بورصة المعادن والسلع والورق ؟؟؟؟

سلندوح

موقوف
اذا كان هناك من الاخوه الزملاء يعرف البورصه اليوميه للسلع مثل الورق والمعادن وغيرها للاهميه....مع خالص التقدير

AboNader

عضو نشط
سلندوح رجيتك ونخيتك وطلبتك وخر عن السكر والمعادن والسلع والليمون الاسود والورق تكفه ياسلندوح ترانا حدنا حدنا اسهم وكافي علينا وهذي نصيحه من خويك في الله

knp

عضو نشط
الظاهر سلندوح عنده مطبعة مهتم بالورق

Mr. Eng.

عضو مميز

سلندوح

موقوف
العزيز جدا ونافع ربعه knp الله يجزيك خير الجزاء ويجعله في ميزان اعمالك ويغفر لك ويرزقك من اوسع ابوابه...وبالفعل انا افكر اشتري مطبعه لطباعة الصحف بس مو بالكويت بالخارج لان بالكويت المنافسه انت اخبر تعتمد على المعارف واصحاب الصحف في الكويت لهم ناسهم ويطبعون حسب المذهب والقبيله والتيار والعايله ومره ثانيه لاخلا ولا عدم...
وبالنسبه لخوي في الله بونادر مقدر مشاعرك الجياشه وانا مبعد عن اللومي من دخل الحبيب باقر للتجاره لانه شبعنا حارج بلاليط ومعجون وخفس بالبورصه...بس الورق صدقني صار اغلى من الاسهم...والا اشراي معزبنا العود knp.بس على فكره وين بورصة الورق ما حصلتها في الجدول...

knp

عضو نشط
العزيز جدا ونافع ربعه knp الله يجزيك خير الجزاء ويجعله في ميزان اعمالك ويغفر لك ويرزقك من اوسع ابوابه...وبالفعل انا افكر اشتري مطبعه لطباعة الصحف بس مو بالكويت بالخارج لان بالكويت المنافسه انت اخبر تعتمد على المعارف واصحاب الصحف في الكويت لهم ناسهم ويطبعون حسب المذهب والقبيله والتيار والعايله ومره ثانيه لاخلا ولا عدم...
وبالنسبه لخوي في الله بونادر مقدر مشاعرك الجياشه وانا مبعد عن اللومي من دخل الحبيب باقر للتجاره لانه شبعنا حارج بلاليط ومعجون وخفس بالبورصه...بس الورق صدقني صار اغلى من الاسهم...والا اشراي معزبنا العود knp.بس على فكره وين بورصة الورق ما حصلتها في الجدول...

الله يرزقك ان شاء الله بالنسبة للورق فيه منتديات خاصة بالطباعة ومعداتها

ويكتبون عن الورق واي شيء يخص الطباعة بشكل عام انا قريت بعض

مواضيعهم كانوا يشتكون من اسعار الورق

على العموم اذا تحب تطبع اي شيء يخصك فعليك بالجرافيك لانه هو

التميز والابداع اتمنى لك التوفيق

سلندوح

موقوف
تسلم العزيز knp ...انا كنت اعتقد ان هناك بورصه للورق على غرار السكر والبن والذهب والفضه...الخ لكن يبدو ان ذلك غير صحيح....وعموما حاليا الطباعه تعتمد على التكنولوجيا والجرافيك ويكفي عدد 3-4 عمال ان يشغلوها على عكس السابق كانت تحتا جيش من الفنيين والخبراء ومعبئين الحبر ومركبي رولات الورق....وشكراااا ثانيه كبيره والله يجزيك عني خير الجزاء يا الغالي

أعلى