اراضى فى ابو فطيره 000000 معقول

الحالة
موضوع مغلق

ابوفلجة

عضو نشط
البنية التحتية لشرق القرين

حبيت اوضح هالنقطة:
منطقة المسيلة تحت التنفيذ وراح تخلص خلال هالسنة
أبوفطيرة, تم توقيع عقد البنية التحتية شهر تسعة 2008 وسف يتم العمل فيها قريبا.
الفنيطيس, يتم التحضير لها حاليا وسوف يتم طرح مناقصتها قريبا.
يعني خلال سنتين منطقة شرق القرين راح تكون خدماتها كاملة

MUSAED77

عضو نشط
حبيت اوضح هالنقطة:
منطقة المسيلة تحت التنفيذ وراح تخلص خلال هالسنة
أبوفطيرة, تم توقيع عقد البنية التحتية شهر تسعة 2008 وسف يتم العمل فيها قريبا.
الفنيطيس, يتم التحضير لها حاليا وسوف يتم طرح مناقصتها قريبا.
يعني خلال سنتين منطقة شرق القرين راح تكون خدماتها كاملة

هذي الخلاصة والاسعارحاليا هي الارخص ونصيحه لا احد يطوف ومن يحطون لوحات المناقصه علي الارض بالمنطقة(بابوفطيره) ما راح تلقه احد يبع مثل ما اهو حاصل بالمسيله.

بومهدى75

عضو نشط

هذي الخلاصة والاسعارحاليا هي الارخص ونصيحه لا احد يطوف ومن يحطون لوحات المناقصه علي الارض بالمنطقة(بابوفطيره) ما راح تلقه احد يبع مثل ما اهو حاصل بالمسيله.

اخوى انا ما اعتقد ان الاسعار الحين زينه يعنى الصبر حتى الصيف القادم بعد ولا تنسا اخوى ان الشركات العقاريه عندها ديون كبيره وماجدامه حق تسديد هذا الديون اله بيع العقار الموجود من اراضى او بيوت او عمارات اخوى الوضع لحد الحين مو واضح بنسبه حق سعر الاراضى على شان نقول فرصه او لا

السلام عليكم جميعا انا اتوقع ان مايجوز تدعي على الناس وتطلب لهم الخساره لمصالحك الشخصيه توجد حلول افضل تستطيع الدوله انها تقدمها تخفض فيها اسعار السكن الخاص والارتفاع جاء نتيجه العرض والطلب يا اخوان والي صار ان كل شخص تزوج عقب سنه يبي بيت وحط علي روحه وعلي زوجته قرض 50% من الراتب وشراله بيت واعتمد فيه على المؤجرين الي عنده وبالنسبه للاسعار ال قلتوها عن ابو فطيره ليست دقيقه صحيح في ناس وشركات باعت للحاجه بالسعر المذكور 57.000 بقطعه 4 و 5 ولكن الاسعار اعلي من المذكور سعرها يتراوح مابين 74.000 - 80.000 لابو فطيره الشارع الواحد والي اقولك اقل قوله وين يالله نسجل الحين ماتحصله اقولك ها ما ها يعني مادري وبالنسبهلقسائم الفنيطيس اغلي من ابوفطيره تقريبا 2.000 د.ك و لقسائم المسيله سعرها فوق 110.000 وعل فكره تم شراء بيتين شارع واحد في العقيله سعر البيت الواحد 150.000 طبعا بيت جديد لم يسكن وبيتين متلاصقين واعتقد انهم 375 م والي شروهم اخوان لابنائهم ويعطيكم العافيه

اذا تبي ارض في بو فطيره شارع واحد ب70 الف ويبوس ايدك بعد انا مستعد ادزلك رقم المكتب عالخاص منو يقولك انه اقل ارض ب80 و74بو فطيره اسعارها نازله مقارنه مع المسيله لانه المسيله ماكو عرض او سلامتكم

دزيت لك الرقم عالخاص ياليت انك تكلمه واتقول حق الشباب شنو صار معاك علشان الكل يستفيد

بورغد

عضو نشط
ضعنا يل اخوان نبي الحقيقة والواقع ... على جم وصلت أسعار الاراضي بابوفطيرة ؟؟؟

لأني بجد قاعد ادور على ارض لي .. بس متردد من كلام الاخوان بالتريث والانتظار

لأن بصراحة كل 1000 اوفره من الافضل ان يكون في بيتي

متعب طلال

عضو نشط
اليوم اتصفح الارترنت وعند قراءة جريدة الوسيط شاهدت اعلان ذكرني بايام زمان معروض بيت بمنطقه الظهر بملغ 40 الف

اللي عنده فلوس يشتري بدون تردد مو معناته انه وصلنا حق القاع بالنزول بس العوض ولا القطيعه انت ربحان ربحان والله يوفق الجميع او صاحبنا اللي عطينا رقم صاحب الارض مابين؟

بومهدى75

عضو نشط
اللي عنده فلوس يشتري بدون تردد مو معناته انه وصلنا حق القاع بالنزول بس العوض ولا القطيعه انت ربحان ربحان والله يوفق الجميع او صاحبنا اللي عطينا رقم صاحب الارض مابين؟

هلا اخوى بويوسف الله يعطيك العافيه اخوى فى ناس اهنى فى المنتدى مايبون العقار ينزل وبنسبه حق الشراء الحين اعتقد الصبر احسن حتى الصيف القادم يبين القيمه الحقيقيه للعقار لى انه الحين صاير العقار مثل البورصه صاعد ونزل تتصل على الدلال يقول سعر وبعد اسبوع هم سعر ثانى وانا ما اعتقد هذا الشى طبيعى بنسنه حق العقار لى انه العقار معروف فى الزول بطيئ وفى هم فى الصعود الحين صاير العكس النزول وصعود سريع يعنى هذا شى مو طبيعى وعندى معارف من اصاحب المكاتب العقاريه ماينصحون الشراء فى هذا الوقت

MUSAED77

عضو نشط

موجود يا اخوي بس كنت مشغول اليومين اللي طافوا وباجر عطله

والرقم عندي وبداية الاسبوع بدق عليه.

MUSAED77

عضو نشط
اذا تبي ارض في بو فطيره شارع واحد ب70 الف ويبوس ايدك بعد انا مستعد ادزلك رقم المكتب عالخاص منو يقولك انه اقل ارض ب80 و74بو فطيره اسعارها نازله مقارنه مع المسيله لانه المسيله ماكو عرض او سلامتكم

السلام عليكم دقيت علي الرقم اللي عطينياه اليوم وقالي بالحرف الواحد نعم عندي ارض وحده ب75 الف بابوفطيره وقله المالك بياع بهذا السعر قالي ما ادري اساله وارد عليك

يعني الريال مو واثق من المالك اذا كان راضي بال 75 الف اصلا .

المهم مشكور علي الرقم وعندك الرقم وتقدر تتاكد عندك الرقم بعد

الريال من الصبح عنده رقمي وما اشوفه دق علي واله عبرني
انا قلت لمه اقوله بشتري قلت يبي يبجي من الوناسه

السلام عليكم دقيت علي الرقم اللي عطينياه اليوم وقالي بالحرف الواحد نعم عندي ارض وحده ب75 الف بابوفطيره وقله المالك بياع بهذا السعر قالي ما ادري اساله وارد عليك

يعني الريال مو واثق من المالك اذا كان راضي بال 75 الف اصلا .

المهم مشكور علي الرقم وعندك الرقم وتقدر تتاكد عندك الرقم بعد

الريال من الصبح عنده رقمي وما اشوفه دق علي واله عبرني
انا قلت لمه اقوله بشتري قلت يبي يبجي من الوناسه

والله انا لمن دقيت عليه قالي ب70او تعالي المكنب واوريك المخطط مادري بعد اذا غير رايه اللحين هذي مو مشكلتي وانا معطيك رقمه من اسبوع توك ادق عليه ذنبك على جنبك

من الكويت

عضو نشط
الله يعطي الجميــــــــــــــــــــــــــــتع العافيه على الاجتهاد

hassankoc

عضو نشط
لا تستعجلون

خسران جداً

موقوف
ملوت العقار للأسف كلهم ناس خايسين وخمه وجذابين...يحط اعلان بالجريده للبيع بيت ب200 الف..ولما يشوف محد دق عليه...ينزل اعلان ثاني للبيع بيت ب120 الف ولما اتدق عليه يا يقول لك انباع البيت يا يقولك البيت وصل 160 و راعيه لي الحين مو راضي.

يعني قال لك عندي ارض ب75 وبشوف راعيها..لما تقول اوكي عطه 76 بيقولك اوكي اشوفه و ارد عليك...ويدق عليك بعد ساعه يقولك والله انسامت ب79 ولما ينشف دمك ويبط جبدك......هذي خبرتي فيهم خلال خمس سنوات بالضبط:)
على العموم نصيحه لحد يشتري وخلو الاراضي تخيس عندهم لما اهم يجون يترجونك بالجرايد على شان تشتري..بعدين اشتر

ترى 75 والله حده غالي ...اراضي جنوب السره انباعت على 30 و 40 ولا شرط تقدر تبني وشرق القرين تشتريها ب75 وماتقدر تبني؟...حده فرق والله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى