شرايكم بحل

123456

عضو نشط
يعطيكم العافيه على التوقعات والتحاليل الممتازه بس عندى حل لكم اذا ممكن يناسب الجميع شرااااااااااايكم يكون لنا تجمع كل اخر اسبوع عن اى واحد فيكم بالدور نتناقش بامور السوق واحداثه المرتقبه وتكون التحاليل مباشره ونفكر بحلول مناسبه تساعدنا على المافيا اللى احنا بينهم ارجو من الجميع الرد بالسرعه الممكنه واول يوم للتجمع ارجو انه يكون بديوانيتى للعلم اصحاب الصناديق تدخل بشكل دورى على المنتدى تشوف اراء وافكارنا وتشتغل علينا خلو تجمعنا يكون بشكل منسق ولو يوم بالاسبوع على الاقل ساعتين بالاسبوع ممكن تركب الافكار مع بعض ونوصل لنتيجه تناسب الجميع ترى سيولتنا لو تكون باماكن واسهم مناسبه مااعتقد ان فيه احد من هالصناديق يقدر يهزهز السهم اللى ندش عليه راح نتحكم بمصير هالصناديق والمحافظ سيولتنا قويه وفينا صبر بس هالصناديق وراها محاسبه كل راس شهر لان اموالهم اموال مستثمرين ينتظلرون نتائج ارباح شهريه مضاعفه والا الهروب من الصناديق الموضوع جدى للاخر ارجو تلقى الردود واعطاء الموضوء اهميه موتسوون نفس صاحبنا اللى مواعدينه تكونون بالطابق الثامن اليوم للتجمع ومحد راح للموعد 1030

والله بصراحه فكره حلوه
بس خوفك ان ابو عبد المحسن و عليمي يشوفون بعض هناك
و تصير المعركه عندك بالديوانيه
و احنا مو ناقصين شماته من الصناديق و المحافظ !

أبو مشاري

عضو محترف
اخوي الهامور المشوي اشلونك000

اتمنى ما عليك امر تغير كلامك وتشطب ما ذكرته قبل لا يقرأه احد وخاصه من ذكرت اسماؤهم والمفروض منا ان كان هناك خلاف نصلح لا نضع الحطب على النار اتمنى سرعة الشطب قبل قراءة كلامك من الاخوان وانشالله يصلح النفوس بينهم لاننا بالاخير اخوه وتجمعنا مصلحه واحده

وبالتوفيق للجميع

اخوي ابو سلطان
يمكن هذي تكون فرصه عشان نقرب بينهم
و ما نخلي الموضوع معلق
و لو انا مو عارف انهم اخوان و الزعل بينهم ما يدوم جان ما حطيت هالكلام
تعاونهم راح يكون مكسب حق كل رواد المنتدى

حريص

عضو نشط
اهي بصراحه فكره حلوه وانا ايدها

هاهاهاهاهاهاها

الهامور المشوي قال:
والله بصراحه فكره حلوه
بس خوفك ان ابو عبد المحسن و عليمي يشوفون بعض هناك
و تصير المعركه عندك بالديوانيه
و احنا مو ناقصين شماته من الصناديق و المحافظ !

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول الله يقطع سوالفك

الهامور ظنك اغلبه ولا ايغلبني لوووووووووووووووووووووول

ابوعبدالمحسن <-------- اقوى واحد بالصف :p :p :p

تحياتي الهامور

الخلوري

عضو متميز
لا مانع لدي

تعقيب

نعم ذهبت اليوم الى البورصة حسب الاتفاق الى الدور الثامن ولم اجد احد فقالوا لي ان الاجل فى الدور الثاني
قلت يمكن الخطأ كان فى الدور بدلا الثاني كتب الثامن
نزلت الى الدور الثاني ولم اجد احد من الاخوة حسب الاتفاق، فذهبت الى احد الموظفين وناقشته بموضوع الاجل
المهم فى الموضوع اني وعدة الاخوة اني سوف اساندهم وذهبت 0000 علما بانه كانت لدينا اليوم حالة وفاة واتصل الوالد لكي اذهب معه الى المستشفى بسبب وفاة القريب 000 قلت للوالد اني على موعد مع بعض الشباب وسوف الاقيكم فى المقبرة
المهم فى الموضوع انه كان يجب على من طرح الفكرة ان يتواجد فى البورصة حسب الموعد

الخلوري

ما اظمن منو يغلب لكن اعتقد ان الجلسه راح اتكون حاميه
عشان جذي انصح بعدم تقديم فناجين القهوة او كؤوس الماء
و كل ما يمكن استعماله كمقذوفات طائره

الخلوري : عظم الله اجرك

عليمي

عضو متميز
فكرة ممتازة اتمنى الجدية بها

اضحكني الهامور بما قاله لكني ساتدرب قليلا بالجودو ولعب الاثقال والكراتيه وبعدها احضر لديوانيتكم

وارجو تواجد مسعف للطواريء :) :) :)

الريان

عضو مميز
اذا كانت الدوانيه تشكل عبء للبعض عندي فكره ثانيه روم للبالتوك مخصصه

للاسهم الكويتيه وتوضع لها ايام واوقات حتي لايحصل ملل

كما اشير ان هناك روم سعوديه مختصه لهذا الغرض

وبالنسبة لفكرة الدوانيه انا ماعندي مانع وخوووووووش فكره

mtc22

عضو نشط
الى اخواني

فكرة حلوة :)
وانا من المؤيدين لها
وبالنسبة للاخوين عليمي وابو عبدالمحسن تعاونهم راح يخدم المنتدى بشكل كبير وكلهم لا غنى للمنتدى عنهم هم شموع المنتدى ( مع احترامي للجميع )
باختصار الله لا ييب الزعل كل واحد يصفي قلبة للثاني. وتعاونكم افضل من اختلافكم
ومشكووووووووووووووووووووووورين

فيغو

عضو نشط
رد علي الاخوه

السلام عليكم
انا اقول لا للاجتماعات
والاحسن لا تكلمون عن التجار الكبار علشان يبعدون عنا شرهم
وتذكروا انا الرازق في السماء
اللهم جنبنا الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام

123456

عضو نشط
فيغو قال:
السلام عليكم
انا اقول لا للاجتماعات
والاحسن لا تكلمون عن التجار الكبار علشان يبعدون عنا شرهم
وتذكروا انا الرازق في السماء
اللهم جنبنا الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام
ندرى ان الرازق بالسما ونعرف معنى لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا ونمشى عليها بافكارنا بس اللى مانعرفه سبب خوفك على اجتماع فيه مصلحتنا كل واحد فينا لابد يعرفله موظف او مسؤول باحدى الشركات متعاون معاه لو بنحسبها راح تعم الفايده الجميع بس اللى مثلك الظاهر مايحب يستفيد غيره من الامور اللى يعارفها ومخفيه ترى اللغمه الهنيه تكفى ميه لو بتشوف اللى حصل بالسوق تعاون كامل بين التجار والصناديق والمحافظ ماعدا البحر كلها كانت متكاتفه مع بعض فى سبيل خراب بيتك وبيتى وبيت هالعالم المتامله خير بشركات توزيعاتها وعقودها ماتخر الماى وفوق كله هذا تعاونو ا فى سبيل تحطيم راس مالنا بطريقه حقيره وبمساعدة من هم خلف الكواليس وعلى ردك اللهم جنبنا الحرام اعتقد لمتنا وقعدتنا مع بعض نتحاول ونتناقش بامور تهم مستقبل اسرنا ولحياة افضل لهم بنظرك فيها حرام معناتها انك انسان دخولك للمنتدى اكبر غلط يكون ورؤيتك لكتاباتنا وتحاليلنا اكبر حرام نعتبرها دام تجمعنا اصبح بنظرك حرام اللهم اكفنا شر حاسدن اذا حسد اقول يا حجى ليش تدش المنتدى ترى هذا تجمع ليش ماتغمظ عينك عن الحرام ياشبا لاتواخذونه الولد علباله بنتجمع نسوى ستربتيز خخخخخخخ اخ بس لو اللى مثلك يقول الصج اللى خاشه جان حالنا ماصار بيد هالحوش من لعيبة القمار تلعب فينا نزول صعود

طويل البال

عضو نشط
السلام عليكم,

فكرة الديوانية الأسبوعية , حلوه ومثمرة انشاءالله.

ولكن قبل البدء لابد من وضع بعض الشروط للتأكد من روادها أنهم ليسوا بمحافظ أو لهم صلة بهم, وإلا ليست بالفائدة وكأننا لم نفعل شئ لصالحنا بل لصالح هالمحافظ. وهناك الكثير من الأمور التي لا نستطيع الأفشاء عنها هنا, لذلك نبتدئ باللي يعرفون بعضهم معرفة تامة ومن ثم نقوم بتطبيق الشروط واللوائح على الغير معروفين.

للعلم, ممكن نكون كباااار السوق, إذا طبقناها صح.

الله الموفق

طولوا بالكم

أعلى