موقع توصية ....... عربي وجديد

الحالة
موضوع مغلق

yaser

عضو نشط
الأخ المؤشر

جزاك الله خير ، يعني الجماعة وظيفتهم ترجمة وبس ما عندهم ناس يوصون أو يحللون الحين اتضحت الرؤيا - الله يوفقهم - بس مثل ما تفضلت أخي لابد من الشفافية في التعاملات التجارية ولابد من وسيلة إتصال واضحه وعنوان واضح وأسماء أشخاص يمكن الإتصال بهم .

----------------------------------------------------------------------------
الأخ nasdaq_2004

الأخ هادى على سعد القحطانى ، مثل ما وضح لك الأخ الرائع موجود في المملكة وفي مدينة الرياض ولديه أسم واضح ورقم حساب في بنك في المملكة تستطيع التوصل له بسهولة عن طريق بنكه ، وأظن عنده موقع على الانترنت كمان ، إضافة إلى أن عمله وتوصياته فردية ، ويمكن بسهوله معرفة رقم هاتفه عن طريق الاتصالات السعودية ، بس كلامك منطقي والأفضل لزيادة الشفافية والإطمأنان في التعامل أن يضع رقم هاتفه أيضاً لمن يريده في استفسار عاجل أو خلافه .

تحياتي للجميع ،،،

أبو عمار

ابو سعود

عضو نشط

أنا ما عرفت الموقع الا منكم .. ولكن لي وجهة نظر شخصية بحته ..

انا ما يهمني أعرف منهم ولا أرقامهم ولا هم يحزنون ..

يعني مثلا قالوا انهم في الاردن أو الجزائر وعطوك رقمهم وايميلاتهم .. وبعدين قفلوا .. وش بنستفيد ووين بنلقاهم .. ما هقيت اني بطمر للأردن أدور عليهم ؟؟

يعني حتى موقع عرض وطلب لو قفل ومعد أرسل توصيات .. وش بنسوي ؟؟ بنشكيهم على ال FBI ؟؟ :D

المسأله فيها مخاطرة أكيد .. ولكن ما أشوفها كبيره .. يعني 100$ نكسبها أو نخسرها في السوق في لحظات ..

فشكلي بجرب معهم لمدة شهر .. وان جازولي سجلت معهم لسنه لأنه أوفر .. وان كان عندهم سالفه فتوصيه وحده ممكن تتكفل بمصاريف التسجيل ..

وبعدين ترا هالمواقع كلامهم مهب قرآن منزل .. انا لي وجهة نظري الخاصة وتحليلي الخاص أشوف وش عندهم وانا بعدين أقرر .. كل ما في المسأله انهم يساعدوني شوي في انتقاء الأسهم .

أما بالنسبه للفيزا فأنا استخدم بطاقه ماستر كارد اضافية خاصة بالانترنت من البنك الأهلي.. الحد الأعلى لها 1000 ريال يعني حتى لو زرفوها كامله مهيب مشكله ..

وطبعا اللي عنده شك فيهم لا يعطيهم بطاقه بحد ائتماني عالي .. :)

هذي وجهة نظري الشخصية .. واختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه :):):):)

ابو سعود

عضو نشط

وبعدين على فكره .. أكيد تذكرون كم كانت أسعار موقع عرض وطلب وكم صارت عقب نجاحه .. الحمد لله سجلت معهم في الفتره التجريبيه لمده طويله عشان أوفر :):)

فهالموقع في حال نجاحه أكيــــــــد بيرفع الأسعار .. :cool:

أكرر اني والله ما عندي فكره عن مستوى الموقع وهل هو يستاهل أم لا ( احتمال يكون داج :D )

ولكني أؤمن بالقول المشهور .. التجربه خير برهان .. واسأل مجرب ولا تسأل طبيب :)

وكل واحد حر في قراراته :)

أبو راكان

عضو نشط
النصيحة بجمل

أضم صوتي للإخوان اللي عندهم تساؤلات كثيرة عن أصحاب الموقع وليش هذا التعتيم من جانبهم...أقل شي لو إسم مدير الموقع أو أي إسم آخر..
وبالنسبة للإخ اللي قارن بين الموقع الجديد وموقع عرض وطلب فالمقارنة مستحيلة فأصحاب عرض وطلب تستعين فيهم قنوات كبيرة مثل الجزيرة هذا غير البرامج التحليلية اللي يظهرون فيها واللي عطتهم سمعة عالمية ممتازة فما إعتقد إنهم يضحون بسمعتهم الكبيرة واللي معروفة بين الناس...فمن منا لايعرف الدكتور عمر السنكيري...فأنا إعتقد أن وجه المقارنة معدوم بين الموقعين مع كامل إحترام للآراء الأخرى......
للعلم أنا غير مشترك مع نشرة عرض وطلب ولكن كلمة حق وددت أن أقولها.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى