لا يطوفكم.......للبيع شاشه كمبيوتر نوع Samsung SyncMaster Silver 17" LCD Monitor

الحالة
موضوع مغلق

Nagooshy

عضو نشط
لايطوفكم.......للبيع شاشه كمبيوتر نوع Samsung SyncMaster Silver 17" LCD Monitor

من النوع الممتاز

قابله للتحريك فوق وتحت

استخدام اقل من شهر

درجه الوضوح عاليه جدا

نوعية الشاشه lcd

حجم الشاشه 17"

سعر الشراء 120دينار

مدة العرض محددة

tomyboy

عضو نشط
كل عام وانت بخير يالغالي انا افتح الباب ب 20-99222558

ASUS

عضو نشط
جم تبي فيها اخوي على الخاص ضرورررررررررري لاني محتاجها وشكرا

MNGASH

عضو نشط
لايطوفكم.......للبيع شاشه كمبيوتر نوع Samsung SyncMaster Silver 17" LCD Monitor

من النوع الممتاز

قابله للتحريك فوق وتحت

استخدام اقل من شهر

درجه الوضوح عاليه جدا

نوعية الشاشه lcd

حجم الشاشه 17"

سعر الشراء 120دينار

شنو شاري انت كمبيوتر كامل ولا بس شاشة بهسعر واقل من شهر اخوي نوع الشاشة فليبس بلازمة 19 بوصة وعالية الدقة او الجي او ايسر ماوصل هسعر ممكن توضع فيها تلفزيون او ريموت اذا الفاتورة موجودة حاول تروح لحماية المستهلك طال عمرك في شي غلط:(

Nagooshy

عضو نشط
شنو شاري انت كمبيوتر كامل ولا بس شاشة بهسعر واقل من شهر اخوي نوع الشاشة فليبس بلازمة 19 بوصة وعالية الدقة او الجي او ايسر ماوصل هسعر ممكن توضع فيها تلفزيون او ريموت اذا الفاتورة موجودة حاول تروح لحماية المستهلك طال عمرك في شي غلط:(

هلا والله اخوي

وشكرا على الرد الجميل

ثانيا ....الواضح انك ما اتعرف بالشاشات عدل

انا باجر اييبلك شاشه سعرها 10 دنانير وفي 200 دينار

بس تختلف المواصفات....والي عندي من نوع سامسونج..وهو افضل نوع بالشاشات

انا شاريها من حولي والفاتورة معاي

وموجوده نفسها بالكترونيات الغانم حولي

انا ماني قايلك ابجم عند الغانم....انت روح وشوفها

وبعدها تعال رد علي

وشكراا

فاضي حدي

عضو نشط
اذا فيها سماعات 25 دينار

66377977

MNGASH

عضو نشط
لا صح انا مافهم بالشاشات شفهمني دلنا وين بحولي بهسعر الله يعافيك خل اروح اشتري مثلها الظاهر الفيلبس والايسر والالجي والاجبي 17 بوصة وذ ملتميديا الللي بحولي ب 46 دينار تجاري مو اصلي السامسونق اللي عندك اصلية وميانين محلات حولي يبيعون ماركات ويكتبون اصلي بالفاتورة

شفهمني انا :) منكم نستفيد 17 120 دينار الظاهر طلبية

Prnce

عضو نشط
لا صح انا مافهم بالشاشات شفهمني دلنا وين بحولي بهسعر الله يعافيك خل اروح اشتري مثلها الظاهر الفيلبس والايسر والالجي والاجبي 17 بوصة وذ ملتميديا الللي بحولي ب 46 دينار تجاري مو اصلي السامسونق اللي عندك اصلية وميانين محلات حولي يبيعون ماركات ويكتبون اصلي بالفاتورة

شفهمني انا :) منكم نستفيد 17 120 دينار الظاهر طلبية

حبيبي منقاش اذا بتشتري اشتري واذا بس ترد من غير فايده بالموضوع ماله داعي ان شاءالله اهو شاريها بـمليون كيفة الرجال معاه فاتورتها وكل شي يعني مو جايب شي من عنده ..
وبالتوفيق اخ نقوشي وتبيعها بالسعر الي يرضيك

MNGASH

عضو نشط
اسف الظاهر غلطان بسعر انا شفهمني بالشاشات عليمي صح كلامك انشالله بمليون حلالة وكيفة والله يرزقنا بالحلال ويبعدنا عن الحرام موفقين اخواني وجزاك الله خير برنس
اسف طال عمرك

Nagooshy

عضو نشط
حبيبي منقاش اذا بتشتري اشتري واذا بس ترد من غير فايده بالموضوع ماله داعي ان شاءالله اهو شاريها بـمليون كيفة الرجال معاه فاتورتها وكل شي يعني مو جايب شي من عنده ..
وبالتوفيق اخ نقوشي وتبيعها بالسعر الي يرضيك

جزاك الله خير اخوي برنس

ASUS

عضو نشط
السلام شباب فلسكوم عندكم وحلال الريال عنده انشالله لو يبي فيه اللف دينار وصح كلامكم شي غريب سعرها بس للامانه انا شايف شاشات سعرهم 220 عندسمسونج الي اب شارع بن خلدون يم البابطين و لاتلومهم صح سعر الشاشه مرتفع لان اغلبيت الشاشات يتراوح اسعارها مابين 30 و 70 بس يا جماعه في انواع غاليه مو مشهوره بسوق يعني الشباب منتبهو عليها وانت المفروض توضح سبب السعر المرتفع يعني كلكم على حق وانشالله ماتكونون زعلانين من بعض يا نقوشي ويا اخوي منقاش كلنا عيال بلد واحد و ماتفرقنا الماده وانشالله النفس صافيه بينكم وشكرا

mohamm3d

عضو نشط
انا اتفق مع منقاش السعر مال الشراء مبالغ فيه سعر شاشتك حاليا بحولي ماتتعدى 48

انا شاري 19 وايد سكرين سامسونج lcd من اسبوع بـ 60 وكفالة 3 سنوات من الوكيل ومن حولي شاريها بعد فديتك

روح راجع حماية المستهلك خل يشوفون سالفتك لان ظالمينك

mohamm3d

عضو نشط
لا وملتميديا بعد اللي ماخذها

ASUS

عضو نشط
يا جماعه هذيلا الشاشات العادين الي بحولي اغلبيت المحلات ما ايبون نوعيه غاليه لانهم الباكستانين التجار الي اهناك ايبون صيني ما ايبون شي غالي لان الغالي ما يربحون فيه وايد عرفتو بس الغالي موجود بشركات و الفرق كبير بصوره و التباين و السرعه وشكرا

ASUS

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى