
يشتغل على hd
والمخارج الموجودة بالمواصفات هذي الفتحات اللي تجي خلف التلفزيون
حق الفديو وحق العرض على الكمبيوتر وحق كل الاجهزة يعني المخارج فى كل تلفزيون من التلفزيونات الجديدة نفس هالمخارج ( الفتحات )
يعني اتشغل الرسيفرات اللي تشتغل على نظام الاتش دي والفيديوات
والبلاي استيشن والكمبيوتر وغيرها ،،، المواصفات جدا واضحه

يعني فى احد مايعرف ان الاتش دي
منقسم نوعين ( المتوسط - والفل ) وهذا نظام يعمل بالشاشه عن طريق الخلايا الزجاجية مو مثل البلازما اللي يعمل على سائل يسمي البلازما لذلك الفرق بين
البلازما والاتش دي هو النقوه والوضوح وكذلك الاتش دي مايضر المشاهد
ولكن البلازما تضر عين المشاهد مع الوقت لان البلازما يفرز مادة البلازما على شطح الشاشه وهذه المادة غير صحية فى الحقيقة مع مرور الزمن
والبلازما شاشه تعكس الاضاءة او اي اضائه خلفك
ولكن الاتش دي لو خلفك نافذة واضاءة لاتتنعكس على الشاشه نهائيا

والكلام يطول وانا بس حبيت اختصر والا الكلام فهالموضوع لو نسهب فيه طويل وممل جدا عن الانظمه وماتحويه ،،،،

وبالنسبة للكفالة راح تآخذ مع التلفزيون فاتورة مختومه وهي حاوية الكفالة وفيها كل البيانات المفيدة لك فى حال حدوث اي خلل فني لاسمح الله ،،،، وشكراااا واتمني من الاخوان قراءة الاعلان
لان بعض الاسئلة موجود جوابها بالاعلان وشكرااا للجميع

السلام عليكم,

تدري وين المشكله ؟ ان اسلوبك عجيب بالكلام, وتكلم الناس وتقولهم ليش تسوون نفسكم فاهمين, وانت اكثر واحد مو فاهم وتسوي نفسك ابو المعرفه عليهم

أولاً يالحبيب منو قص عليك وقالك ان البكسل يعني السرعه ؟؟ ياحجي روح اقرى اشوي تثقف قبل لاتتطنز على الناس !! http://en.wikipedia.org/wiki/Plasma_display
http://searchcio-midmarket.techtarget.com/sDefinition/0,,sid183_gci212793,00.html
اذا ماتعرف تترجم قولي اترجملك :)

وثاني شي من قص عليك وقالك ان شاشات البلازما تستخدم سائل اسمه بلازما ؟ ياحجي البلازما تستخدم غاز (نبيل) لعرض الصور
http://en.wikipedia.org/wiki/Plasma_display اقرى هذا الموضوع وتثقف شوي :).

ولله الحمد أخوي مهندس إلكترونيات وعندي المعرفه بهذي الأمور, بس انت مشكلتك تبيع هذي الأشياء وتتطنز على خلق الله وانت ماتفهم شي :)

في النهايه اقولك الله يعطيك على قد نيتك وأسلوبك بالتحاور مع الناس
بالتوفيق

أخوك\
بوجوري

الذهبي4

عضو نشط
اخوي الحبيب ليش اتقول انا كنت اتطنز على الناس موصحيح

لأني احط اعلاني ويجي واحد يسأل عن شغله موجودة بالاعلان أكتب فى الاعلان ( نظام hd )

يسألك عن نفسها ويقول هل فى ( HD ) واكتب له بالاعلان ( توصيل وتركيب) ويرجع يقولك هل فى تركيب وتوصيل
فلما ماارد عليه هل هذا يعني تطنز فى نظرك اعتقد ماني ملزوم ارد على كل سؤال مو صحيح هل فهمت !!

وكلامك عن البلازما انت اتقول غاز وجايب موضوع انزين هذا مصطلح وعند كثير من أهل الخبرة يقولون سائل أو غاز يعني صايدني الله يرحم والديك ويصلح بالك الغاز أوالسائل فليش انت زعلان المصطلح دارج عند الخبراء بهالكلمتين وماعندهم اشكال لان بس انت تبي اتدور شغلة تزعل عليها

ثاني شي منو انا غلطت عليه بالاعلان علشان انت اتقول تتطنز عالناس عيب بارك الله فيك هذا بهتان وافتراء منك انت وفهم خاطئ منك انت

ثالث شي والله اسلوبي افضل من اسلوبك الغير سوي لانك داش مبين داخل وانت معصب ومو مرضيك الموضوع كله فليش متعب نفسك

رابعا اخوك مهندس حنا شكوااا فى اخوك المهندس الله يهديك يعني تبي تفرض عضلاتك فى اخوك شي يضحك أنا ماادعيت اني مهندس علشان تقول هالكلام ،، بس انا اقول ( الله يصلح بالك والرزق عند الله مو عندك ولاعند غيرك من البشر ) فربنا يهديك لحسن الخلق

خامسا الله يصلح بالك روح لتخصصك فى البورصة والا البورصة طاحت وابتلشنا فيكم فى كل قسم تتخبطون وتدورون السبه على الكتابة والنقاش السقيم

سادسا الاخ اللي صار بيني وبينه نقاش بسيط كلمته بالموبايل وحنا حبايب ومابينا شي ولكن امثالك مدري ليش فضوليين فى كل نقاش مع احترامي لشخصك ،،، شكووووو توك قاعد من النوم
وترد على نقاش قديم هذا دليل علي انك جدلي فاضي تبي تشغل نفسك بأي شي ولاتزعل من كلامي

واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين ان عافانا من امراض عند كثير من الخلق
والحمدلله على الصحة والعافية يارب

:::
::
:

الذهبي4

عضو نشط
التلفزيونات حجم 32 بوصه hd متوسط
والتلفزيونات حجم 42 + 47 بوصه hd فل

للرفع للرفع للرفع

سلطان الخليج

عضو نشط
اخوانى والله اخذت من العضو الذهبى

تلفزيونين 42 بوصة من شهر 8

اقسم بالله تلفزيونااات ماعليها كلام واسعارها ارخص من السوووق 80 دينار
على العموم ماركة nhe معروف انها كوالتى درجة اولى بصين

الذهبي4

عضو نشط
شكرااااا اخوي وهذي شهادة اعتز فيهاااا والله يجزاك ألف خيرررر

ومرورك عطر محلي واسعدني يالغالي

بورش

عضو مميز
اخوي الحبيب ليش اتقول انا كنت اتطنز على الناس موصحيح

لأني احط اعلاني ويجي واحد يسأل عن شغله موجودة بالاعلان أكتب فى الاعلان ( نظام hd )

يسألك عن نفسها ويقول هل فى ( hd ) واكتب له بالاعلان ( توصيل وتركيب) ويرجع يقولك هل فى تركيب وتوصيل
فلما ماارد عليه هل هذا يعني تطنز فى نظرك اعتقد ماني ملزوم ارد على كل سؤال مو صحيح هل فهمت !!

وكلامك عن البلازما انت اتقول غاز وجايب موضوع انزين هذا مصطلح وعند كثير من أهل الخبرة يقولون سائل أو غاز يعني صايدني الله يرحم والديك ويصلح بالك الغاز أوالسائل فليش انت زعلان المصطلح دارج عند الخبراء بهالكلمتين وماعندهم اشكال لان بس انت تبي اتدور شغلة تزعل عليها

ثاني شي منو انا غلطت عليه بالاعلان علشان انت اتقول تتطنز عالناس عيب بارك الله فيك هذا بهتان وافتراء منك انت وفهم خاطئ منك انت

ثالث شي والله اسلوبي افضل من اسلوبك الغير سوي لانك داش مبين داخل وانت معصب ومو مرضيك الموضوع كله فليش متعب نفسك

رابعا اخوك مهندس حنا شكوااا فى اخوك المهندس الله يهديك يعني تبي تفرض عضلاتك فى اخوك شي يضحك أنا ماادعيت اني مهندس علشان تقول هالكلام ،، بس انا اقول ( الله يصلح بالك والرزق عند الله مو عندك ولاعند غيرك من البشر ) فربنا يهديك لحسن الخلق

خامسا الله يصلح بالك روح لتخصصك فى البورصة والا البورصة طاحت وابتلشنا فيكم فى كل قسم تتخبطون وتدورون السبه على الكتابة والنقاش السقيم

سادسا الاخ اللي صار بيني وبينه نقاش بسيط كلمته بالموبايل وحنا حبايب ومابينا شي ولكن امثالك مدري ليش فضوليين فى كل نقاش مع احترامي لشخصك ،،، شكووووو توك قاعد من النوم
وترد على نقاش قديم هذا دليل علي انك جدلي فاضي تبي تشغل نفسك بأي شي ولاتزعل من كلامي

واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين ان عافانا من امراض عند كثير من الخلق
والحمدلله على الصحة والعافية يارب

::
:

افا عليك, ليش ازعل من كلامك, انت قاعد تقول وجهة نظرك فيني وانا احييها :)

بس اقولك:
أول شي لاتألف وتقول مصطلح السائل دارج عند أهل الخبره, روح المحلات الكبيره مثل الغانم ويوريكا وقولي شلون يقولولك سائل مو غاز
هو غاز مو سائل يالحبيب :) ودورلي واحد من أهل الخبره يقولك سائل
ثاني شي تسولف عن البكسل وانت ماتعرف شنو البكسل, وسويت البكسل يعني سرعه :)
ومن قالك اني معصب هههههههههههههههههه ماتشوفني اتبوسم لك :):):) انا مستغرب من كلامك بس
وصح كلامك انا قاعد افرد عضلاتي بأخوي :) ليش ماتفتخر اذا اخوك مهندس ؟؟
واذا تبيني ارجع حق البورصه, على الأقل ارحع حق شي انا فاهم فيه :) والبورصه الحمدالله خساره وربح, والله يعوضنا خير ياخوي :) ويرزقك من الرزق الحلال ان شاء الله

في النهايه مو كل من يناقشك عبالك معصب, بالعكس انا انتقدتك على شي واتمنى ان هالشي تاخذه بالإعتبار
واذا مو عاجبك انتقادي انا آسف وحقك علي :)
واقسم بالله الذي لا إله إلى هو, ان شاء الله تبيع كل بضاعتك بربح, وعساك تييب غيرها وتبيعها بربح اكثر

الذهبي4

عضو نشط
حياك الله وعموماااا اسعدني مرورك وصدقني اهم شي حنا اعضاء ومن منتدي حبيب انصير حبايب وصراحه انا حسبتك زعلان ودامك اتبوسم ربي يديم الفرح عليك وعلى كل مسلم يارب

وصدقني لاتزعل بعد من كلامي انا بعد اتبوسم ومالله يديم الود

وربي يوفقنا وياك وكل مسلم
:):):):rolleyes:

alanzi

موقوف
ماافى مجاال تنزل من السعر هذا
للعلم سونى 42 بوصه فل hd
عليه عرض خرااافى صرااحه وطاايح نص السعر
ومع دي فـــــــي دي هم فل hd
360 دينار
والجهاز سوونى للعلم

تقبل تحيااتى ومروووري