مطلوب اليوم بس ايسر الصغير مال الغانم ابو 79 دينار

الحالة
موضوع مغلق

alshmreei

عضو نشط
السلام عليكم
طبعا واضح من العنوان
الي عنده ياليت يذكر مده الاستعمال وشنو معاه وكم يبيه
للعلم اليوم فقط

cocacola

موقوف
اخوي انا شريته من يوريكا في شهر 9 ب 59 دينار
كفاله سنه
الكيبور معرب و حطيت windows xp
ابي ابيعه 80 دينار
لا تقول اني طماع لانك لو تشتريه من الغانم راح تدفع 79 و 12دينار حق التعريب و تحط ويندوز
استعملته مرتين فقط و ما احس اني محتاجه لاني عندي 3 كمبيوترات
اذا قررت راسلني بالخاص

alshmreei

عضو نشط
اخوي انا شريته من يوريكا في شهر 9 ب 59 دينار كفاله سنه
الكيبور معرب و حطيت windows xp
ابي ابيعه 80 دينار
لا تقول اني طماع لانك لو تشتريه من الغانم راح تدفع 79 و 12دينار حق التعريب و تحط ويندوز
استعملته مرتين فقط و ما احس اني محتاجه لاني عندي 3 كمبيوترات
اذا قررت راسلني بالخاص

الله يعطيك العافيه طال عمرك
لو بحسبها على حسبتك 59 الجهاز من يوريكا + 12 دينار التعريب (ولو ان الي عند الغانم معرب وخالص ) = 71 دينار وانت مستعمل وتبي فيه 80 :)
والله ياخوي اذا 60 الحين اخذه منك شرط النظافه وكامل اغراضه
وتليفوني بيجيك على الخاص اذا موافق :)
واذا ماجازلك الله يوفقك ان شاء الله وانا بلقى غيره

mind

عضو نشط
اخوي للعلم فقط الغانم رفع سعره الي 99 :)
وانا عندي واحد شاريه تاريخ 30 مادري 31 - 10 يعني ماصارله شهرين طبعا معرب والكيبورد ماله عربي يعني تقريبا 25 د.ك فوق سعره طبعا نسخه اكس بي محترمه لا تعلق وتسويلها ابديت وكلشي شغال والعلامات كلها تبين وسبب البيع عدم الحاجه وانا عرضته من قبل فتره بالمنتدي يابلي 65 قبل لا اعربه واحوله اكس بي واذا بخاطرك انا حاده بسعر 85 طبعا لونه ابيض مافيه ولا زلغ وكامل اغرضاه حتى الكرتون واستعمال خفيف جدا وسبب البيع عدم الحاجه واذا خاطرك فيه راسلني على الخاص بس مو اقل من هالسعر ابدا :)

alshmreei

عضو نشط
اخوي للعلم فقط الغانم رفع سعره الي 99 :)
وانا عندي واحد شاريه تاريخ 30 مادري 31 - 10 يعني ماصارله شهرين طبعا معرب والكيبورد ماله عربي يعني تقريبا 25 د.ك فوق سعره طبعا نسخه اكس بي محترمه لا تعلق وتسويلها ابديت وكلشي شغال والعلامات كلها تبين وسبب البيع عدم الحاجه وانا عرضته من قبل فتره بالمنتدي يابلي 65 قبل لا اعربه واحوله اكس بي واذا بخاطرك انا حاده بسعر 85 طبعا لونه ابيض مافيه ولا زلغ وكامل اغرضاه حتى الكرتون واستعمال خفيف جدا وسبب البيع عدم الحاجه واذا خاطرك فيه راسلني على الخاص بس مو اقل من هالسعر ابدا :)

لو في مجال اقل اخذه الحين :)
وعلى فكره سؤال بعد اذنك
الحين الجهاز يبيعونه بالغانم بدون الرامات وبدون التعريب وبدون الويندوز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

MNGASH

عضو نشط
اي الكلام صح الجهاز ينباع في يوريكا والغانم بدون تعريب الكيبورد وبدون وندوز فقط ل اللي هاردسك 8 جيجا اما ال 120 وال 160 جيجا فية وندوز ريكفري اكس بي هوم والكيبورد عربي وسالفة تعريب الكيبورد 12 او 25 لقيتها :) اللزقات ب 500 فلس والتعريب بسلس كرين من 3 الى 5 كيدي

alshmreei

عضو نشط
عيل انا ظلمت الاخ cocacola وقلت ان التعريب جاهز من عند الغانم :( اسف اخوي بس ماني متصور للحين بعد كلام الاخوان ان في جهاز تدفعله التعريب وحق الويندوز وخاصتا شركه كبيره مثل الغانم
عموما
مشكور اخو منقاش على التوضيح
واخوي cocacola ياليت ترسلي مواصفاته بالخاص وكم تبيه مع رقمك وشاكرلك

MNGASH

عضو نشط
الغانم موزع وتاجر تجزئة حالة حال المعارض ياخذ من الوكيل ويبيعلك وفي اي شي راجع الوكيل يقولك الا اذا اهو يايب البضاعة لحسابة او البضاعة اهو وكيلها يصلحها لك ويكفلها بس هالجهاز كفالتة على شركة ردينتون في الضجيج ومعاملتهم زوينة بنسبة للكفالات الثانية وزيادة الرام وتعريب مايطيح الكفالة
وترى حتى البطارية والشاخن مكفول سنة وشكرا

alshmreei

عضو نشط
انت الي شكرا والله يعطيك العافيه على كل ما ذكرت وماقصرت

رنج روفر

عضو نشط
انا اليوم امحصل الجيهاز في سيتي سنتر السالميه وسعره 79 دينار

mind

عضو نشط
للافاده اخوي انا قريت اعلان الغانم اليوم مسوي تخفيضات لمده 3 ايام وعنده اتش بي هاردسك 120 جيجا احسن من ايسر بس السرعه اقل ,,, ايسر 1,6 واتش بي 1.2 المهم عشان تكون بالصوره بس الجهاز عليه نظام لينكس مو مايكروسوفت وهو للامانه نظام فضيع وسريع وامان يعني الهكرز مايقدر يخترقه بسرعه نفس الويندوز بس عشان تستخدمه انت هني بالكويت بتركب اي جو او وصله بلو توث ماتركب علي ليننكس :) ويبيلك ديفيدي خارجي سعره 25 دينار تقريبا او اقل اشوي ماركة ال جي ووصله بلو توث قيمتها 3 دنانير ونفس ماقلتلك تقدر انت تشتري سيدي اكس بي قيمته نص دينار مادري دينار واحد بس كلشي بسعره :) الي قبلي قالك مسويه 12 وانا ... تهقه طافتنا السالفه ؟؟؟ بعدين في طباعه وفي ستكرز نفس ماقال اخوي ستكرز نص دينار وفي طباعه اكلف من 7 الي 15 دينار حسب المحل والجوده ليزر ونفس الاصلي بالضبط عموما انا بعت الجهاز اليوم علي واحد من الربع قالي انا اشتريه منك بسعر 85 وبعته بس حبيت اقولك علي المعلومات يمكن تستفيد منها ويعطيك العافيه .

cocacola

موقوف
المواصفات

سرعة البروسسر : Intel Atom gh 1.6
الرام : 512 MB
الهارد : 8 GB
كرت الشاشه : 224 انتل
اللون : ابيض
شاشه : 8.9 انش كريستال
وايرلس I كاميرا مدمجه

انا شاريه من يوريكا بتاريخ 25-9-2008
استعملته مرتين فقط
دفعت 12 دينار للتعريب بالليزر و حطيت ويندوس اكس بي

مافي و لا زلقه
للبييع 75 دينار
على فكره الغانم يبيعه 79دينار مو معرب و لا فيه ويندوس اكس بي. طبعا نفس الاب توب

alshmreei

عضو نشط
رنج روفر اشكرك اخوي على المعلومه
واخوي mind بيض الله وجهك وكثر من امثالك وجزيييييييييييييييل الشكر على الشرح والمعلومات والله يجزاك كل خير

اخوي كوكاكولا اذا ب70 شريت والحين
ورقمك على الخاص بارك الله فيك

cocacola

موقوف
اتوقع 75 مناسب مقارنه بسعر الغانم مع مميزات احسن من الغانم
الي يبي يشتري يراسلني بالخاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى