لو سمحتوا متى اقرار الدعم حق السيارات

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
ابى اعرف متى اجتماع الكونغررس واذا اقر الخطه كم هدف سهم gm

حسب اخر الاخبار خلال هذا الاسبووع الدعم من الكونغرس واتوقع بعد اقرار الخطة سيرتفع اعتقد 100%
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
اخوى المغامر اتوقع فيه اخبار اليوم ايجابيه لسهم gm

اقرا موضوع اخبار اقتصادية متفرقة مشاركات اليوم -تحصل اخبار ايجابية للسيارات
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
قال مسؤولون في الإدارة الأميركية إن البيت الأبيض والديمقراطيين في الكونغرس توصلوا مساء أمس الثلاثاء إلى اتفاق مبدئي بشأن تشريع لإنقاذ شركات صنع السيارات الأميركية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض دانا بيرنو إن المحادثات بين الجانبين سوف تستمر لوضع اللمسات الأخيرة للخطة، مؤكدة أن التشريع –محل النقاش- سيحمي دافعي الضرائب، ويضمن ألا يكون التمويل القصير الأجل متاحا إلا للشركات التي تكون مستعدة للتعهد بإجراء إعادة الهيكلة الضرورية، حتى تكون قادرة على البقاء والمنافسة.

كما أكد السناتور عن ولاية ميشغاين كار ليفن توصل الطرفين لشبه اتفاق بشأن منح 15 مليار دولار لثلاث شركات كبرى منتجة للسيارات هي جنرال موتورز وكرايسلر وفورد، وقال "ما زال لدينا قليل من الوقت والجهد للتوصل لاتفاق نهائي".

وقال مسؤول في الإدارة الأميركية إن النقطة الأساسية بالنسبة للبيت الأبيض هي التأكد من أن هذه الشركات ستكون قادرة على البقاء وعلى إعادة تنظيم نفسها، وأن تضمن رد أموال دافعي الضرائب.

وتحاول الخطة إنقاذ مصير صناعة السيارات الأميركية وملايين الوظائف نتيجة لتداعيات الأزمة المالية العالمية، وفي حال حصول الشركات الثلاث على الدعم الحكومي، فإنه يتعين عليها أن تخضع لرقابة أكثر صرامة.
 
أعلى